وحدة أعمال الدراسة في الخارج من آب جراد تسعى لأن تصبح اللاعب الأكبر في منظومة التعليم في الخارج في منطقة جنوب آسيا، وتستهدف هامش تشغيل بقيمة 130 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2023

وحدة أعمال الدراسة في الخارج من آب جراد تسعى لأن تصبح اللاعب الأكبر في منظومة التعليم في الخارج في منطقة جنوب آسيا، وتستهدف هامش تشغيل بقيمة 130 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2023

8 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

أتلانتا – – أعلنت “آب جراد أبرود” (upGrad Abroad)، وحدة الأعمال المتخصصة في شؤون الدراسة في الخارج التابعة لشركة “آب جراد” (upGrad)، وهي الشركة الرائدة في تكنولوجيا التعليم في آسيا، أنها أطلقت الأسبوع الماضي حملة واسعة النطاق مع الأسطوري أميتاب باتشان، لدعم مستقبل الطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا الذين يدرسون في الخارج من خلال المزيج الملائم من التعلم عبر الإنترنت خلال السنة الأولى، تليها مرحلة من التعلم الحضوري في الحرم الجامعي. وقد استقطبت “آب جراد أبرود” (upGrad Abroad) في الأشهر الثمانية الماضية نحو 1500 متعلم وضمّت 18 جامعة إلى قائمة شركائها في التعليم.

upGrad’s Study Abroad Set to Become the Largest Player in the Going-Abroad Space in South Asia; Sets Revenue Target of 0Mn for 2023

وقد وضعت وحدة أعمال “آب جراد أبرود” (upGrad Abroad) لنفسها هدفاً يتمثّل في أن تصبح اللاعب الأكبر والأبرز في هذا القطاع بحلول عام 2023 – وأن تستقطب أكثر من 25 ألف متعلم وتتخطى معدل تشغيل الإيرادات السنوية البالغ 130 مليون دولار بحلول ذلك الوقت. تعدّ الهند واحدة من الدولتين الأبرز في العالم التي يقصدها الطلاب للدراسة في الخارج، وقد شهدت ارتفاعاً في أعداد هؤلاء الطلاب من 440 ألف طالب في عام 2016 إلى 770 ألف طالب في عام 2019، ليصل إلى 1.8 مليون طالب سنوياً بحلول عام 2024. وتضمّ قائمة المناطق الجغرافية الأساسية التي يمكن للمتعلمين اختيار الانخراط في برامج “آب جراد” (upGrad)، كلاً من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وألمانيا.

وتعليقا على ذلك، قال أنكور داوان، رئيس وححدة أعمال “آب جراد أبرود” (upGrad Abroad) في معرض تعليقه: “إن الطريقة الوحيدة لإتاحة التعليم العابر للحدود للجميع هي من خلال تزويد المتعلمين بالفرصة للدراسة في أي جامعة عالمية من اختيارهم، إنما بأسعار ميسورة التكلفة وسهلة المنال أكثر من أي وقت مضى.” وأضاف: “بفضل قدرتها على تقديم خدمات الدراسة عبر الإنترنت في البداية ومن ثم الانتقال إلى التعلم حضورياً داخل الحرم الجامعي، تعدّ ’آب جراد‘ في وضع فريد لتوسيع نطاق هذا السوق بشكل كبير ومتنامي.”

من جانبه، قال مايانك كومار، المدير الإداري والشريك المؤسس لشركة “آب جراد” (upGrad): “لقد شهد العالم تغيّرات كثيرة في السنوات الخمس الماضية، ويرغب معظم الهنود في العيش في بلدهم أو العودة إليها للعمل وبناء مستقبلهم. تشكّل الهند أرض الفرص اللامتناهية، والمثال الأبرز، حيث أنها تتجه لتصبح ثالث أكبر اقتصاد في العالم. في سوق السفر إلى الخارج لمتابعة التعليم العالي والتخصص، إلى جانب الانفتاح العالمي قبل الاستقرار، تقدّم ’آب جراد‘ (upGrad) المزيج المناسب من العروض من خلال إبرام الشراكات المناسبة، بهدف تغيير حياة الكثير من المتعلمين ممن يتمتعون بطموحات شغوفة.”

لمحة عن “آب جراد” (upGrad)

تعد “آب جراد” (upGrad) – التي تأسست في عام 2015 – رائدة في ثورة التعليم عبر الإنترنت، وتركز على دعم النجاح الوظيفي للقوى العاملة العالمية التي يفوق عددها 1.3 مليار موظف. كما تعدّ واحدة من شركات التكنولوجيا المتكاملة للتعلم مدى الحياة القليلة في العالم – التي تقدم خدماتها للمتعلّمين الجامعيين والمهنيين العاملين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و50 عاماً عبر دورات البكالوريوس، والتعليم في الحرم الجامعي والبرامج المرتبطة بالوظيفة، وبرامج الدراسة في الخارج، وبرامج الدراسات التنفيذية وصولاً إلى درجات والماجستير والدكتوراه. تتمتع الشركة بقاعدة متعلمين تزيد عن 2 مليون متعلّم في أكثر من 100 دولة، فضلاً عن أكثر من 300 جامعة شريكة، وأعمال تجارية قوية ذات قاعدة عملاء تضمّ 1000 شركة في جميع أنحاء العالم.

يرتكز محرك التعلم العالمي الخاص بشركة “آب جراد” (upGrad) على أربع ركائز أساسية – (أ) مجموعة واسعة من المحتوى الأصلي وحقوق الملكية الفكرية ، (ب) منصة تكنولوجية خاصة بها هي الأفضل ضمن فئتها، (ج) خدمة التوصيل المخصّصة والمباشرة لبقائمة على الأفراد بدعم من المدربين والموجهين، و (د) سجل حافل من النجاحات (بنسبة 85 في المائة) في إكمال الدورات التدريبية، مدعوم بنسبة 80 في المائة من النتائج الوظيفية المضمونة.

تعتبر “آب جراد” (upGrad) شركة رائدة في مجال تكنولوجيا التعليم العالي في آسيا، ولديها مكاتب في كلّ من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط والهند وسنغافورة وفيتنام، وحضور هام في الكثير من الدول الأخرى.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com)على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220324006068/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: “ايتوس واير”