استعدوا لأشهر الصيف الحارة مع Dual Cool

استعدوا لأشهر الصيف الحارة مع Dual Cool

22 مارس، 2022 Off By AETOSWire

دبي، 22 مارس 2022: ترتفع درجات الحرارة بشكل أسرع مع اقتراب فصل الصيف، وسيحتاج الأفراد قريباً إلى الاعتماد على أنظمة التكييف للحفاظ على أجواء لطيفة بعيداً عن الحرارة المرتفعة. وصمم مكيف Dual Cool من إل جي إلكترونيكس (إل جي) للحصول على أداء عالٍ ومثالي والحفاظ على برودة المنازل والمرافق طوال العام، خاصةً خلال فصل الصيف الحار. وسيؤدي الاستثمار بنظام تكييف متطور إلى الحصول على بيئة داخلية مريحة وباردة، كما سيخفض فواتير الطاقة بفضل التقنيات المتطورة والفعالة.

استعدوا لأشهر الصيف الحارة مع Dual Cool

الحل الأمثل لتوفير الطاقة والتبريد السريع

يعتبر Dual Cool من “إل جي” مكيف رائد في القطاع، يستخدم الضاغط العاكس المزدوج والموفر للطاقة من “إل جي”، والذي يعمل على توفير الطاقة دون التأثير على أدائه في التبريد.

وحصل هذا المكيف على مصادقة منظمة اختبار TÜV Rheinland الشهيرة عالمياً، ويسمح الضاغط العاكس المزدوج فيه باستهلاك ما يصل إلى 65% أقل من الكهرباء مع توفير تبريد أسرع بنسبة تصل إلى 60% مقارنةً بالمكيفات العادية التي لا تحتوي على الضاغط العاكس.

الضاغط العاكس المزدوج الاستوائي

هل أنتم على استعداد لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة في الشرق الأوسط؟ يعمل الضاغط العاكس المزدوج الاستوائي من “إل جي” حتى في درجات الحرارة التي تبلغ 65 درجة مئوية. وتُمكّن تقنية الضاغط المتطورة من “إل جي”، مكيف Dual Cool من العمل بمستويات ضوضاء منخفضة بشكل استثنائي، مما يجعله مثالياً للشقق والفيلات. علاوةً على ذلك، فإن الضاغط العاكس المزدوج مزوّد بضمان لمدة 10 سنوات، وهو أحد أفضل الضمانات المتوفرة في القطاع. ويوازن مكيف الهواء بين الشكل والتقنيات بحرفية عبر تصميمه النحيف والدقيق الذي ينسجم تماماً مع أي ديكور داخلي مما يزيد من مرونة التركيب.

يأتي مكيف Dual Cool من “إل جي” بنظام اكتشاف ذكي ينبه المستخدمين عندما يكون غاز التبريد منخفضاً وبحاجة إلى إعادة ملئه. كما يحتوي المكيف على تقنية الاتصال بالـWi-Fi وهو معزز بالضاغط العاكس المزدوج.

لمعرفة المزيد حول مكيف Dual Cool من “إل جي”، يرجى زيارة:

https://www.lg.com/ae/tropical-split-air-conditioners

نبذة عن في إل جي إلكترونيكس وحدة الأجهزة المنزلية وحلول الهواء 

رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. تحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة

 www.LGnewsroom.com.  

*المصدر: “ايتوس واير”