مختبر إريال نانو في عين دبي: إطلاق إريال نانو بودز الفريدة وبزوغ مستقبل  جديد وثوري للغسيل

مختبر إريال نانو في عين دبي: إطلاق إريال نانو بودز الفريدة وبزوغ مستقبل  جديد وثوري للغسيل

24 مارس، 2022 Off By DGNgate
  • المختبر استضاف تجربة تفاعلية لاستعراض أحدث الابتكارات في عالم غسيل الملابس
  • الفعالية تأتي في إطار إطلاق إريال نانو بودز الفريد والأول من نوعه في عالم مساحيق الغسيل
  • يقدم المختبر تجربة مميزة وفرصة الحصول على عبوة مجانية من إريال نانو بودز

دبي، 21 مارس 2022: هل سبق لك أن ارتديت زياً ألوانه باهتة بعض الشيء بسبب رواسب المسحوق؟ هل تتذكر كم عدد المرات التي اضطررت فيها إلى إعادة غسل قطعة من الملابس لإزالة تلك البقعة العنيدة؟

مختبر إريال نانو في عين دبي: إطلاق إريال نانو بودز الفريدة وبزوغ مستقبل  جديد وثوري للغسيل

يمكنك الآن أن تنسى كل هذه مشاكل، حيث إن إريال الشرق الأوسط، إحدى أبرز العلامات التجارية في مجال الغسيل في العالم، أطلقت منظفاً ثورياً جديداً، مصمم خصيصاً لسكان دول الخليج يوفر مستوى نظافة لا مثيل له.

يعد إريال نانو بودز المنتج الأول من نوعه على مستوى العالم ويتكون من أكياس صغيرة معبئة بمسحوق فعال عالي الجودة له القدرة على إزالة حتى 100% البقع من الملابس مع ترك 0% من رواسب مسحوق مشكلّاً الحل الأنسب لتحديات الغسيل الشائعة في المنطقة.

وقد قامت إريال بتوجيه الدعوة للجميع لحضور وخوض تجربة تفاعلية قدمتها الشركة لهم من خلال مختبر اريال نانو بودز للتعرف على العصر الجديد للغسيل، وذلك ضمن فعالية مميزة أطلت على أحد أشهر معالم دبي. وخلال هذه الفعالية تمكن الزوار من الحصول على عبوة مجانية من إريال نانو بودز ليكونوا بذلك من الأوائل في العالم الذين قاموا باختبار تجربة الغسيل المميزة تلك.

ويجمع مختبر إريال نانو بودز الذي يُقام بالقرب من قاعدة عين دبي بين العالمين الواقعي والافتراضي وتتيح الوجهة للضيوف فرصة إجراء العديد من التجارب التقنية للتعرف على المنتج واختباره واكتشاف مزاياه المبتكرة في تجربة مميزة.

تحتوي أكياس إريال نانو بودز على كيل من مسحوق تنظيف عالي الجودة مغلف بفيلم سريع التحلل في الماء، مما يسهل عملية الغسيل للجميع ويجعلها اكثر راحة. وتطلق الكبسولة، عند ذوبانها في الماء، مسحوق من البودرة الرفيعة والفعالة التي تتغلغل جزيئاته أنسجة الأقمشة بعمق لإزالة أصعب البقع بدون ترك أي رواسب.

وقد استمر مختبر إريال نانو من الجمعة 18 مارس وحتى الأحد 20 مارس.

لمحة عن بروكتر آند جامبل:

تقدم بروكتر آند جامبل خدماتها للعملاء حول العالم مع محفظة ضخمة تشمل الكثير من أبرز العلامات التجارية الموثوقة وعالية الجودة، مثل ®Always و ®Ariel و®Bounty و®Charmin و®Crest و®Dawn و®Downy و®Fairy و®Febreze و®Gillette و ®Head & Shoulders و®Olay و®Oral-B و®Pampers و®Pantene و®SK-II و®Tide و®Vicks. وتتوفر علامات بروكتر آند جامبل – في حوالي 70 دولة حول العالم. لمتابعة آخر أخبار بروكتر آند جامبل وعلاماتها التجارية والحصول على معلومات تفصيلية عنها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.pg.com.

للتواصل مع فريق العلاقات العامة: Ariel@jwi-global.com