بيكينت بيك» يفتتح مطعمه الجديد في عجمان ضمن سلسلة مطاعمه الشهيرة لعشاق الأطعمة الشهية 

بيكينت بيك» يفتتح مطعمه الجديد في عجمان ضمن سلسلة مطاعمه الشهيرة لعشاق الأطعمة الشهية 

1 أبريل، 2022 Off By DGNgate

عشاق الطعام في إمارة عجمان على موعد مع المتعة وألذ المأكولات والمشروبات خلال شهر رمضان المبارك، حيث من المقرر أن يفتح مطعم «بيكينت بيك» الشهير أبوابه في الإمارة في أول ايام شهر رمضان المبارك 2 ابريل 2022.

يصل قطار سلسلة المطاعم السعودية المعاصرة «بيكينت بيك»  الحائزة على التقدير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن صنعت السلسلة لنفسها سمعة مميزة بأنها تضفي على الطعام المذاق الأصيل من خلال استخدام أفضل طرق الطهي العالمية الأصيلة التي قلما تجدها في مكان خارجها.

بيكينت بيك» يفتتح مطعمه الجديد في عجمان ضمن سلسلة مطاعمه الشهيرة لعشاق الأطعمة الشهية 

بدأت المسيرة عام 2018 بافتتاح سلسلة أفرع في أهم مدن المملكة العربية السعودية معتمدة على أفكار ابداعية في تقديم طعام شهي باجواء عائلية جذابة من خلال ابتكار أجواء حافلة بالبهجة والمرح لجميع افراد العائلة وقد حققت الشركة على مدى السنوات التالية نجاحات مما جعلها تكتسب قائمة طويلة من المحبين.
هذا وقد وقع الاختيار على شارع الميناء في إمارة عجمان كموقع يُقام فيه المطعم الجديد الذي يتمتع بتصميمات جميلة وفاخرة تعبرعن محطة قطار متوقفة في محطتها الرئيسية ويحيط بها عربات الركاب من جميع الجهات لتشكل أجواء مليئة بالمفاجآت والبهجة في أن واحد
يتميز التصميم بالأناقة والعصرية وذلك في إطار حرص السلسلة على أن تجعل من نفسها مقياسًا جديدًا في عالم المأكولات الفاخرة في الامارات والمنطقة.
لم يوفّر فريق سلسلة «بيكينت بيك» جهدًا لتحويل المطعم إلى واحة للمأكولات الفاخرة لتي ترضي جميع الاذواق، بدءًا من إقامة كشك مميز للعصائر الطبيعية عند المدخل الرئيسي للمطعم، إلى تزيين المطعم بالمصابيح الملوّنة التي تضفي الوهج والدفء إلى الأجواء تحيط بمجسم القطار . كما تشجع أدارة المطعم زوارها وضيوفها ليكونوا على طبيعتهم الحقيقية، حيث يضم المطعم الجديد منطقتان مخصصتان للعائلات ومنطقة مفتوحة رحبة تسمح بتناول الطعام في أجواء من الراحة والمتعة.

يقدم مطعم «بيكينت بيك» أطباقًا تجسد التراث الانساني الثري وتقاليد الطهي الأصيلة لمختلف الاذواق والأعمار من المأكولات الهندية ، العربية ، الايرانية ، الصينية والعالمية، وبهذا فإن المطعم يوفر لرواده تجربة طعام ومتعة تذوق لا مثيل لها.

يضم مطعم «بيكينت بيك» عدد من الصالات المجهزة بافخر أنواع الديكورات الخشبية المصنوعة حسب طلب المطعم في إطار حرصه على توفير تجربة الطعام الأكثر أصالة للضيوف حيث أنها تستخدم في تحضير الأطباق أجود الأطعمة والمكونات عالية الجودة لإعداد أطباق تنعش الحواس.

بعدما نجحت سلسلة مطاعم «بيكينت بيك» في تكريس سمعتها كأفخر المطاعم في المملكة حيث نجحت في جذب زبائن مميزين ومخلصين، وهذا هو الشيء الذي تأمل العلامة التجارية أيضًا أن تحققه في الإمارات خلال السنوات المقبلة من خلال خططها للتوسع وافتتاح أفرع لها في كل من إمارة دبي وأبوظبي والشارقة.

وقياسًا على ما وصلت إليه سلسلة «بيكينت بيك» وبلوغها القمة جنبًا إلى جنب مع الكبار في عالم الطعام في المملكة العربية السعودية وما يُنتظر أن تحققه في دولة الإمارات العربية المتحدة ما إن يفتح المطعم أبوابه في عجمان؛ سيستمتع كل من زوار الإمارة وسكانها المحليين على حد سواء قريبًا بالمذاقات والنكهات التي تزدان بها ليالي «بيكينت بيك» المذهلة. تخطط الشركة لإفتتاح أفرع لها في دولتي قطر والبحرين خلال السنوات القليلة القادمة 2022 و2025 كما تتيح سلسلة «بيكينت بيك» الفرصة أمام المستثمرين الاماراتيين والخليجيين للدخول معها في حقوق الامتياز وانشاء مطاعمهم الخاصة باشرافها ودعمها وذلك من خلال تقديم أفكار ابداعية تتلاءم وسمعة السلسلة الرائدة في المنطقة.