ذا كورتيك جروب تشيد بإقرار مشروع قانون الإنفاق الفدرالي الأمريكي وتأثيره على المركبات الكهربائية

آن أربر، ميشيغان-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أشادت شركة “ذا كورتيك جروب” (المدرجة في بورصة “أو تي سي كيو بي” تحت الرمز OTCQB: CRTG)، وهي الشركة المطوّرة لمادة السيليكون المصمّم هندسياً وشاشات العرض الحجمية ثلاثية الأبعاد، بإقرار مشروع قانون الإنفاق الفدرالي الأمريكي لعام 2022.

هذا ويسرّ شركة “ذا كورتيك جروب” أن ترى إدراج برامج تهدف إلى تعزيز كفاءة الطاقة، وتحسين البنية التحتية الخاصة بالنقل، وتطوير العلوم المطلوبة لتحقيق الأهداف على صعيد التحوّل إلى استخدام الطاقة ووسائل النقل النظيفة. ويوفر مشروع القانون بشكل خاص التمويل اللازم للبحوث والتطوير بغية تحسين تكنولوجيا البطاريات الخاصة بالمركبات الكهربائية.

وتعتقد “ذا كورتيك جروب” على وجه الخصوص بأن التقدم الذي أحرزته في تطوير بطارية أيون الليثيوم مع تقنية الأنود الفريدة من نوعها والقائمة على السيليكون سوف يسهم بتحسين استقرار دورات البطاريات، ما يساعد بالتالي على إطالة عمر البطاريات وقدرتها على الاحتفاظ بالمزيد من الطاقة. وكانت الزيادة في سعة الشحن في السيليكون بمقدار 10 أضعاف بالمقارنة مع أنودات الغرافيت التقليدية بمثابة قوة الدفع الرئيسية لتطوير أنود السيليكون. وستسهم الكثافة الأكبر للطاقة الكامنة في الأنودات القائمة على السيليكون ومركب السيليكون في تحسين أداء البطارية في التطبيقات مثل المركبات الكهربائية والأجهزة الجوالة وعمليات استكشاف الفضاء. تستخدم “ذا كورتيك جروب” مركّب “السيكلو هيكزاسيلين” (“سي إتش إس”) وجزيئات مماثلة لتصميم أنواع مواد السيليكون بشكل فريد في مثل هذه الأنودات.

ذا كورتيك جروب تشيد بإقرار مشروع قانون الإنفاق الفدرالي الأمريكي وتأثيره على المركبات الكهربائية

وقال ماثيو كابرز، الرئيس التنفيذي للشركة، في هذا السياق: “يسمح مشروع القانون هذا بتوفير التمويل اللازم لتطوير البطاريات. ونحن نرى فرصاً أمام ’ذا كورتيك‘ للمشاركة في الكثير من البرامج التي تمّ تسليط الضوء عليها في جزء من مشروع القانون التابع لوزارة الطاقة، بما في ذلك تطوير العلوم اللازمة لتحقيق التقدم في مجال المركبات الكهربائية، فضلاً عن تخزين الطاقة عموماً”.

لمحة عن “ذا كورتيك جروب”

تقوم شركة “ذا كورتيك جروب” بتطوير حافظة من السيليكون الخاضع للهندسة من أجل تحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإنارة الحالة الصلبة (“ثنائي باعث للضوء”)، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد وأجهزة إلكترونيّة قابلة للطباعة. وتقدّم “ذا كورتيك جروب” خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: thecoretecgroup.com . كما يمكنكم متابعة أخبار “ذا كورتيك جروب” عبر “تويتر” و“لينكد إن”.

بيانات تطلعيّة:

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة “ذا كورتيك جروب” حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوك، يُعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، قد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير”businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220315006093/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”