“إل جي” و”يوزرفل” تتعاونان لتقديم حل للشركات لتقنيات الصوت والفيديو عبر بروتوكول الإنترنت

دبي, الامارات العربية المتحدة،– (“ايتوس واير”) أعلنت شركة “إل جي لحلول الأعمال” في الشرق الأوسط وأفريقيا وشركة البرمجيات الكندية “يوزرفل” عن تقديم حل شامل قائم على البرمجيات لتقنيات الصوت والفيديو عبر بروتوكول الإنترنت. ويجمع الحل الجديد بين منصة “يوزرفل” لشبكات العرض ومنصة webOS Signage™  من “إل جي” لتحسين شبكات العرض لغرف التحكم وشبكات اللافتات الرقمية ولافتات الشركات وجدران العرض بالفيديو. هذه الخطوة هي الأحدث في إطار جهود “إل جي” المستمرة لبناء علاقات قوية ضمن منظومة الشركاء من أجل تقديم حلول متقدمة للغاية للعملاء.

وبفضل التعاون بين “يوزرفل” و”إل جي”، يمكن الآن للشركات المدمجة رقمياً في الأسواق الرئيسية حول العالم نشر الخدمات المدارة بتكنولوجيا المعلومات من أي مصدر إلى شاشات webOS مع إمكانات بث متقدمة ومرونة في النشر وأمان بمستوى NIST. سواء أكان ذلك يوفر فيديوهات وبيانات فورية من خلال بروتوكولات البث في الوقت الفعلي (RTSP) لغرف التحكم، أو إدارة محتوى بدقة 8K  عبر مئات الشاشات، يمكن لجهات دمج الأنظمة والمستخدمين النهائيين أن يستمتعوا بتجربة إدارة شبكات عرض قوية ومبسطة مع منصة “يوزرفل” وعبر شاشات “إل جي”.

وبحسب الأستاذ رامي كيم، مدير فريق عرض المعلومات لدى “إل جي إلكترونيكس” الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن هذا التحالف سيمهد لمستقبل إدارة شبكات العرض لمساعدة شركات دمج النظم والشركات بصورة عامة على الاستفادة من النمو الهائل المتوقع لحلول الصوت والفيديو عبر بروتوكول الإنترنت خلال السنوات الخمس المقبلة. وقال كيم: “تعاونت إل جي ويوزرفل لإنشاء منصة لإدارة شبكات العرض الرقمية بما يتيح تبسيط وتمكين عمليات تثبيت برامج “إل جي” لتعزيز الأمان وسرعة توصيل المحتوى والمرونة في تسليم المحتوى ونشره”.

وأضاف كيم: “مع تسريع الخدمات الجديدة والتحول الرقمي، ظهرت الحاجة لمنصة مركزية لإدارة الخدمات المرئية إلى جانب البيانات وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي. ومن شأن منصة يوزرفل المعرفة بالبرمجيات دمج كل هذه العناصر بشكل فريد، وتقديمها من خلال خوادم سحابية خاصة أو عامة إلى شاشات لافتات webOS المحسّنة لتتناسب مع الشبكة، مما يتيح خدمات الصوت والفيديو عبر الشركة بأكملها.”

وقد أدركت الشركتان معاً إمكانات نمو تقنيات الصوت والفيديو عبر بروتوكول الإنترنت عام 2019 وشرعتا في تطوير حل برمجي مخصص وخفيف الوزن يعمل إلى جانب منصة webOS Signage من “إل جي” لشاشات العرض المسطحة وشاشات LED للعرض المباشر، مع التركيز على البساطة والموثوقية والمرونة والأمان. ووفقاً لشركة “يوزرفل”، من المتوقع أن تحقق المنصة الناتجة عن هذا التعاون وفورات كبيرة في تكاليف الأجهزة واستهلاك الطاقة فضلاً عن المساهمة في تقليل بصمة الكربون.

