نابير تواصل توسّعها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتلبية الطلب على الحلول المتقدّمة المعززة بالذكاء الاصطناعي لمكافحة تبييض الأموال

نابير تواصل توسّعها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتلبية الطلب على الحلول المتقدّمة المعززة بالذكاء الاصطناعي لمكافحة تبييض الأموال

15 مارس، 2022 Off By AETOSWire

لندن – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت شركة “نابير”، المزود الرائد لحلول الامتثال ومكافحة الجرائم المالية، عن التزامها عام 2022 بضخّ المزيد من الاستثمارات في عملياتها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في مرحلةٍ تشهد نمواً متسارعاً لسوق تكنولوجيا مكافحة تبييض الأموال المعززة بالذكاء الاصطناعي.

وفي إطار هذه الإستراتيجية، سيتولّى غراهام هوجان منصب الرئيس الجديد لشؤون المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بينما سيقود سيباستيان فيديل جهود الشركة في دول الشمال ودول البلطيق. وعينت “نابير” مؤخراً المخضرم كيفن أونيل، الذي عمل سابقاً في “رويال بنك أوف كندا” و”فينيرجو”، بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيردات، كما عيّنت ويل مونك، خريج “ناويست”، بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات. ويأتي ضمّ هوجان وفيديل إلى الفريق في سياق إستراتيجية أونيل لتعزيز اعتماد الجيل التالي من الحلول البرمجية كخدمة للجيل من “نابير” للشركات المالية والمؤسسات الخاضعة للتنظيم عالمياً.

وانضم هوجان إلى “نابير” في لندن حاملاً بجعبته خبرة تزيد عن 15 عاماً في مناصب قيادية عليا شغلها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركات مثل “فولترش كلوير” و”أكسيوم إس إل” و”إف آي إس”؛ حيث شمل تخصصه إعداد التقارير التنظيمية وإدارة المخاطر وحلول أسواق رأس المال. وفي الوقت ذاته، ستُسهم الخبرات التي اكتسبها فيديل من أدواره السابقة في الامتثال للجرائم المالية في مكاتب “إي واي” في الدنمارك و”دانسكه بنك” في تعزيز حضور “نابير” في دول الشمال ودول البلطيق.

نابير تواصل توسّعها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتلبية الطلب على الحلول المتقدّمة المعززة بالذكاء الاصطناعي لمكافحة تبييض الأموال

وفي هذا السياق، قال أونيل: “يُعدّ توسيع حضورنا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خير دليل على التزامنا تجاه المنطقة. ونعمل حالياً على نشر خبرائنا بالقرب من الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء القارة، استناداً إلى قاعدة عملائنا القوية هناك. وتحتضن أوروبا بعضاً من أبرز الشركات الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية الجديدة والمدفوعات، بالإضافة إلى العديد من المصارف والمؤسسات المالية الراسخة. وسيؤدي تعزيز حضورنا المحلي إلى منحنا مكانة أفضل تُتيح لنا مساعدة عملائنا من خلال التحول الرقمي والتوسع بالاستفادة من أوجه الجدوى من حيث التكلفة ووظائف الامتثال الكاملة التي توفرها تكنولوجيا الجيل التالي.

وتشمل المجموعة المتنوعة من الجهات الفاعلة في السوق التي تستخدم حلّ الامتثال للجرائم المالية القابل للإعداد من “نابير” كلاً من المصارف ومزودي خدمات الدفع ومدراء الأصول ومزودي خدمات الأصول ومتخصصي تداول العملات الأجنبية وشركات التأمين وغيرها من المؤسسات الخاضعة للتنظيم. وتتخذ “نابير” في لندن مقراً رئيسياً لها، وتتمتّع بحضور عالمي عبر مكاتبها في سيدني وسنغافورة وكوالالمبور ودبي ولندن ونيويورك.

لمحة عن “نابير”

تُعدّ “نابير” فئة جديدة الشركات المتخصصة في تكنولوجيا الامتثال للجرائم المالية. وتعمل منصة الامتثال الذكية التي نقدّمها على إحداث تحول نوعي في الامتثال لتنقله من مجرّد التزام قانوني إلى ميزة تنافسية. وصُممت جميع منتجات “نابير” باستخدام أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا، ويمكن نشر المنصة عبر السحابة العامة أو السحابة الخاصة أو في بيئة العمل.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير”  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220314005773/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”