عقد الاجتماعات أصبح أكثر سهولة مع LG PROBEAM

عقد الاجتماعات أصبح أكثر سهولة مع LG PROBEAM

16 مارس، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أصبحت فرق العمل الآن قادرة على التعاون بشكل تفاعلي أكثر خلال الاجتماعات بفضل مجموعة أجهزة العرض الليزرية ProBeam الجديدة والمتطورة من إل جي إلكترونيكس (إل جي). ويمزج الجيل الجديد من أجهزة العرض مجموعة شاملة من المزايا المتميزة مثل جودة الصورة العالية والاتصال القوي وإمكانية النقل، مما يجعلها الخيار المثالي لتقديم العروض التقديمية أثناء اجتماعات العمل والمحاضرات المدرسية وغيرها الكثير. وتضم أجهزة عرض ProBeam الجديدة: BU50NST وBU60PST و BF50NSTو BF60PSTوتم تصميم كل منها بعناية لتلبية مجموعة واسعة من الاستخدامات والبيئات.

عقد الاجتماعات أصبح أكثر سهولة مع LG PROBEAM

جهاز عرض ProBeam BU50NST

يستخدم ProBeam BU50NST جهاز عرض ليزر عالي الدقة 4K UHD يضمن توفير الصورة الواضحة، بينما توفر الـ5000 شمعة السطوع الكبير بغض النظر عن مدى الظلام في البيئة المحيطة. ويصل عمر الجهاز المحمول إلى 20 ألف ساعة، ويأتي مزوداً بتقنيات الاتصال اللاسلكية والبلوتوث.

جهاز عرض ProBeam BF50NST

يتميز جهاز عرض الليزر ProBeam BF50NST بدقة عرض WUXGA تبلغ 1920×1200 مع سطوع 5000 آلاف شمعة ANSI من أجل وضوح أكبر للصور، وتقنية HDR10 وعمر افتراضي يصل إلى 20 ألف ساعة. ويتم تشغيله بواسطة webOS 4.5 المبتكر، بينما يوفر الاتصال اللاسلكي والبلوتوث للمستخدمين مجموعة واسعة من الخيارات التي يمكن وصله بها.

جهاز عرض ProBeam BU60PST

يحتوي جهاز ProBeam BU60PST على جهاز عرض ليزر بدقة 4K UHD، ويوفر جودة الصورة النقية و6000 شمعة لأعلى مستويات السطوع في مجموعة ProBeam.

جهاز عرض ProBeam BF60PST

يُعرف جهاز العرض ProBeam BF60PST بأنه مناسب لأي اجتماع أو مؤتمر عمل بفضل سهولة تثبيته. ويمكنه باستخدام كبل واحد طويل استيعاب خمس إشارات مختلفة على الأكثر لنقل الصوت والفيديو بدقة عالية. ويتميز الجهاز باتصال لاسلكي ذكي يوفر راحة البال. ويستطيع الأفراد مشاركة الشاشة والصوت بسهولة مع دعم Miracast اللاسلكي وتصفح الإنترنت من خلال webOS.

وتجعل هذه المزايا تلك الأجهزة الخيار الأمثل لاستخدامها كأدوات لتحويل الاجتماعات المملة إلى ندوات عمل ومؤتمرات فعّالة. وتحتوي أجهزة العرض على تقنيات الاتصال المدمجة في تصميمها، وبالتالي يمكن للمستخدمين الاتصال بشبكة الشركة أو منشأة موقع الحدث من نقاط الاتصال اللاسلكية والسلكية. ويعني هذا عدم الحاجة لحاسوب محمول، مما يخلص المستخدم من طبقة من طبقات التعقيد ويتيح لهم التركيز بشكل أكبر على تقديم أفضل عرض تقديمي ممكن بدلاً من القلق بشأن كيفية وصل جهاز العرض بالحاسوب.

وتتيح أجهزة ProBeam أيضاً للمستخدمين فتح ملفات Microsoft PowerPoint وExcel مباشرةً من محرك أقراص USB باستخدام تطبيق عرض Office المدمج، إضافةً إلى تقنية مشاركة الشاشة وعكس محتويات الشاشة التي تُسهّل عرض المحتوى التقديمي أكثر من أجهزة المصادر المختلفة التي تعمل بنظام تشغيل Windows أو Android.

قال أفزال أبوبكر، مدير المنتجات لدى “إل جي”: “تزداد مع عودة المزيد والمزيد منا إلى المدارس والجامعات والشركات، مشاركتنا في الاجتماعات المباشرة. وأصبح من المهم بشكل متزايد نتيجة لذلك التأكد من قدرة المشاركين على متابعة وفهم ما يقال بوضوح وسهولة. وسيتمتع المستخدمون بفضل أجهزة عرض ProBeam من إل جي بالثقة في إنشاء العروض التقديمية المذهلة لأسر جمهورهم بجودة صورة عالية الوضوح”.

وعلى الرغم من أن الاجتماعات عبر الإنترنت أصبحت شائعة في السنوات الأخيرة، إلا أن الشركات أصبحت تدرك الآن أهمية إجراء العروض التقديمية بشكل مباشر. وكانت تؤدي التقنيات المحدودة سابقاً إلى اضطرار مقدمي العروض القبول بنوعية الصورة الرديئة والنصوص صعبة القراءة. ولم يعد هذا هو الحال مع LG ProBeam، حيث تتيح هذه الأجهزة للمستخدمين أن يكونوا أكثر إبداعاً في عروضهم التقديمية والتي تجذب بدورها انتباه جمهورهم لفترة أطول. وتعد أجهزة العرض هذه المساعد المثالي للمعلم أثناء شرح الدروس، ورجال الأعمال خلال اجتماعاتهم مع العملاء وقادة المشاريع عند إبلاغ زملائهم بالمستجدات والمزيد. ستصبح الاجتماعات أكثر إفادةً وتشويقاً وابتكاراً مع أجهزة العرض ProBeam من “إل جي”.

تعرفوا على المزيد حول حلول الأعمال من “إل جي” هنا: https://www.lg.com/ae/business

شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال 

شركة إل جي لحلول الأعمال هي شريك موثوق يقدم المنتجات والحلول المبتكرة للعملاء في جميع أنحاء العالم. استطاعت “إل جي” عبر محفظة منتجاتها الفريدة مثل لافتاتOLED  و LED الرائدة في القطاع وحلول الطاقة الشمسية عالية الكفاءة من صنع اسم رائد لنفسها في القطاع التجاري. كما تشمل حلول تكنولوجيا المعلومات التي تقدمها إل جي شاشات اجتماعات الأعمال، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة العرض، والأجهزة السحابية والشاشات الطبية وربوتات الأعمال التجارية وقد صُممت جميعها لتحقيق أكبر قدر من الكفاءة والقيمة للعملاء. لمزيد من المعلومات عن  إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال، يُرجى زيارة  www.LG.com/b2b 

 *المصدر: “ايتوس واير”