واليت فاكتوري تفوز بجائزة ستيفي الذهبية في جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2022

واليت فاكتوري تفوز بجائزة ستيفي الذهبية في جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2022

8 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة- : أعلنت شركة “واليت فاكتوري”، وهي مزود تكنولوجيا مالية لخدمات مالية رقمية موثوقة ومنصات لصالح المصارف والمؤسسات المالية غير المصرفية، عن فوزها بجائزة “ستيفي” الذهبية للابتكار في تطوير التكنولوجيا في فئة الخدمات المالية في جوائز “ستيفي” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنسختها الثالثة برعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة.

هذا وفازت “واليت فاكتوري” بالجائزة الذهبية عن حلولها البرمجية القائمة على التكنولوجيا للشركات المالية من خلال مشاركتها في برنامج جوائز الأعمال الوحيد الذي يكرّم الشركات المبتكرة في 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومع أكثر من 700 طلب ترشيح، استند تقييم لجنة التحكيم إلى التصنيفات التي قدّمها أكثر من 100 تنفيذيّ في جميع أنحاء العالم.

وقال مايكل ميرو، الرئيس التنفيذيّ لشركة “واليت فاكتوري” في هذا السياق: “يشرّفنا أن نحصل على هذه الجائزة المتميزة كتقدير لتميّز منتجاتنا. وتمثل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أولوية قصوى لشركتنا على مدار العقد المقبل بما أنّ المنطقة أصبحت نقطة انطلاق حقيقية للشركات المالية التي تسعى إلى الحصول على عروض ابتكارات التكنولوجيا المالية التي نقدمها”.

وتجدر الإشارة إلى أنّه سيتمّ الاحتفاء بالفائزين في هذا الحدث الأيقونيّ في خلال حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في 21 مايو. وسيُقام الاحتفال في فندق والدورف أستوريا في رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة. أمّا فريق تطوير الأعمال في شركة “واليت فاكتوري”، فسيحضر هذا الاحتفال بكل تأكيد، بما أنّ الشركة قد افتتحت لتوّها مكتباً جديداً في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة.

ومن جهتها، علّقت ماغي ميلر، رئيسة جوائز “ستيفي” قائلةً: ” يسعدنا تكريم إنجازات هذه المجموعة المتنوعة من المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نسخة جوائز ’ستيفي‘ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2022″.

لمحة عن “واليت فاكتوري”

تُعدّ “واليت فاكتوري” مزوّد تكنولوجيا مالية لخدمات التمويل الرقمي والمنصات المؤسسية. وتُتيح “واليت فاكتوري” للشركات المالية على اختلاف أحجامها الوصول إلى الفرص الرقمية، مثل المحافظ الإلكترونية الجاهزة للسوق وحلول الدفع وخدمة ترميز البطاقات وبرامج ولاء العملاء والمزيد غيرها.

لمحة عن جوائز “ستيفي”

تُعدّ جوائز “ستيفي” مسابقات لجوائز الأعمال التي تُقام سنوياً وتستقطب أكثر من 12 ألف ترشيح من مؤسسات من أكثر من 70 دولة.

غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة

تتولّى غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة تبنّي روح الابتكار والإبداع والقيادة القويّة والمبادرات بهدف دعم قطاعات الأعمال وتطويرها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220405005095/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
* المصدر: “ايتوس واير”