مطعم فييتناميز فوديز يطلق قائمةً جديدةً من أطباق الكيتو

مطعم فييتناميز فوديز يطلق قائمةً جديدةً من أطباق الكيتو

31 مارس، 2022 Off By DGNgate
  • خياراتٌ صحية قليلة الكربوهيدرات وغنية بالحبّ

دبي، 30 مارس 2022: كشف فيتناميز فوديز، مطعم المأكولات الفيتنامية الطازجة والصحية ذات الأسعار المعقولة الحائز على جوائز وموقعه دبي، عن تقديم قائمته الجديدة والخاصة بأطباق الكيتو. وتتوفر القائمة الجديدة للطلب ضمن المطعم وللطلبات الخارجية في فرعي نخيل مول ووسط مدينة دبي، أو من خلال خدمة التوصيل إلى أكثر من 60 منطقة في دبي. وتقدم القائمة خياراتٍ منخفضة الكربوهيدرات من عددٍ من أطباق المطعم الشهيرة، فضلاً عن مجموعةٍ جديدة من الأطباق والوجبات الخفيفة لمحبي الطعام منخفض الكربوهيدرات.

مطعم فييتناميز فوديز يطلق قائمةً جديدةً من أطباق الكيتو

وتتميز قائمة الكيتو الجديدة بـ 16 طبقاً تقليدياً من جنوب فيتنام مثل المقبلات والشوربة والسلطات والوجبات الرئيسية. ومن الأطباق المميزة على القائمة الجديدة طبق كا تشيم نونج كيتو (سمك القاروص المشوي بالفرن مع الأعشاب الفيتنامية وأرز البروكلي)، وفيت نونج كيتو (صدر البط المشوي مع الخضار المطهوة على البخار وأرز البروكلي)، وكوم جا كيب سا كيتو (فخذ الدجاج المشوي مع الخضار المطهوة على البخار وأرز البروكلي)، إضافةً إلى خلطة كيتو جديدة من طبقنا الشهير فو. كما تتضمن القائمة الجديدة ثلاثة أطباق سلطة جديدة، تشمل جوي دو دو كيتو (سلطة البابايا الخضراء والروبيان مع صلصة كيتو نوك تشام)، مع إضافات جديدة على القائمة الأصلية مثل: جوي نام كيتو (شرائح فطر إينوكي مع ملح الفلفل الحار)، وكا تيم تشين كيتو (شرائح الباذنجان مع صلصة كيتو نوك تشام).

وأشارت ليلي هوا نغوين، مؤسِسة المطعم الفيتنامي ورئيسة الطهاة فيه إلى أن قائمة الكيتو الجديدة تستلهم وصفاتها من الأطباق الصحية والطازجة التي تتوفّر في القائمة الأصلية للمطعم العائليّ، حيث قالت: “تحظى قائمتنا بإعجاب عملائنا لغناها بالخيارات الصحية والطازجة والمناسبة للنظام النباتي ونظام باليو، إضافةً إلى الخيارات الخالية من الجلوتين ومشتقات الألبان. وتؤكد قائمة الكيتو الجديدة هذا التوجه الصحي من خلال تقديم خياراتٍ منخفضة الكربوهيدرات من أشهر أطباقنا الخاصة بمحبي نظام الكيتو”.

وتتوفر القائمة الجديدة لدى فروع مطعم فيتناميز فوديز في وسط مدينة دبي ونخيل مول، أو من خلال خدمة التوصيل. كما أعلن المطعم سابقاً عن عودة وجبات الإفطار في رمضان هذا العام مع قائمة مخصّصة من أربعة أطباق، حيث تتوفر قائمة الإفطار يومياً بين 1 أبريل و2 مايو، خلال ساعات العمل في فروع المطعم في نخيل مول وأبراج بحيرات جميرا ووسط مدينة دبي مقابل 109 درهم إماراتي. ويتابع فيتناميز فوديز خلال الشهر الفضيل ساعات عمله المعتادة للطلبات داخل المطعم والطلبات الخارجية والتوصيل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://vietnamesefoodies.com.

يمكنكم الاطلاع على مزيدٍ من المعلومات حول مطاعم فيتناميز فوديز على: