تايم للفنادق تحتفي بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها بإطلاق عروض ترويجية مغرية

تايم للفنادق تحتفي بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها بإطلاق عروض ترويجية مغرية

28 فبراير، 2022 Off By DGN Gate
  • تحتفل مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها بالإنجازات التي حققتها خلال العقد الماضي وتثني على أداء موظفيها لتميزهم في تقديم الخدمة
  • يدفع الضيوف والنزلاء بمناسبة مرور عقد من الزمن على افتتاح تايم للفنادق نسبة 20.21٪ فقط من أسعار الغرف المتاحة المعلن عنها وأسعار البوفيه، ويقيم الأطفال البالغون من العمر عشر سنوات ويتناولون الطعام مجانًا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 فبراير 2022: تحتفل مجموعة تايم للفنادق شركة الضيافة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها اليوم (الاثنين 28 فبراير 2022)، من خلال تكريم الإنجازات الرئيسية خلال عقد من التميز في الخدمة والإنجاز المؤسسي.

تأسست فنادق تايم في دبي عام 2012 تحت قيادة محمد عوض الله، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق، حيث أطلقت المجموعة في البداية ست عقارات في دبي والشارقة قبل إطلاق مفهوم العلامة التجارية الجديد “تايم إكسبريس” وتوسيع محفظتها في المملكة العربية السعودية وقطر ومصر ومؤخراً موريشيوس، أول عقارات تايم للفنادق خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوسع محفظة تايم للفنادق لتصل إلى 19 فندقًا مثيرًا للإعجاب بالتزامن مع إطلاق ثلاثة فنادق أخرى سيتم افتتاحها خلال العام الجاري.

وبهذه المناسبة قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: يمكن أن يُعزى نجاحنا كعلامة تجارية محلية إلى إستراتيجيتنا المتطورة للشركات التي تتكون من أربع ركائز رئيسية وهي: القضايا البيئية، ورعاية الموظفين، والمسؤولية الاجتماعية، والحوكمة الأخلاقية، كما أن هناك أكثر من 10٪ من موظفينا الحاليين كانوا معنا منذ بداية رحلة التأسيس”.

وأضاف عوض الله قائلاً: من المزايا الأخرى للاستقلالية هو أننا أصبحنا مرنين للغاية من خلال وجود هيكل إداري ثابت، كما تمكنا أيضاً من الاستجابة والتكيف بسرعة مع اتجاهات السوق والأزمات العالمية”.

كان أحد إنجازات تايم للفنادق الأولى هو الحصول على شهادة جرين جلوب المعتمدة لاستدامة الفنادق، وهي جائزة تمنح للشركة التي تراعي أفضل المعايير البيئية في مرافقها، ثم لاحقًا من الحصول على Green Key، والتي حافظت عليها منذ ذلك الحين مع الامتثال للمعايير العالمية من خلال عمليات التدقيق السنوية.

تبع ذلك المزيد من إنجازات الاستدامة، ففي عام 2014، أصبحت تايم للفنادق كأول شركة ضيافة في الشرق الأوسط تقدم برنامج إدارة الكربون لضيوفها، لتعويض 326 طنًا من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون خلال الأشهر التسعة الأولى.

تشمل مشاريع تايم للفنادق الإنسانية مبادرة جمع الطعام في عام 2021 بالتعاون مع الهلال الأحمر، بالإضافة إلى التبرع بآلاف الدولارات لمستشفيات السرطان في القاهرة والأقصر، وإطلاق مشروع تجديد لمدرسة للبنات في كينيا بالشراكة مع الاتحاد للطيران، علاوة على ذلك، قدمت تايم للفنادق مواقد طهي للنساء في دارفور بالسودان، بالإضافة إلى تركيب الألواح الشمسية لمشروع جرين جلوب آند ماي كلايمت في ريف إثيوبيا.

وأردف عوض الله قائلاً: “لقد أنجزنا العديد من الإنجازات خلال السنوات العشر الماضية، ونحن فخورون للغاية بإنجازاتنا وملتزمون بتوسيع محفظتنا بناءً على قيم علامتنا التجارية ومبادئنا التأسيسية”.

تشمل الإنجازات البارزة الأخرى قرار تايم الاستراتيجي في عام 2019 بدمج جميع أقسام حجوزات الممتلكات الفردية في مكتب حجوزات مركزي مخصص في القاهرة، والذي قام بتبسيط الحجوزات والأسعار المنسقة، كما تم بعد عام واحد افتتاح فندق تايم أسما في دبي، والذي كان أول فندق في المنطقة تتم إدارته بالكامل من قبل فريق من النساء.

واختتم عوض الله حديثه قائلاً: لقد حصلنا على 79 جائزة محلية وإقليمية ودولية على مدى العقد الماضي تقديرًا لجهودنا، وإنه لمن دواعي سروري الفوز بالجوائز والحصول على الأوسمة من قبل المتخصصين في الصناعة والحكومات والمنظمات الإنسانية”.

وقد أطلقت المجموعة عروضاً ترويجية مغرية بمناسبة الاحتفال بمرور 10 سنوات على تأسيسها تشمل مايلي:

  • أول عشرة ضيوف يحجزون غرفة اليوم في أي فندق من فنادق تايم سيدفعون فقط 20.12٪ من السعر المعلن عنه في إشارة واضحة إلى العام الذي تم فيه تأسيس تايم للفنادق
  • سيستمتع ضيوف الفندق أيضًا بنفس السعر الترويجي خلال وجبة العشاء، حيث سيدفعون 20.12٪ فقط من أسعار البوفيه الأصلية.
  • يمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم عشر سنوات الإقامة وتناول الطعام مجانًا في يوم الذكرى السنوية العاشرة.