إيه إم بيست تحصد جائزة أفضل وكالة تصنيف للعام خلال حفل توزيع جوائز التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022

لندن-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): حصدت “إيه إم بيست” جائزة أفضل وكالة تصنيف للعام خلال حفل توزيع جوائز التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2022 الذي انعقد في مركز دبي المالي العالمي. وتحتفي الجوائز بالإنجازات الاستثنائية التي حققها الخبراء الأخصائيون بقطاع التأمين في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي هذا السياق، قال ماثيو موشر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون خدمات التصنيف في “إيه إم بيست”: “تكرّم هذه الجائزة وتُشيد بالعمل الدؤوب للعديد من الموظفين في مكاتب ’إيه إم بيست‘ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتعبّر عن مدى معرفتهم وإلمامهم بقطاع التأمين (إعادة التأمين) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

ومن جهته، أضاف فاسيليس كاتسيبيس، المدير العام لشركة “إيه إم بيست” في الشرق الأوسط وشمال وجنوب ووسط أفريقيا: “يشرفنا الفوز بهذه الجائزة. وتسعى ’إيه إم بيست‘ جاهدة للمساهمة في ترسيخ قوة قطاع التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونؤكّد على التزامناً بخدمة السوق باعتبارنا مصدراً موثوقاً للمعلومات والتصنيفات”.

إيه إم بيست تحصد جائزة أفضل وكالة تصنيف للعام خلال حفل توزيع جوائز التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022

يرجى الاطلاع على تغطية حفل توزيع الجوائز على الرابط التالي: https://menainsuranceawards.awardstage.com/

تعتبر “إيه إم بيست” وكالة تصنيف ائتماني عالمية، وناشرة للأخبار، ومزوّدة لتحليلات البيانات متخصّصة في قطاع التأمين. تتّخذ “إيه إم بيست” من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، وتعمل الشركة مع أكثر من 100 دولة وتملك مكاتب إقليميّة في كلّ من لندن وأمستردام ودبي وهونج كونج وسنغافورة ومكسيكو سيتي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.

حقوق الطبع والنشر لعام 2022 محفوظة لشركة “إيه. إم. بيست” لخدمات التصنيف و/أو شركاتها التابعة. جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220222006247/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”