إل جي تدعو سكان الإمارات للمشاركة بحملتها الجديدة للاحتفال بشهر رمضان

إل جي تدعو سكان الإمارات للمشاركة بحملتها الجديدة للاحتفال بشهر رمضان

31 مارس، 2022 Off By AETOSWire
إل جي تدعو سكان الإمارات للمشاركة بحملتها الجديدة للاحتفال بشهر رمضان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، :
تستعد العائلات والأصدقاء في هذه الفترة للاحتفال بشهر رمضان المبارك، والذي يعد الوقت المناسب للتأمل والاجتماع مع أفراد الأسرة. ونسمع خلال الشهر الكريم أصوات معدات المطبخ التي تمهد الطريق لرائحة الطعام اللذيذ والأطباق المختلفة والمتنوعة التي تحضرها العائلة. ولا تحلو التجربة إلا إن اجتمعت الأسرة معاً، فأجمل الأوقات هي التي نقضيها مع أحبتنا.

وجهزت إل جي إلكترونيكس (إل جي) للاحتفال بشهر رمضان في الإمارات العربية المتحدة، الأنشطة المتنوعة عبر الإنترنت كي يشارك فيها مقيمو دولة الإمارات خلال الشهر الكريم. وتطلب “إل جي” من السكان في البداية مشاركة مقطع فيديو أو صورة حول طريقة احتفالهم بشهر رمضان مع عائلاتهم وأصدقائهم لفرصة الفوز بجوائز أسبوعية تتراوح بين أفران الميكروويف وقسائم الهدايا بقيمة 100 درهم والجائزة الكبرى وهي ثلاجة InstaView™ Side-by-Side الجديدة.

وستشهد المنافسة التي تستمر لمدة شهر مشاركة المؤثرين للمكونات الموجودة في ثلاجة InstaView™ Side-by-Side، وذلك لتشجيع السكان على المشاركة في لعبة الإنترنت حيث سيتعيّن عليهم ذِكر ما يعتقدون أنه جديد في ثلاجة InstaView™ Side-by-Side. وسيكون هناك محتوى جديد كل أسبوع إضافةً إلى الإعلان عن الفائزين. وإلى جانب العروض الترويجية الخاصة على مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية المتوفرة عبر الإنترنت وفي المتاجر، ستتاح للمشاركين فرصة الفوز بالجائزة الكبرى النهائية وهي ثلاجة InstaView™ Side-by-Side.

وتشجع “إل جي” المقيمين في دولة الإمارات على المشاركة في هذه المنافسة لفرصة الفوز بالجوائز، بدءاً من 4 أبريل وحتى 2 مايو. للمشاركة، يمكنكم ببساطة زيارة https://www.lg.com/ae_ar/instaview-door-in-door-refrigerators.

نبذة عن في إل جي إلكترونيكس وحدة الأجهزة المنزلية وحلول الهواء
رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. تحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.
* المصدر: “ايتوس واير”