مجموعة ترانسجارد تفوز بجائزة دبي الذهبية للجودة 

مجموعة ترانسجارد تفوز بجائزة دبي الذهبية للجودة 

31 مارس، 2022 Off By AETOSWire
مجموعة ترانسجارد تفوز بجائزة دبي الذهبية للجودة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة,:
أعلنت اليوم مجموعة ترانسجارد، الرائدة في تقديم حلول الأعمال بدولة الإمارات، عن فوز قسم الأموال النقدية التابع لها بجائزة مرموقة هي جائزة دبي الذهبية للجودة من دائرة الاقتصاد والسياحة. وتعد جائزة دبي الذهبية للجودة، التي تجري تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المستوى الأخير من مسابقة جائزة دبي للجودة، وهي مخصصة للمؤسسات الفائزة سابقاً بجائزة دبي للجودة، والتي أظهرت تفانياً مستمراً وتحسينات ملموسة مقارنة بتقرير أدائها الأخير.


وفي تعليقه على هذا الفوز، قال الدكتور عبدالله الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ترانسجارد: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نفوز بهذه الجائزة المرموقة. وكم أنا فخور بإنجازات فريقنا؛ فقد عمل الجميع بلا كلل ولا ملل، ويسعدني أن أغتنم هذه الفرصة لشكرهم على جهودهم وعلى إعطائهم الأولوية دائمًا لاحتياجات عملائنا”.
ومن جهته صرح الدكتور جريج وارد، المدير التنفيذي لمجموعة ترانس جارد، قائلًا: “إنني فخور للغاية بفوز مجموعة ترانسجارد بجائزة دبي الذهبية للجودة؛ فلقد أتت الجهود المضنية التي بذلها فريقنا الرائع ثمارها. إن اعتراف دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي بتميزنا التجاري والتنظيمي يسلط الضوء على المعايير التي بدأنا نضعها لدوائر الأعمال على مستوى المنطقة، ولولا المواهب المتميزة التي تتمتع بها القوى العاملة لدينا لما كان بالإمكان تحقيق أي من هذه المنجزات “.


ومن الجدير بالذكر أن هيئة جائزة دبي للجودة تقوم، باستخدام نموذج التميز الذي تستخدمه المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، بتقييم المرشحين في مجالات بالقيادة والاستراتيجية والأفراد والشراكات والموارد والعمليات والمنتجات والخدمات، إضافة إلى نتائج العملاء ونتائج الأفراد ونتائج المجتمع ونتائج الأعمال. ويشمل نطاق الجائزة، التي أطلقت عام 1994، قطاعات رئيسية كالمؤسسات الحكومية والخدمات المالية والسياحة والصحة والتعليم وغيرها.
ولم يقتصر إنجاز مجموعة ترانسجارد على تسجيل درجات عالية في جميع معايير الجائزة فحسب، بل حصلت أيضًا على التصنيف الأعلى (7 نجوم) في الفئة الذهبية. ومن أبرز ما تضمنه ملف ترشيحها برنامج التدريب والتطوير، الذي يتضمن التدريب على منهجية لين ستة سيجما لجميع موظفيها في المقر الرئيسي وتدريب الموظفين العاملين في المواقع في مركز التميز التابع لها. وتستخدم منشأة التدريب، التي افتتحت في عام 2017، سيناريوهات تدريب للموظفين في الواقع الفعلي وقد نفذت أكثر من 800,000 ساعة تدريب منذ انطلاقها.
وختم الدكتور وارد كلامه بالقول: “نشكر دائرة الاقتصاد والسياحة على تقديرهم، وسنثابر على التزامنا بتحسين أعمالنا من مختلف الجوانب، وبفضل الفريق المتفاني والحلول المبتكرة التي نتمتع بها، سنواصل تقديم خدمات لا تضاهى لعملائنا”.
وختاماً، لا بد من التنويه إلى أن “ترنسجارد كاش”، التي تعد أقدم وحدة أعمال في مجموعة ترانسجارد، فازت بجائزة دبي للجودة في عام 2019، ثم بجائزة الشيخ خليفة للتميز الذهبية في نفس العام، كما فازت أيضًا بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال والابتكار التجاري والتميز في خدمة العملاء عام 2021.
نبذة عن مجموعة ترانس جارد:
تعد مجموعة تراس جارد، التي تقدم حلولاً مرنة لمختلف احتياجات التوظيف في دولة الإمارات منذ عام 2001، الشركة الأكثر خبرة وموثوقية على مستوى المنطقة في مجال الأمن وإدارة المرافق وخدمات الأموال النقدية وتأمين الموظفين المكتبيين، والكثير من الخدمات المرتبطة بذلك. وتتمحور خبرات ترانس جارد، التي بلغت إيراداتها السنوية حوالي 1.87 مليار درهم في السنة المالية 2020-2021، حول توفير الموظفين المناسبين لعملائها في الزمان والمكان اللذين تحتاج فيهما إليهم تماماً. لمعرفة المزيد عن الطرق العديدة التي تساعد بها ترانسجارد الأعمال والشركات على النمو في الإمارات، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني www.transguardgroup.com
* المصدر: “ايتوس واير”