أحدث مفهوم من نوعه في دبي لتناول الطعام نهاراً وليلاً على مدار العام “ميريكس للاستثمار” تقدّم “بافيليون في ذا بييتش

أحدث مفهوم من نوعه في دبي لتناول الطعام نهاراً وليلاً على مدار العام “ميريكس للاستثمار” تقدّم “بافيليون في ذا بييتش

1 أبريل، 2022 Off By DGNgate
  • “بافيليون في ذا بييتش” تُفتتح اليوم وستوفر ستة مطاعم مرخصة يمكن التحكم في درجة حرارته، مع سقف شفاف قابل للسحب
  • ميريكس تهدف إلى وضع تصوّر جديد لتجربة السياح والمقيمين في دبي وإنشاء وجهة سياحية هي الأفضل في فئتها

دبي، 31 مارس 2022: كشفت شركة إدارة الأصول ميريكس للاستثمار عن الوجهة متعددة الاستخدامات الأولى من نوعها “بافيليون في ذا بييتش” التي تقدم مجموعة متنوعة من عروض المأكولات والمشروبات من حول العالم على مدار 365 يوماً في السنة.

وتبلغ المساحة المخصصة لبيع التجزئة في “بافيليون في ذا بييتش” 60 ألف قدم مربعة وتضم ستة مطاعم مرخصة، ما يجعلها المكان المثالي لتناول الطعام في أجواء غير رسمية مع إطلالة على المياه المتلألئة للخليج العربي. ويعد المفهوم الجديد مثالياً لتناول الطعام ليلاً ونهاراً على مدار العام، كما يتميز بهندسة معمارية فريدة عالمية المستوى حيث يوفر مكاناً مغلقاً يمكن التحكم بدرجة حرارته مع تراسات خارجية وسقف شفاف قابل للفتح.

وستكون هناك أيضاً منطقة مخصصة لخدمة صف السيارات للزوار عند مدخل بافيليون في ذا بييتش مباشرةً، وسيكون لكل مطعم نقطتي دخول متصلتين.

وقال شهرام شامسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ميريكس للاستثمار: “ينسجم بافيليون في ذا بييتش مع رؤية ميريكس للاستثمار لوضع تصور جديد لكيفية استمتاع الزوار بالمساحات، وستعزز هذه الإضافة الجديدة في ذا بييتش مكانة دبي كوجهة جذابة ومركز عالمي للضيافة”.

وأضاف: “سيكون بافيليون في ذا بييتش أنموذجاً يُحتذى على طول ساحل دبي، وإضافة رائعة إلى منطقة ذا بييتش السياحية الجذابة في الإمارة. إن مفهوم تناول الطعام نهاراً وليلاً على مدار العام هو عرض فريد في قطاع الأطعمة والمشروبات المزدهر في دبي وسيدعم نمونا وقدرتنا على تقديم تجارب لا مثيل لها”.

أحدث مفهوم من نوعه في دبي لتناول الطعام نهاراً وليلاً على مدار العام “ميريكس للاستثمار” تقدّم “بافيليون في ذا بييتش

وتقدم المطاعم الستة أطباقاً من جميع أنحاء العالم وتوفر مناظر خلابة للخليج العربي وهي المكان المثالي للمواطنين والمقيمين للاسترخاء بعد قضاء يوم على الشاطئ.

وسيكون ” بور” المستوحى من الطراز الألماني من بين المطاعم الموجودة في بافيليون في ذا بييتش وسيفتتح فرعه الأول في دبي. ويشتهر المطعم المناسب للعائلات بوجبات الإفطار اللذيذة الفريدة من نوعها، والتي تقدم في مقاهي كولونيا ودوسلدورف وفرانكفورت. وتشتهر العلامة التجارية أيضاً بمفهوم الفطور المتأخر طوال اليوم مع تقديم النكهات الإقليمية لأطعمة الشرق الأوسط والأطعمة العالمية المفضلة لديك.

وبالنسبة لمطعم “هاريكينز  غريل آند بار”، مطعم شرائح اللحم الأسترالي في بافيليون، فقد باشر العمل حالياً وهو معروف بشرائح اللحم والأضلاع عالية الجودة، كما تضم قائمة الطعام خيارات عديدة ترضي أذواق الجميع.

ولتلبية الطلب الواسع على الأطعمة الآسيوية، سينضم “أكيبا دوري” أيضاً إلى مجموعة رفيعة المستوى من منافذ الأطعمة والمشروبات في ذا بييتش. و”أكيبا دوري” هو زقاق داخلي على طراز قاعة الطعام مستوحى من طوكيو، ويقدم طعام الشارع الياباني وأصناف متعددة من بيتزا نابولي بطوكيو.

