خبير الجرائم المالية والامتثال من نات وست ينضم إلى نابير كرئيس تنفيذي لشؤون المنتجات

خبير الجرائم المالية والامتثال من نات وست ينضم إلى نابير كرئيس تنفيذي لشؤون المنتجات

2 مارس، 2022 Off By AETOSWire

لندن – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أعلنت “نابير”، المزود الرائد لحلول الامتثال ومكافحة الجرائم المالية، أن ويليام مونك، الرئيس السابق لقسم الجودة والمعايير في مكافحة الجرائم المالية في مجموعة “نات وست”، سيصبح الرئيس التنفيذي الجديد لشؤون المنتجات، بينما ينتقل الرئيس التنفيذي الحالي لشؤون المنتجات، نيك بورتالسكي،  إلى منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الحلول.

تشمل خبرة مونك في القطاع المالي فترات عمل في البنوك الرئيسة بما في ذلك “إتش إس بي سي” و”باركليز” ومؤخراً “نات وست”. وبصفته الرئيس التنفيذي الجديد لشؤون المنتجات في “نابير” سيقود رؤية المنتج الخاصة بالتكنولوجيا التنظيمية على المدى الطويل للجيل القادم من حلول البرمجيات الخدمية الخاصة بمكافحة الجرائم المالية.

وقال جوليان ديكسون، المؤسس والرئيس التنفيذي في “نابير”: “إن انضمام ويليام إلى مجلس الإدارة للإشراف على ابتكار منتجاتنا لن يجلب لنا نفوذاً هائلاً فحسب، بل ستساعد خبرته التي لا تضاهى أيضًا في نقل ‘نابير’ إلى المستوى التالي، بناءً على العمل الرائع الذي سبق وأتمّه. ينتقل نيك إلى منصب مستحدث على اتصال بالعملاء حيث سنكون قادرين على الاستفادة من خبرته في التكنولوجيا لدينا لتحسين عروض عملائنا. تم استحداث هذا المنصب بقصد إظهار التزامنا تجاه عملائنا، وضمان فهمنا الكامل لمتطلباتهم بغية تلبيتها”.

وقال بورتالسكي، أحد مؤسسي “نابير”: “إن نمو ‘نابير’ السريع يعني أننا نشهد دمج منتجاتنا في عمليات مكافحة تبييض الأموال في العديد من المؤسسات المالية المتنوعة حول العالم. سيضمن منصبي الجديد حصولها على الأفضل على الإطلاق من منصتنا لأننا نعمل معًا لتقديم رؤية مشتركة لمكافحة تبييض الأموال في القرن الحادي والعشرين”.

عند تعيينه، علّق مونك قائلاً: “كوني عملت على خط المواجهة في مكافحة الجرائم المالية في البنوك على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، فإن لدي خبرة مباشرة في التحديات التي يواجهها عملاء ‘نابير’، من ارتفاع تكاليف التكنولوجيا إلى الأدوات والعمليات وإدارة البيانات التي لا تلبي التطلعات، وبالطبع البيئة التنظيمية السريعة التطور والمتطلبة باستمرار. يسعدني أن أتولى دور الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في ‘نابير’ وأن أعمل مع فريق لديه الشغف نفسه لتقديم خارطة طريق للمنتج من شأنها أن ترفع تكنولوجيا الامتثال إلى مستويات جديدة، مما يحدث فرقًا للعملاء الذين نخدمهم”.

منصة “نابير” المحسّنة بالذكاء الاصطناعي للامتثال الذكي ومكافحة الجرائم المالية هي الأداة المفضلة لأكثر من 200 عميل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مصارف الفئة لأولى، ومقدمي الدفع، وأسواق الصرف، ومؤسسات العملات المشفرة وغيرها من المؤسسات المالية. تأتي هذه الأخبار في أعقاب تعيين كيفن أونيل مؤخراً في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المخاطر وتوسيع نطاق العمليات عبر أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220301005966/en/

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

*المصدر: “ايتوس واير”