شركة يوروفراغانس للعطور تحقق مستويات نمو كبيرة في عام 2021

شركة يوروفراغانس للعطور تحقق مستويات نمو كبيرة في عام 2021

5 أبريل، 2022 Off By DGNgate

الشركة الإسبانية الناشئة تزيد معدل نموها بنسبة 20% مقارنةً بالعام الماضي مع تسجيل مبيعات بقيمة 94 مليون يورو وتثبت مرونتها في التعامل مع أزمة كوفيد-19

  • شركة العطور العالمية تحقق جميع توقعاتها المالية لعام 2021 ضمن جميع فئات منتجاتها من العطور الفاخرة ومنتجات العناية الشخصية والمنزلية
  • يوروفراغانس نجحت في تحقيق أرباح رغم التقلبات في السوق والنقص الحاد في المواد الخام

برشلونة، 5 ابريل 2022 – أعلنت يوروفراغانس، شركة العطور الإسبانية الناشئة ذات الحضور العالمي، عن تحقيق نجاحاتٍ كبيرة في عام 2021 ظهرت بشكلٍ واضح في ارتفاع معدل مبيعات الشركة بنسبة 20% مقارنةً بالعام الماضي. وساهم حضور الشركة الإسبانية في أسواق رئيسية متنوعة في مساعدتها على تجاوز التحديات التي واجهتها في بعض الأسواق الآسيوية، حيث أثرت قرارات الإغلاق المتكررة على أعمال يوروفراغانس بشكلٍ خارج عن إرادتها. وساهمت أسواق الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية بالتحديد في نجاح الشركة بتحقيق أهدافها لعام 2021. وأوضح خوان رامون لوبيز جيل، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لشركة يوروفراغانس، أن هذا النجاح يعود إلى التقيد التام بتنفيذ خطة الشركة الثلاثية واعتماد استراتيجية جديدة لوحدات الأعمال العالمية المختصة بفئات العطور الفاخرة ومنتجات العناية الشخصية والمنزلية، حيث قال: “بالرغم من بيئة السوق غير المستقرة بسبب ارتفاع تكاليف المواد الخام والاضطرابات اللوجستية التي تسببت بها الأزمة الصحية في الأسواق الآسيوية، نجحت الشركة في تحقيق أهدافها التجارية، مسجلة مبيعات بقيمة 94 مليون يورو”.

ويُعزى هذا النجاح إلى انتهاز الشركة لعديد من فرص الأعمال الجديدة في عام 2021 وتعليقاً على هذا الموضوع، قال لوران ميرسييه، الرئيس التنفيذي ليوروفراغانس: “نجحنا في تسجيل نتائجٍ قياسية بفضل استراتيجيتنا الحيوية التي تم تصميمها خصيصاً بهدف تطوير الشركة وزيادة نموها تدريجياً”. وأضاف لوبيز جيل حول دور هذه النتائج في دفع الشركة لبذل مزيد من الجهود في عام 2022: “ما نزال نشهد بعض الجوانب التي تسبب حالة من عدم الاستقرار في عام 2022، مثل التوتر الجيوسياسي الحالي، إلا أن بداية العام كانت مشجّعة، حيث أظهرت نتائج مبيعاتنا في الربع الأول من العام نمواً يتماشى مع أهدافنا التجارية”.

المواهب والمعدات: الاستثمار الأمثل

تواصل يوروفراغانس تنمية مواهبها الشابة من خلال افتتاح أكاديميات متنوعة تهدف إلى تعزيز خبرات فريقها في المجالات الاستراتيجية، مثل التصنيع والتقييم والمبيعات. كما نجحت الشركة، بفضل حصولها على أحدث روبوتات الجيل الجديد المتطورة، في أتمتة 80% من خط إنتاجها، مما يساهم في زيادة إنتاجها الحالي إلى ثلاثة أضعاف. ويساعد ذلك الشركة على تعزيز قدرتها التنافسية وتقديم المنتجات لعملائها بسرعةٍ أكبر وجودة أفضل.

مكوّن عطري جديد واعد

نجحت شركة يوروفراغانس العام الماضي في ترسيخ مكانتها في عالم الابتكار من خلال حصولها على حقوق الملكية لأول مكوناتها المبتكرة المعاد تدويرها وتحسينها. وحظيL’Âme du Bois™ ، المكون الحصري الجديد، بإشاداتٍ كبيرة من عملاء العلامة الحاليين وأتاح لها فرصاً تجارية جديدة ومميزة. ويعزز هذا الابتكار مكانة الشركة بصفتها أحد أبرز المساهمين في جميع خطوط الإنتاج في القطاع، حيث أوضح ميرسييه: تعتبر مثل هذه الابتكارات إنجازات مميزة بالنسبة لشركة عالمية ناشئة، ويعود الفضل في ذلك إلى فريقنا الاستثنائي وموهبته الفريدة في عالم الأعمال”.

التزام دائم بصحة العملاء والبيئة
تركّز علامة يوروفراغانس في منهجيتها على موضوع الاستدامة، وتؤكد على مسؤولية الجميع في الحفاظ على البيئة وأهمية هذا التعاون في استمرار عالم الأعمال. وساهمت شركة يوروفراغانس، خلال العام الماضي، بالعديد من مبادرات الاستدامة، بما فيها المشاركة بالميثاق العالمي للأمم المتحدة من خلال إطلاق برنامج تدريب على خطة المساواة في مقر الشركة الرئيسي وإصدار سياسات خاصة تراعي ممارسات الاستيراد المسؤول من مصادر صديقة للبيئة والقواعد السلوكية الناظمة لعملية التوريد إلى جميع الجهات المعنية. ويتوفر الإصدار الأخير من تقرير الاستدامة الخاص بشركة يوروفراغانس لعام 2020 على الموقع الإلكتروني للشركة.

لمحة حول يوروفراغانس:

تأسست يوروفراغانس عام ١٩٩٠ في برشلونة. وتختص الشركة بتصنيع وتسويق مواد عطرية عالية الجودة للعلامات المسؤولة عن إنتاج العطور الراقية ومنتجات العناية الشخصية ومستلزمات العناية المنزلية ومعطرات الهواء في جميع أنحاء العالم. وهي شركة عائلية خاصة، ويعمل تحت مظلتها اليوم قرابة ٤٠٠ موظف.

انطلقت شركة يوروفراغانس من شغف مؤسسيها بالعطور وحب المبادرة. وبالتالي حققت الشركة أولى خطوات النمو في أوروبا والشرق الأوسط قبل أن تتوسع في الشرق الأقصى وأمريكا الشمالية والجنوبية. وتمتلك الشركة وكالات تمثلها في خمس قارات، علماً أنها تدير مصانعها الخاصة في إسبانيا وسنغافورة والمكسيك، وتعمل مع شركاء التصنيع في الولايات المتحدة والصين والهند.

وتتميز يوروفراغانس بشبكة دولية من المراكز الإبداعية وقدرات التصنيع المميزة التي تضمن ابتكار موادٍ عطرية استثنائية وتوزيعها في مختلف أنحاء العالم. ونجحت الشركة على مرّ السنين في تطوير علاقاتٍ متينة مع شركائها وتحقيق النمو بالتعاون معهم.

وتحرص يوروفراغانس على الاستثمار في مشاريع تراعي مبادئ الاستدامة واتخاذ قراراتها على أسس من المبادرات الاستراتيجية الداعمة لها. وتقود عملياتها بالارتكاز على أربعة محاور رئيسية هي السلامة والتنوع الحيوي والمجتمع والموارد.