رينو داستر: مناسبة لجميع أنواع التضاريس بأعلى مواصفات السلامة

رينو داستر: مناسبة لجميع أنواع التضاريس بأعلى مواصفات السلامة

5 أبريل، 2022 Off By DGNgate

إذا شعرت بالحاجة إلى امتلاك مركبات مختلفة لأغراض متعددة، حيث تكون إحداها آمنة، وأخرى تمتاز بالأداء العالي، وثالثة تتباهى بأناقتها وفخامتها، هناك سيارة دفع رباعي تقدم الحل لما تبحث عنه. وندعوك هنا للتعرف على رينو داستر 2022، السيارة الآمنة والقوية والأنيقة، ما يعني أنها تقدم لك حلاً شاملاً لجميع احتياجات القيادة التي تتطلع إليها.

ويمكنك الاعتماد على رينو داستر الجديدة في جميع الأوقات، سواء كنت تود القيام بالرحلات السريعة السلسة على طريق الشيخ زايد، والقيادة البطيئة في المناطق التي تعاني الازدحام الشديد في بر دبي، أو حتى إذا أردت التوجه إلى قمة التلال الشاهقة على الطريق المؤدي إلى جبل حفيت على ارتفاع 4,000 قدم فوق مستوى سطح البحر.

وتمتاز السيارة بالارتفاع عن الأرض، مع وجود إطار الشبكة المطلية بالكروم،  وهي بعض السمات التي تضمن لك رحلة مريحة. يضاف إلى ذلك زواياها الدقيقة المصممة للتعامل مع جميع التضاريس بسهولة، بما فيها الممرات الضيقة والأرصفة والأسطح الصخرية، لتشعر معها بالثقة على أي طرق قد تصل إليها.

وهناك نظام التحكم الذي سيساعدك في نزول المنحدرات على الطرق، حتى لو كنت تقودها على المسارات المؤدية إلى ثاني أعلى قمة في الإمارات، تماماً وكأنك من المحترفين في هذا المجال. وتضمن هذه الميزة لك قدرة الحفاظ على سرعة بطيئة وثابتة عند نزول الطرق الحادة لتجنب الانزلاق.

رينو داستر: مناسبة لجميع أنواع التضاريس بأعلى مواصفات السلامة

ومع وجود الواجهة الأمامية الجديدة والخطوط الحديثة والقوية، توفر رينو داستر التي تنتمي إلى فئة سيارات الدفع الرباعي، حزمة متكاملة التصميم لجميع التضاريس. وعلاوة على ذلك، فإنها تسترعي انتباه الآخرين عند كل منعطف، بفضل تصميمها الجذاب، وشبكتها المحسّنة، وإضاءتها المميزة.

وإذا كنت تعتقد أن سيارة الدفع الرباعي قوية بما يكفي لمقاومة كل العواصف، لكنها ستكون أقل راحة، فربما لم يحالفك الحظ في تجربة “رينو داستر” الجديدة. وعندما تقودها ستكتشف فوراً أنها مريحة في جميع وظائفها. وتعلو السيارة قضبان السقف الصلبة القادرة على حمل معدات الترفيه الضخمة، مثل ألواح التزلج على الأمواج أو الزلاجات، لتستمع برحلاتك مع الأصدقاء عبر مواقع المغامرات في رأس الخيمة والفجيرة.

إنها سيارة تتوافق مع كل توقعاتك لتتمكن من قضاء عطلة عائلية في الصحارى الذهبية المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة مع وجود مقعد طويل قابل للطي بنسبة 1/3 إلى 2/3، كما يوجد فيها العديد من خيارات

التخزين التي توفرها هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات. ويتيح لك التصميم المعياري ترتيب مقاعد المقصورة لتناسب احتياجاتك، والاستفادة القصوى من أنشطتك المليئة بالمغامرات، من دون الحاجة إلى القلق بشأن ما تود حمله من المنزل.

وعندما نتطرق إلى موضوع السلامة التي تعد شرطاً أساسياً للاستمتاع بالرحلات الطويلة ومغامرات العطلات، ستكتشف أن رينو داستر الجديدة توفر لك كل ما تحتاج إليه لتجعل تجربة قيادتك آمنة. ومن هذه الخصائص أن النقاط العمياء لم تعد تشكل تهديداً عندما تكون على الطريق السريع، مع وجود ميزة التحذير الدقيقة للغاية من هذه المشكلة. وحال اكتشاف نقطة جانبية عمياء، يظهر ضوء في مرآة الرؤية الخلفية المقابلة، لتنبيهك إلى الخطر الذي يقترب منك. وتتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بكاميرا متعددة الرؤية، تضمن لك أيضاً رؤية العوائق التي قد تعترض سبيلك، لتتمكن عندها من المناورة براحة تامة.

ويعمل نظام التحكم وتحديد السرعة كعامل مساعد لك للتأكد من أنك تقود بسرعة ثابتة من دون لمس دواسة الوقود، كما تستطيع ضبط السرعة القصوى التي لا تريد تجاوزها.

وعندما نأخذ في الحسبان عوامل الراحة والقوة والأداء والأناقة، فإن هذه النسخة الأخيرة من رينو داستر ترسي معايير عالية في فئتها، لتؤكد على مكانتها كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات من مرتبة المركبات العائلية الكلاسيكية بامتياز، ما يجعل منها حتماً الشريك المثالي للقيام بجميع الرحلات التي تتطلع للقيام بها.