شركة الحافظة المالية فورج جلوبال التابعة لشركة ترو جلوبال فنتشرز تطرح أسهمها للاكتتاب العام في إطار دمج أعمالها مع موتيف كابيتال كورب

سنغافورة -(بزنيس واير/“ايتوس واير”)– أعلنت شركة الحافظة المالية “فورج جلوبال هولدينجز” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FRGE) (المُشار إليها بـ”فورج”)، وهي سوق أوراق مالية عالمية خاصة رائدة تابعة لشركة “ترو جلوبال فنتشرز” (“تي جي في”)، عن استكمال اندماج أعمالها مع “موتيف كابيتال كورب” (“إم أو تي في”)، وهي شركة استحواذ ذات أغراض خاصة تمولّها “موتيف بارتنرز”، في بورصة نيويورك في 22 مارس 2022. ويُتيح هذت الاندماج لشركة “فورج” أن تصبح شركة مدرجة في بورصة نيويورك.

ولطالما كانت “ترو جلوبال فنتشرز” من أشد الداعمين والمستثمرين في قطاع سوق الأوراق المالية الخاصة نتيجة التوجّه السائد لدى الشركات بالبقاء شركات خاصةً لفترة أطول مما كانت عليه في الماضي. ومنذ إطلاق صندوق “تي جي في فاند 1” في عام 2010، ضخّت “تي جي في” استثمارات مبكرة في “شيرز بوست”، وهي شركة استحوذت عليها “فورج” عام 2020، وضخّت استثمارات إضافية من صندوقي “فاند 2” و”فاند 3″، بالتعاون مع مستثمرين بارزين آخرين مثل “فيليب كابيتال” وغيره.

شركة الحافظة المالية فورج جلوبال التابعة لشركة ترو جلوبال فنتشرز تطرح أسهمها للاكتتاب العام في إطار دمج أعمالها مع موتيف كابيتال كورب

ولاحقاً، استثمر صندوق “ترو جلوبال فنتشرز فاند 4 بلاس” مباشرةً بشركة “فورج” عام 2021، في جولة اكتتاب تجاوزت 150 مليون دولار أمريكي لجمع تمويل جديد، بالتعاون مع مستثمرين حاليين آخرين مثل “دويتشه بورسه” ومستثمرين جدد مثل “تيماسيك” و”ويلز فارجو ستراتيجيك كابيتال” و”إل يو إن بارتنرز جروب” ومستثمرين آخرين.

واصلت “فورج” تحقيق نمو قوي عام 2021 بإيرادات وأحجام تداول قياسية. ونمت النفقات القائمة على المعاملات والإيرادات بنسبة 75 في المائة مقارنةً بالفترة نفسها من عام 2021 لتفوق بذلك التوقعات المنشورة وواصل حجم التداول مسيرة الصعود الحاد لنمو بلغ 71 في المائة عام 2021 ليصل إلى 3.2 مليار دولار أمريكي.  و ارتفع  سعر سهم “فورج” بنسبة %60  في بورصة نيويورك يوم أمس الذي يعتبر اول يوم تداول له

وستحمل الشركة المندمجة مع “إم أو تي في” اسم “فورج جلوبال هولدينجز”. وسيبدأ تداول أسهمها العادية وضماناتها في بورصة نيويورك اعتباراً من 22 مارس من هذا العام. وسيتم إدراجهم تحت العلامة التجارية “فورج” و”فورج دبليو إس” على التوالي.

وفي هذا السياق، قال دوسان ستويانوفيتش، الشريك المؤسس لشركة “ترو جلوبال فنتشرز”: “خضنا تجربة مجزية ومفيدة للغاية في دعم إحدى أبرز الشركات الناشئة إحداثاً للتغيير في القطاع عام 2010، ومساعدتها على النمو على مدى الأعوام، بصفتنا جزءاً من مسيرتها الناجحة. ونحن على يقين أن الشركة في أيد أمينة مع فريق الإدارة القوي لشركة ’فورج‘ عند طرحها للاكتتاب العام. وكلّي ثقة بأن ’فورج جلوبال‘ ستواصل مسيرة النمو بقوة في ظلّ النمو الدائم لسوق الأوراق المالية الخاصة”.

وقال كيلي رودريغيز، الرئيس التنفيذيّ لشركة “فورج”، في هذا السياق: “نحن متشوّقون بشأن إدراجنا في البورصة ونؤمن بأنّها إشارة واضحة أخرى على تسارع سوق الأوراق المالية الخاصة. ولطالما شكّلت ’ترو جلوبال فنتشرز‘ منذ انطلاقتنا شريكاً داعماً لجهودنا الهادفة لبناء سوق خاص يسهل الوصول إليه ويتسم بالسيولة والشفافية، ونتطلع إلى استمرار دعمهم فيما نواصل هذه المسيرة”.

لمحة عن “ترو جلوبال فنتشرز”

 تعتبر “ترو جلوبال فنتشرز” (“تي جي في”) شركة عالمية لرؤوس الأموال الاستثمارية تم إنشاؤها من قبل مجموعة من رواد الأعمال متعددي المشاريع الذين يتمتعون بسجل حافل من الاستثمار بأموالهم الخاصة مع الشركاء المحدودين في مشاريع يديرها رواد أعمال متعددي المشاريع. تستفيد الشركات المدرجة ضمن حافظتها من تقنيات “ويب3″، ودمج التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” كمزايا تنافسية لدفع التغيير من خلال المنتجات المثبتة. “تي جي في” هي عبارة عن صندوق موزع ولديها حضور في 20 مدينة، بما في ذلك سنغافورة وهونغ كونغ وتايبيه ودبي وأبو ظبي وموسكو وستوكهولم وباريس ولكسمبورغ ومدريد ووارسو ونيويورك وسان فرانسيسكو وفانكوفر. يمكنكم زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: www.tgv4plus.com، ومتابعتنا على “لينكد إن” و”تويتر”.

لاتصالات وسائل الإعلام: info@trueglobalventures.com

لمحة عن “فورج جلوبال”

تعد “فورج” (جلوبال) مزوداً رائداً للبنية التحتية للسوق وخدمات البيانات والحلول التقنية للمشاركين في الأسواق الخاصة. وتجمع “فورج ماركتس” بين تكنولوجيا التداول عالمية المستوى والخبرة التشغيلية لتمكّن مساهمي الشركات الخاصة من تداول أسهم الشركات الخاصة مع المستثمرين المعتمدين. وتساعد “فورج كومباني سوليوشنز” و”فورج داتا” و”فورج تراست” بالتعاون مع “فورج ماركتس” على توفير مزيد من الشفافية والوصول والحلول التي تحتاجها الشركات والمؤسسات والمستثمرين المعتمدين لخوض غمار معاملات الأسواق الخاصة بكفاءة. وتُقدّم الخدمات ذات الصلة بالأوراق المالية من خلال “فورج سيكيوريتيز” ذات المسؤولية المحدودة (“فورج سيكيوريتيز”)، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة “فورج جلوبال”. إنّ “فورج سيكيوريتيز” هي تاجر وسيط مسجل وعضو في هيئة تنظيم القطاع المالي “إف آي إن آر إيه” ومؤسسة حماية مستثمري الأوراق المالية “إس آي بيه سي”، وهو نظام تداول بديل.

لاتصالات وسائل الإعلام: press@forgeglobal.com

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/52610348/en

المصدر: “ايتوس واير”