الفائز بجائزة الكرة الذهبية وأسطورة كرة القدم مايكل أوين ينضم إلى شركة أوسيدون لإنشاء أول مجموعة حصرية له من الرموز غير القابلة للاستبدال

الفائز بجائزة الكرة الذهبية وأسطورة كرة القدم مايكل أوين ينضم إلى شركة أوسيدون لإنشاء أول مجموعة حصرية له من الرموز غير القابلة للاستبدال

9 مارس، 2022 Off By AETOSWire

سانت بيتر بورت، جيرنزي-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): يسر شركة “أوسيدون” أن تعلن أنّ مايكل أوين، اللاعب الشهير الحائز على جائزة الكرة الذهبية وأسطورة كرة القدم قد استعان بخبرة “أوسيدون” في مجال التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” لإنشاء أول إصدار محدود له من مجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال.

تعد المراسيم الافتتاحية لإطلاق الرموز غير القابلة للاستبدال الخاصة بمايكل أوين جزءاً من مشروع “أوسيدون ليجيندز“. ويخلّد هذا المشروع الشخصيات الفريدة من خلال الرقمنة باستخدام الرموز غير القابلة للاستبدال.

مع طرح محدود لما مجموعه 1233 قطعة عبر 5 مستويات نادرة، تروي الرموز غير القابلة للاستبدال قصة ملهمة عن الصعود الصاروخي لمايكل في عالم كرة القدم.

أمّا العدد القليل ممن يحالفه الحظ ويتمكّن من تأمين الرموز غير القابلة للاستبدال الخاصة بمايكل أوين في مشروع “أوسيدون ليجيندز” فهو جدير بالإدعاء أنه يمتلك جزءاً من التاريخ!

هذا وسيتم الكشف عن تفاصيل المجموعة خلال جلسة “إسألني ما تريد” المقبلة عبر خدمة المساحات “تويتر سبايسز” مع مايكل أوين التي سوف تقام في منتصف شهر مارس 2022.

الفائز بجائزة الكرة الذهبية وأسطورة كرة القدم مايكل أوين ينضم إلى شركة أوسيدون لإنشاء أول مجموعة حصرية له من الرموز غير القابلة للاستبدال

وتتميز الرموز غير القابلة للاستبدال من مشروع “أوسيدون ليجيندز” بما يلي:

خلفية بلا منازع

اقتناء رموز غير قابلة للاستبدال مسجلة في التعاملات الرقمية “بلوك تشاين” وصادرة عن “أوسيدون” يعني أنه لا يمكن لأحد أن ينازعكم على خلفية أصولكم وملكيتها ومصدرها.

إمكانية الاقتناء في المستقبل

يعد مشروع “أوسيدون ليجيندز” مثالاً للعصر الجديد للمقتنيات الحقيقية، ما يسهم في طمس الخطوط الفاصلة بين الأصول الرقمية والعمليات الحاصلة خارج التعاملات الرقمية.

الحصرية

مع أسعار الدخول المتميزة وإصدارات الرموز غير قابلة للاستبدال المحدودة بالفعل، بات تملّك هذه الرموز صعب المنال وحماسياً وحصرياً.

لمحة عن مايكل أوين

مايكل جيمس أوين هو لاعب كرة قدم إنجليزي محترف سابق لعب كمهاجم لفريق “ليفربول” و”ريال مدريد” و”نيوكاسل يونايتد” و”مانشستر يونايتد” و”ستوك سيتي”، ولمنتخب إنجلترا الوطني أيضاً. وهو الحائز على جائزة الكرة الذهبية لعام 2001. منذ تقاعده من لعب كرة القدم في عام 2013، أصبح مربياً ومالكاً لخيول السباق، ويعمل بانتظام كمحلل ومعلق رياضي في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن شركة “أوسيدون”

تعد شركة “أوسيدون” مزود لتكنولوجيا التعاملات الرقمية “بلوك تشاين”، وتتخذ من جيرنزي مقراً رئيسياً لها. وتعمل الشركة على تطوير تقنيات من جانب الخادم على غرار حل “إثبات المعرفة الصفرية للهوية” الذي ينتظر الحصول على براءة اختراع، ومشاريع الرموز غير القابلة للاستبدال المصممة خصيصاً، بالإضافة إلى المنتجات المطروحة مباشرة للجمهور مثل منشىء الرموز غير القابلة للاستبدال “أوسيدون بلوكس” مع رمز الإئتمان الناشىء الخاص به “أوبلوكس”، ومجموعة الرموز غير القابلة للاستبدال “أوسيدون ميتا”، وحل “أوسيدون إن إف تي فيووير”.

الالتزام المراعي للبيئة

تمارس “أوسيدون” تطوير تعاملات رقمية مسؤولة بيئياً. وتعد جميع مشاريع التعاملات الرقمية من “أوسيدون” ذات انبعاثات كربونية سلبية بفضل المبادرات المراعية للبيئة وتعويضات ائتمان الكربون.

“أوسيدون ليجيندز”: https://oceidonlegends.com/

الموقع الإلكتروني للشركة: https://oceidon.com/

الموقع الإلكتروني لمشروع “بلوكس”: https://blox.oceidon.com/

وسائل التواصل الاجتماعية: @Oceidon

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20220307005761/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”