أوكلا تعلن عن برنامج جديد للقمم التنظيمية في أعقاب النجاح الذي حقّقه الاجتماع الافتتاحي الذي عُقد في الخليج

أوكلا تعلن عن برنامج جديد للقمم التنظيمية في أعقاب النجاح الذي حقّقه الاجتماع الافتتاحي الذي عُقد في الخليج

6 أبريل، 2022 Off By AETOSWire

سياتل – تُطلق “أوكلا”، الشركة المعروفة عالمياً في مجال معلومات الشبكة واختبارها، سلسلةً جديدة من مؤتمرات القمة الإقليمية لمساعدة الجهات التنظيمية على تحسين جودة خدمة النطاق العريض لشبكات الاتصالات الثابتة والجوالة. وستتمحور مؤتمرات القمة حول المناقشات المرتبطة بنهج التعهيد الجماعي لجمع المعلومات وكيفية الاستفادة من حلول الشركة وبياناتها ورؤاها المُعمّقة على أفضل وجه. ويأتي عقد القمة التنظيمية الجديدة هذه في أعقاب استضافة “أوكلا” ممثلي الجهات التنظيمية من دول مجلس التعاون الخليجي الشهر الماضي في دبي بالإمارات العربية المتحدة. وخلال الاجتماع الافتتاحي الذي استمر 5 أيام، اجتمعت وفود رفيعة المستوى من الشركات المنظّمة للاتصالات لمناقشة كيفية تعزيز البيئة التنظيمية في المنطقة. وركزت هذه الاجتماعات على أفضل الممارسات التي يُمكن اعتمادها للاستفادة بشكل فعال من حلول ذكاء الشبكة من “أوكلا” للمساعدة في تحديد أهدافها التنظيمية وقياسها وتحقيقها.3

أوكلا تعلن عن برنامج جديد للقمم التنظيمية في أعقاب النجاح الذي حقّقه الاجتماع الافتتاحي الذي عُقد في الخليج

وقال دوغ ساتلز، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “أوكلا”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “طوال 20 عاماً، وضع كلّ من قادة القطاع والمؤسسات والعملاء ثقتهم في ’أوكلا‘ واعتمدوا عليها من أجل فهم حالة الشبكات العالمية والمساعدة في تحسينها”. وأضاف: ” نعمل مع العديد من الهيئات التنظيمية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وفي جميع أنحاء العالم لمشاركة كيف تُقدّم عروضنا رؤى مُعمّقة قابلة للتنفيذ مع التطوّر المستمر القطاع، الأمر الذي يشكّل الركيزة الأساسية لهذا العرض الجديد”.

هذا وتشهد الشبكات وتوقعات المستهلك تغيرّاً مستمراً مدفوعاً بالتعقيدات المتزايدة في كلّ من شبكات الاتصالات والطلبات المفروضة عليها. غير أنّ بيانات الاختبارات، والرؤى المعمّقة، والمنتجات، والتصوّرات الفريدة من “أوكلا” والتي يتم التحكم فيها عن طريق الحشد توفّر حلاً كاملاً يساعد الجهات التنظيمية على تحسين جودة خدمة الشبكة في جميع أنحاء العالم. كما ستتمكّن الشركات المُنظّمة للاتصالات التي ستشارك في مؤتمرات القمة المستقبلية التي تعقدها “أوكلا” من تسهيل مناقشة كلّ من المواضيع ذات الصلة والتحديات والأفكار حول الارتقاء بتجربة المشتركين في مناطقهم، وكيفية تحسين ترتيب بلدانهم في مؤشر “سبيد تيست” العالمي.

وأضاف ساتلز: ” تلتزم ’أوكلا‘ بتوفير بيانات ورؤى مُعمّقة موضوعية ودقيقة حول الأداء لتحسين الاتصال للجميع. لقد استمتعنا باستضافة الاجتماع الافتتاحي في دبي ويُسعدنا توفير منصة تُمكّن الهيئات التنظيمية من الالتقاء من خلال تبادل تعاوني للأفكار”.

وتؤمن شركة “أوكلا” بحقّ كلّ إنسان بالتمتع بإمكانية الوصول إلى اتصال إنترنت كافٍ وموثوق به. ومع إطلاق برنامج القمة التنظيمية هذا، ستعمل “أوكلا” مع الهيئات التنظيمية لتحليل أداء النطاق العريض لشبكات الاتصالات الثابتة والجوالة من أجل دفع التحسينات في أداء الشبكة حول العالم.