هيتشز أند غليتشز تحتفي بشهر رمضان بتقديم عرض التركيب المجاني لأجهزة المنزل الذكي

هيتشز أند غليتشز تحتفي بشهر رمضان بتقديم عرض التركيب المجاني لأجهزة المنزل الذكي

31 مارس، 2022 Off By DGNgate

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مارس 2022: ستحتفل شركة هيتشز أند غليتشز الرائدة في قطاع خدمات صيانة المنازل في دبي بشهر رمضان المبارك لهذا العام من خلال تقديم تركيب مجاني لأجهزة المنزل الذكية لشركتي رينج ونيست التي يتم شراؤها من متجرهم عبر الإنترنت.

تقوم هيتشز أند غليتشز بتجزئة وتثبيت منتجات Ring لأمن المنزل الذكي في المجتمعات السكنية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، مما يوفر حلولاً ملائمة وفعالة لأصحاب المنازل والمستأجرين المهتمين بالأمن.

منتجات Ring المتضمنة في العرض هي كاميرا رينج فلود لايت، أول كاميرا أمنية تنشط بالحركة مع حديث ثنائي الاتجاه، مدمجة في الأضواء الكاشفة وصفارة الإنذار ونظام Ring Video Doorbell 2 الحائز على جائزة، والذي يسمح لأصحاب المنازل بالرد على الباب من أي مكان عبر مكالمة صوتية ثنائية الاتجاه وبث مباشر أحادي الاتجاه لأي زائر من خلال تطبيق الهاتف الذكي أو الحاسوب.

وبهذه المناسبة قال كيلفن فارغيز، مدير شركة هيتشز أند غليتشز:”لقد قمنا أيضًا بتوسيع نطاق عرض صيانة المنزل لدينا من خلال خدمة أمان جديدة تدعم التكنولوجيا تسمى H&G Neighborhood Watch وتنطبق على عملاء هيتشز أند غليتشز الذين اشتروا وقاموا بتثبيت كاميرا Ring Video Doorbell Elite”

وإذا لاحظ أي صاحب منزل أي حركة مشبوهة تم التقاطها بواسطة كاميرا رينج، فسيكون لديه خيار الاتصال بـشركة هيتشز أند غليتشز، التي سترسل بدورها ضابط أمن في غضون 15-30 دقيقة للتحقق من الممتلكات، وبعد الفحص والتدقيق يتم إرسال تقرير إلى العميل مع أي صور ذات صلة.

هيتشز أند غليتشز تحتفي بشهر رمضان بتقديم عرض التركيب المجاني لأجهزة المنزل الذكي

وتشمل منتجات رينج الأخرى التي يغطيها العرض الترويجي كاميرا رينج سبوت لايت التي تعمل ببطارية وكاميرا سلكية عالية الدقة مع حل ثنائي الاتجاه للتحدث وصفارات الإنذار.

تقدم هيتشز أند غليتشز أيضًا تركيباً مجانيًا على منتجات NEST الخاصة بها، حيث يعتبر منظم الحرارة من الجيل الثالث في طليعة تكنولوجيا المنزل الذكي وواحد من أكثر المنتجات المبتكرة في السوق حاليًا، كما يساعد منظم الحرارة التعليمي من نيست على توفير الطاقة والمال من خلال تسجيل درجات الحرارة المثلى للمنزل وإعادة الضبط تلقائيًا.

تتيح التقنية الفريدة للمستخدم توصيل منظم الحرارة بشبكة واي فاي وتغيير درجة الحرارة من الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الحاسوب المحمول بغض النظر عن مكان وجودهم، حيث يتعرف على تلك الأجهزة عندما يكون المنزل فارغًا ويقلل من إنتاج الطاقة لتجنب تبريد المنزل الفارغ، كما أنه يراقب الطقس لإجراء التعديلات المناسبة على درجة الحرارة الداخلية.

وأضاف فارغيز قائلاً: “يتمتع منظم الحرارة بالقدرة على العمل كخط دفاع أول ضد الحريق إذا أصبح المنزل بدرجة حرارة عالية بشكل خطير فإنه يتم إرسال تنبيه مباشرة إلى الهاتف أو الجهاز اللوحي المتزامن لتنبيه المستخدم إلى الخطر المحتمل”.

يتميز أحدث تصميم لـجهاز Nest Learning Thermostat بحلقات جديدة وشاشة أكبر وأكثر وضوحًا مع ميزة التعرف على دخول شخص ما إلى الغرفة وعرض الوقت ودرجة الحرارة والطقس، كما ينتج الجهاز أيضًا تقريرًا يحدد متى تم استخدام الطاقة وأفضل طريقة لتجنب الاستخدام المفرط لها.

تشمل العروض الترويجية الأخرى خصمًا بنسبة 10٪ على خدمات تكييف الهواء لمرة واحدة التي يتم إجراؤها قبل أشهر الصيف المحددة وخصم 10٪ على تنظيف خزان المياه أو تنظيف مجاري الهواء، كما سيحصل عملاء هيتشز أند غليتشز الذين لديهم عقود سنوية حالية على خصم إضافي بنسبة 5٪ على صيانة أحواض السباحة.

 12 total views,  2 views today