نوف تعيّن رئيساً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط

نوف تعيّن رئيساً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط

6 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

هيوستن – أعلنت اليوم شركة “نوف” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: NOV) أنها قامت بترقية السيد عادل بادغيش ليشغل المنصب المستحدث كرئيس لشركة “نوف” السعودية المحدودة والمدير الإداري للشركة في منطقة الشرق الأوسط. سيتخذ السيد بادغيش من الدمام بالمملكة العربية السعودية مقراً له، وسيعمل بشكل وثيق مع عملاء “نوف” بهدف توسيع حضور الشركة في منطقة الشرق الأوسط، والمساعدة في مواءمة حلول “نوف” في جميع أنحاء المنطقة. كما سيشغل السيد بادغيش منصب المدير التنفيذي الرائد لتطوير أعمال الشركة واستثماراتها في أرامكو السعودية.

نوف تعيّن رئيساً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط

وقال كلاي ويليامز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “نوف” في معرض تعليقه: “تعدّ ترقية عادل بادغيش إلى هذا المنصب القيادي الهام ضمن شركة ’نوف‘ العالمية بمثابة اعتراف بمساهماته القيّمة في نجاح شركتنا، كما تؤكد الأهمية المتزايدة لمنطقة الشرق الأوسط في خططنا الاستراتيجية.” وأضاف: “يسعدني أن يتمكن عادل من مساعدة شركة ’نوف‘ على تعزيز جهودها المتمثّلة في جلب تقنياتنا الرائدة إلى منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وتعزيز السياسات الرامية إلى توطين القوى العاملة لدينا (السعودة)، والاستفادة من الزيادة البالغة ستة أضعاف في الاستثمارات التي قامت بها ’نوف‘ في المملكة منذ عام 2016.”

منذ عام 2018، شغل عادل بادغيش منصب نائب الرئيس لشؤون الهندسة وتطوير الأعمال في نصف الكرة الشرقي في وحدة أعمال أنظمة الألياف الزجاجية التابعة لشركة “نوف”. وقبل انضمامه إلى “نوف”، عمل بادغيش لصالح أرامكو السعودية طوال أكثر من 20 عاماً شغل خلالها مجموعة متنوعة من المناصب الهندسية والإدارية متنامية المسؤولية، شملت العمل مباشرة مع وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودية. يحمل السيد عادل بادغيش درجة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية من معهد فلوريدا للتكنولوجيا.