وسيفتتح مطعم “لا ميزكاليريا”، المعروف بما يقدمه من فطائر التاكو ووجبات الطعام الليلية، فرعه الثاني بدبي في ذا بييتش بعد التدشين الناجح للفرع الأول في “ذا أوبروي دبي” في الخليج التجاري في يناير 2020. ويشتهر “لا ميزكاليريا” بتقديم أطباقه المستوحاة من أطباق مكسيكية وأميركية في مطبخ وصالة نابضة بالحياة وعصرية تتراوح من تقديم العشاء إلى تقديم المشروبات في وقت متأخر من الليل.

وسيكون “إيتالي آت ذا بييتش”، الذي يستمتع رواده بتذوق الأطعمة الإيطالية الفاخرة، ثاني المطاعم الإيطالية في ذا بيتش مما يمنح الزوار خيارات إضافية. ويمكن للزوار الذين يتناولون الطعام في “إيتالي” تجربة سوق الأطعمة الإيطالية الفاخرة عالية الجودة التي تتكون من مجموعة متنوعة من مواد التجزئة والأطعمة تحت سقف واحد.

أما المطعم الأخير فهو “كلو باربيكيو” وهو مطعم ذو طراز أمريكي سيفتح أبوابه في غضون أسابيع قليلة وهو المكان المثالي للاستمتاع بالمشروبات الرائعة وتناول المشاوي والمأكولات البحرية اللذيذة.

ويأتي إطلاق بافيليون في ذا بييتش بعد الافتتاح الناجح لنادي “بلا بلا” الشاطئي، وهو مفهوم مشابه نال شعبية كبيرة منذ افتتاحه في ذا بييتش مقابل جميرا بييتش ريزيدنس في يناير 2021.

وتعد ذا بييتش الوجهة الأمثل لتلبية أذواق الجميع من خيارات تناول الطعام إلى متاجر البيع بالتجزئة ومناطق اللعب والصالات الرياضية والسينما والرياضات المائية بمحاذاة الخليج العربي.

نبذة عن ميريكس للاستثمار:

ميريكس للاستثمار هي مشروع مشترك بين دبي القابضة وبروكفيلد لإدارة الأصول، وقد تأسست في عام 2019، وتركز على تحقيق قيمة طويلة الأمد  لمجتمع الأعمال والمقيمين في دبي. ويمتاز المشروع المشترك، الذي تبلغ قيمته نحو 5 مليار درهم إماراتي (1.4 مليار دولار)، بامتلاك وتشغيل محفظة متنوعة من أصول التجزئة، مثل “ذا بييتش” و”سيتي ووك” و”لا مير” التي تمتد مساحتها على أكثر من 2 مليون قدم مربعّة، يستفيد منها  أكثر من 550 مستأجر ٍ في نطاق المحال المتخصصة للبيع بالتجزئة والتّرفيه والتّسلية. 

تهدف استثمارات ميريكس للاستثمار وشراكاتها الاستراتيجية إلى إعادة تصور التجارب التي يخوضها الناس في المدينة ، وإعادة هندسة طريقة تفاعل الشركات مع عملائها، وتغيير طريقة التفكير في تصميم المساحات الحضرية لجعلها مساحات نظيفة ومستدامة وعامرة بالسعادة. تحتل ميريكس للاستثمار مكانة راسخة بوصفها شريكاً مفضلاً عند رواد الأعمال المحليين والشركات الإقليمية والعالمية. 

نبذة عن “ذا بييتش:

يجسد “ذا بييتش” أروع ما يمكن أن تقدمه الوجهات الشاطئية للاستمتاع بالحياة، بدءاً من وسائل الترفيه والمأكولات اللذيذة، إلى المحلات التجارية الفريدة والرياضات المائية وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحد المعدات والتي تقدم لروادها جلسات تدريبية منتظمة في الهواء الطلق. وبإطلالته الرائعة على مياه الخليج، يحتضن “ذا بييتش” 55 من المنافذ والمحلات التجارية التي تقدم لزوارها أجواءً مثالية ساحرة للتواصل وقضاء أمتع الأوقات، سواء في المشي عبر الممرات الأنيقة بتفاصيلها، أو التسوق واستكشاف أحدث صيحات الموضة، أو تذوق ألذ المأكولات أو الاسترخاء على الرمال. وتضم هذه الوجهة الفريدة كذلك صالات “روكسي” السينمائية، وسوقاً مفتوحاً “بازار” للمشغولات اليدوية، ومنطقة “سي بريز” لممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ومنطقة ألعاب المياه “سبلاش باد”،  “بافليون في ذا بيينش” مساحة تجزئة تبلغ 60.000 قدم مربع تضم ستة مطاعم مرخصة في مكان مغلق ومُحكم بدرجة الحرارة ، يكتمل بسقف شفاف قابل للسحب و بلأضافةً إلى خيارات أخرى عديدة مصممة لكي تجعل من تجربتكم في “ذا بييتش” ذكرى جميلة لا تنسى.