تتألق بيرو باللونين الأحمر والأبيض للاحتفال باليوم الوطني في إكسبو دبي


تتألق بيرو باللونين الأحمر والأبيض للاحتفال باليوم الوطني في إكسبو دبي

8 مارس، 2022 Off By AETOSWire

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء

احتفلت بيرو بعيدها الوطني بالألوان والنكهة والثقافة في إكسبو 2020 دبي، أهم معرض في العالم، كما أعلنت لجنة الترويج في بيرو للصادرات والسياحة (برومبيرو).

بدأت الفعاليات بحفل رسمي تكلف به ممثلو إكسبو دبي والوفد البيروفي برئاسة المفوض العام والرئيس التنفيذي لـ برومبيرو، أمورا كارباخال، بحضور مسؤولين من مختلف البلدان.

<br><strong>تتألق بيرو باللونين الأحمر والأبيض للاحتفال باليوم الوطني في إكسبو دبي</strong>

كان أهم ما يميز احتفال بيرو عرض فرقة الباليه الشعبية الوطنية. أخذ هذا العرض الجميل للهوية متعددة الثقافات المشاهدين في رحلة سحرية عبر الموسيقى والرقصات من المناطق الساحلية والأنديز والأمازون في البلاد.

لدينا أسباب عديدة للاحتفال بتقارب بيرو مع الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط والعالم. قالت أمورا كارباخال ، رئيس برومبيرو: “اليوم ، 7 مارس ، أسرت بلادنا العالم بالعروض الفنية والفولكلورية التي تنتمي إلى تراثنا الثقافي الغني وهي أيضًا جزء من تراث الإنسانية“.

على الرغم من انتهاء الأنشطة الرسمية ليوم بيرو، ستستمر الروح البيروفية الاحتفالية في دبي خلال الأيام المقبلة. سيقام العرض الفني “وييرا” على مسرح الأرض والبحر في إكسبو.

علاوة على ذلك، سيواصل جناح بيرو تعزيز الثقافة والتنوع البيولوجي وفرص الأعمال في قطاعات التصدير والسياحة والاستثمار التجاري. أيضًا، ستتوفر للزوار دروس تذوق وتذوق المأكولات البيروفية باستخدام مكونات جذابة ذات أهمية تجارية للسوق العربي، بالإضافة إلى البيسكو الرائعة والقهوة البيروفية عالية الجودة.

تجاوز جناح بيرو التوقعات ، حيث استقبل أكثر من مليون زائر وسيعرض حتى 31 مارس أهم جوانب الفن والثقافة البيروفية ؛ بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات الزراعية والسمكية والنسيجية ومختلف المنتجات المصنعة “، كما قال رئيس برومبيرو.

إكسبو 2020 دبي هو نقطة التقاء لعملية إعادة تنشيط الاقتصاد العالمي وهذه المرحلة الدولية، التي يشارك فيها أكثر من 190 دولة، تمثل فرصة فريدة لتعزيز اقتصاد مناطق بيرو المختلفة من خلال منصات تجارية.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة https://peruexpodubai.com/ar

المصدر: “ايتوس واير”