إل جي تطلق ثلاجة جديدة InstaView Side by Side في الخليج

إل جي تطلق ثلاجة جديدة InstaView Side by Side في الخليج

28 فبراير، 2022 Off By AETOSWire

دبي, الامارات العربية المتحدة: ستجلب إل جي إلكترونيكس (إل جي) ثلاجتها InstaView Side by Side المحدثة بشكل جميل إلى المنطقة الشهر المقبل. وتوفر الثلاجات الجديدة المزايا المتطورة والمحسنة مع الابتكارات المحدثة لتحسين تجربة المستخدم. وبفضل تصميمها المحسّن لتلبية احتياجات المستهلك اليوم بشكل أفضل، تعمل ثلاجات InstaView Side by Side الجديدة من “إل جي” على زيادة سعة التخزين والمساحة بكفاءة، لتأتي بتعريف جديد كلياً للثلاجات المثالية.

نافذة أوسع لسهولة الرؤية

تمتلك ثلاجات  InstaView Side by Side الجديدة من “إل جي” التصميم السلس والمتكامل مع رؤية أوسع بنسبة 23%. ويستطيع المستهلكون الاستفادة من مساحة أكبر لتخزين مواد البقالة في ثلاجة رائعة ومليئة بالمزايا. وليس هناك ما هو أكثر راحةً من الحصول على المزيد من الطعام عند الحاجة إليه، وبمساحة كبيرة تبلغ 617 لتر، مما يتيح للمستهلكين مساحة إضافية لتعبئتها في ثلاجاتهم.

التصميم المحسّن والأسلوب المحدّث

يلتقي الابتكار والتصميم في ثلاجات InstaView Side by Side الجديدة من “إل جي” مما يؤدي إلى تحسين ديكور المطبخ. ويضيء اللوح الزجاجي الملون الأملس عبر نقرتين سريعتين، مما يتيح للمستخدمين رؤية ما بداخل حجرة الوصول السهل دون فتح باب الثلاجة على الإطلاق، ويقلل ذلك من فقدان الهواء البارد للمساعدة في الحفاظ على الطعام طازجاً لفترة أطول. علاوةً على ذلك، تحافظ الثلاجة على الطعام طازجاً بكفاءة من خلال نظام مجرى الهواء المتعدد والمصمم للحفاظ على مستويات مثالية من الرطوبة والحرارة وعلى الطعام طازجاً لفترات أطول من الوقت. وتراقب المستشعرات الرقمية الظروف داخل الثلاجة باستمرار وهناك فتحات موضوعة بشكل استراتيجي في كل قسم للمساعدة في إحاطة الطعام بالهواء البارد على الدوام بغض النظر عن مكان تخزينه في الثلاجة.

طعام طازج أكثر مع تقنية التبريد الذكي

تشمل ثلاجة  InstaView Side by Side من “إل جي” العديد من الابتكارات كتقنية التبريد الذكي التي تتعامل بسرعة مع تقلبات درجات الحرارة وتساعد في الحفاظ على طعامكم طازجاً لمدة تصل لأكثر بمرتين من سابقه، بالإضافة إلى تقنية Door Cooling+ التي توفر دفعات من الهواء البارد في كافة مناطق الثلاجة. وتقوم آلة صنع الثلج الأوتوماتيكية بصنع مكعبات الثلج، لذلك سيكون الثلج في متناول اليد طوال أيام الصيف الحارة أو عند استضافة الضيوف في المنزل.

السعر والتوفر

ستتوفر ثلاجات InstaView Side by Side من “إل جي” عبر https://www.lg.com/ae_ar/refrigerators/lg-gr-x267cqes-gcc وفي متاجر التجزئة المختارة في دولة الإمارات وعُمان والبحرين وقطر خلال شهر مارس 2022.

لمحة عن شركة “إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء

تعد شركة “إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” رائدة عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية، وحلول المنزل الذكي، وأنظمة جودة الهواء، بالإضافة إلى المنتجات المبتكرة التي تتضمّن الذكاء الاصطناعي. وفيما تبتكر الشركة الحلول المتكاملة للمنزل عبر تقنياتها الأساسية الرائدة في السوق، تلتزم الشركة أيضًا بتوفير نوعية حياة أفضل للمستهلكين في جميع أنحاء العالم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بدقّة، والأجهزة المنزلية ومنتجات حلول الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LG.com

 المصدر: “ايتوس واير”