إنسيتو بيولوجيكس تنضم إلى حاضنة الأعمال إن 5 (in5) المتخصصة في تمكين  روّاد الأعمال والشركات الناشئة في الإمارات العربية المتحدة

إنسيتو بيولوجيكس تنضم إلى حاضنة الأعمال إن 5 (in5) المتخصصة في تمكين  روّاد الأعمال والشركات الناشئة في الإمارات العربية المتحدة

12 مارس، 2022 Off By AETOSWire

أوكدايل، مينيسوتا، ودبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – يسرّ شركة “إنسيتو بيولوجيكس”، وهي شركة أمريكية مقرّها في أوكدايل في ولاية مينيسوتا، أن تعلن عن انضمامها إلى حاضنة الأعمال “إن 5” (in5). وقد تولى مجلس إدارة “إن 5” (in5) الترحيب رسمياً بالشركة الشهر الماضي.

تعدّ “إن 5” (In5) واحدة من حاضنات الأعمال الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي متخصصة في تمكين روّاد الأعمال والشركات الناشئة في مجالات التكنولوجيا والإعلام والتصميم. وتهدف حاضنة الأعمال “إن 5” (In5) إلى تعزيز مناخ الاستثمار القوي في منطقة الشرق الأوسط، من خلال تسهيل وصول المستثمرين إلى الشركات الناشئة الرائدة المدرجة ضمن منظومتها. وقد توّلت “إن 5” (In5) دعم أكثر من 500 شركة منذ إنشائها قبل ما يقرب من عقد من الزمان.

إنسيتو بيولوجيكس تنضم إلى حاضنة الأعمال إن 5 (in5) المتخصصة في تمكين  روّاد الأعمال والشركات الناشئة في الإمارات العربية المتحدة

وقال كيفن باسيت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “إنسيتو بيولوجيكس”: “ستساهم هذه الشراكة بدعم مساعي شركة ’إنسيتو بيولوجيكس‘ لتعزيز قدرتنا على إجراء الدراسات الاستقصائية والسريرية على الصعيد الدولي، فضلاً عن تأمين التمويل اللازم وبناء شراكات مهمة في المنطقة.”

وإلى جانب مشاركتها في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2022 الذي عُقد الشهر الماضي، ستنضم “إنسيتو بيلوجيكس” أيضاً إلى الفعالية المقبلة التي تستضيفها منصة “أدفانس هيلث” للتواصل الشبكي حول الرعاية الصحية، تحت عنوان “مستقبل البحث والتطوير في مجال التكنولوجيا الحيوية في دولة الإمارات العربية المتحدة” – باعتبارها أول شريكة في مجال الرعاية الصحية لحاضنة الأعمال “إن 5” (In5). يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات عن حاضنة الأعمال “إن 5” (In5) هنا.

لمحة عن شركة “إنسيتو بيولوجيكس”: تعدّ “إنسيتو بيولوجيكس” شركة ناشئة للتكنولوجيا الحيوية تركز على تطوير منصة لتوصيل جرعات الأدوية متعددة المراحل ذات الاطلاق المستديم للعلاج الموضعي للألم والسرطان والعدوى. تستخدم الشركة مجموعة من التقنيات التي من شأنها أن تحدث تغيرات جذرية في مجال العلاج، لتلبية الاحتياجات غير الملباة في أسواق إدارة الألم وتوصيل الأدوية.

تتولى “إنسيتو بيولوجيكس” حالياً إجراء تجارب استقصائية ما قبل السريرية. وليس لدى الشركة أي منتجات خاصلة على موافقة للبيع في أي منطقة جغرافية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20220310005933/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”