هيئة موريشيوس للترويج السياحي تتعاون مع دناتا للسفريات فيما تُسجّل حجوزات السفر من الإمارات إلى الجزيرة أرقاماً قياسية عام 2022

هيئة موريشيوس للترويج السياحي تتعاون مع دناتا للسفريات فيما تُسجّل حجوزات السفر من الإمارات إلى الجزيرة أرقاماً قياسية عام 2022

8 مارس، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة: ( “ايتوس واير”)- أعلنت هيئة موريشيوس للترويج السياحي عن إبرام شراكة مع “دناتا للسفريات” في الإمارات العربية المتحدة للكشف عن تجارب جديدة وعروض مُصممة خصيصاً للمسافرين من الإمارات إلى موريشيوس لقضاء العطلات عام 2022 في ظلّ الإقبال الكبير على السفر إلى هذه الجزيرة في جميع أنحاء الإمارات.

هيئة موريشيوس للترويج السياحي تتعاون مع دناتا للسفريات فيما تُسجّل حجوزات السفر من الإمارات إلى الجزيرة أرقاماً قياسية عام 2022

وكشف خبراء “دناتا للسفريات”، أعرق مقدمي خدمات السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن حجوزات السفر إلى موريشيوس تضاعفت منذ مطلع عام 2022 حتى الآن، مقارنة بالربع الأخير من عام 2021 حينما أعادت موريشيوس فتح حدودها بالكامل أمام السياحة بعد الجائحة.

وفي ظلّ استمرار ارتفاع الطلب على السفر، تنظر هيئة موريشيوس للترويج السياحي إلى السوق الإماراتية باعتبارها سوقاً مهمة للسياحة، وقد أعدّت خططاً لاستقطاب المزيد من المسافرين من الدولة هذا العام.

وفي هذا السياق، علّق أرفيند بوندون، رئيس هيئة موريشيوس للترويج السياحي، قائلاً: “لطالما شهدنا طلباً قوياً على السفر إلى موريشيوس من الإمارات العربية المتحدة التي لا تزال أحد أهم الأسواق لنا عالمياً”.

وتابع قائلاً: “أبرمنا عام 2022 شراكة مع ’دناتا للسفريات‘ لتقريب تجاربنا من المسافرين في الإمارات العربية المتحدة”.

من جانبها، قالت إيميلي جنكينز، مدير عام قسم البرامج الترفيهية في “دناتا للسفريات”: “نشهد ارتفعاً متواصلاً في الطلب على السفر من الإمارات العربية المتحدة إلى موريشيوس. فمنذ إعادة فتح حدودها بالكامل أمام السياحة، عادت الدولة سريعاً إلى قائمة أفضل عشر وجهات دولية مرغوبة من حيث البحث والحجوزات، إذ شارفت الحجوزات عام 2022 على بلوغ مستويات ما قبل الجائحة. وفيما يحرص مسافرونا على العودة إلى الطبيعة، توفر موريشيوس كل الجمال الذي تشتهر به جزر المحيط الهندي فضلاً عن مجموعة من المناظر الطبيعية الفريدة في العالم. ونُشير إلى أنّ خبراء السفر لدينا على استعداد لاصطحاب المسافرين في جولة تشمل أبرز مناطق الجذب السياحي وأكثرها تميزاً ليعيشوا ذكريات لا تُنسى في جميع أنحاء موريشيوس”.

وحصل فريق “دناتا للسفريات” على أفضل عروض العطلات مع توفير يصل إلى 50 في المائة على الإقامات الفندقية على مجموعة من باقات “العطلات العائلية” و”الرحلات الرومانسية” و”العروض الشاملة” المُصمّمة خصيصاً للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة والتي يُمكن حجزها الآن.

واختتم آرفيند بوندون حديثه قائلاً: “موريشيوس مرادف للشواطئ البكر ولديها مجموعة مذهلة من خيارات السياحة الخارجية المتاحة لك لاستكشافها والتي يسعدنا اصطحابك إلى هناك. تمنح عطلات دناتا للسفريات الضيوف راحة البال “.

قم بزيارة dnataTravel.com أو اتصل 800 DNATA أو قم بزيارة منافذ البيع بالتجزئة dnata Travel.

المصدر: “ايتوس واير”