نقف أمام فرص هائلة لنمو السوق مع تطبيقات تتراوح من شاشات عرض المهام الحرجة وشبكات اللافتات الرقمية على مستوى الشركة وصولاً إلى جدران الفيديو في ردهات الشركات وشاشات قاعات المؤتمرات الكبيرة. في الواقع، بحسب تقديرات “مايا ريسيرتش”، من المتوقع أن ينمو سوق تقنيات الصوت والفيديو عبر بروتوكول الإنترنت  AV-over-IP من 3 مليارات دولار حالياً إلى 51 مليار دولار في عام 2027، على أن يكون 85% من النمو في قطاعات الشركات والحكومة والتعليم* مما سيعزز دور حل إل جي وويوزرفل في تلبية الطلب على تحسينات شبكة العرض والقدرات المحسنة.

وأشاد جون مارشال، الرئيس التنفيذي لشركة “يوزرفل” بالعمل الجدي والجهود التي تبذلها الشركتان، وأشار إلى أن مصنعي شاشات العرض الآخرين لم يتمكنوا من مطابقة مستوى تكامل البرمجيات لدى “إل جي”، مما يجعل هذا التحالف أكثر قيمة وتميزاً.

وقال: “إن الصناعة قد لا تدرك تماماً مدى صعوبة تحسين منتجات الصوت والفيديو التقليدية لمواءمة بيئة تكنولوجيا المعلومات، لا سيما مع تحديات توزيع الشبكات وتطبيقات الشركات المعقدة والصعبة. لقد عملت صناعة الصوت والفيديو في السابق مع برامج ترميز NAB ومعايير AV ، مع التركيز على أعلى جودة AV عبر تقنية HDMI والكابلات، أما إضافة الشبكات متعددة البروتوكولات فتعتبر تحدياً جديداً كلياً. إن قدرة إل جي على دمج بروتوكولات تكنولوجيا المعلومات تلك في البرامج الثابتة الأساسية والوسائط الخاصة بها، أمر مذهل للغاية.  ببساطة، هذا الحل يبسط عمل تكنولوجيا المعلومات ومن شأنه أن يقلل من تعقيدات التركيب والصيانة “.

وأضاف مارشال: “بالإضافة إلى “إل جي”، عملت “يوزرفل” مع مصنعي شاشات العرض الآخرين والذين لم ينجحوا في مثل هذا التكامل المتطور لمعايير تكنولوجيا المعلومات في البرامج الثابتة الخاصة بهم. وقد أبرزت هذه التطورات الفرق بين مصنعي الشاشات منخفضة التكلفة وشاشات العرض الحديثة والمجهزة خصيصاً لمواءمة تكنولوجيا المعلومات والتي تناسب احتياجات الشركات الحديثة. نحن فخورون بالعمل معاً لتمهيد الطريق أمام الصناعة وتقديم حلول جديدة لتحسين أعمال الشركات.”

نبذة عن “يوزرفل”

“يوزرفل” هي شركة رائدة في توفير المنصات كخدمة في سوق تقنيات الصوت والفيديو عبر بروتوكول الإنترنت (Enterprise AV-over-IP) للشركات، وهي الشريحة الأسرع نمواً في صناعة تكنولوجيا المعلومات. وتعمل منصة “يوزرفل” لشبكات العرض على إحداث نقلة في السوق من خلال نموذج المنصة كخدمة (PaaS) الذي يسمح للعملاء بالاختيار من بين مجموعة من تطبيقات الصوت والفيديو المدمجة بشكل متكامل(حلول SaaS، آمنة، إعداد الدخول المُوحَّد، واجهة مستخدم متكاملة) لدعم الاحتياجات الحديثة  في الشركات. من لافتات الشركات إلى حلول غرفة التحكم ومنصات البث ومقاييس البيانات، تتيح حلول “يوزرفل” عمليات تجارية حديثة لقادة تكنولوجيا المعلومات والأقسام الوظيفية التي يدعمونها. كما يساعد برنامجها الشركات على تطوير طريقة عملها والتعلم والحوكمة من خلال حلول آمنة وقابلة للتطوير ومدارة مركزياً لتفعيل مشاركة الموظفين والعملاء في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة الرسمي www.userful.com.

الاستفسارات الإعلامية

communications@userful.com

شركة إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال 

شركة إل جي لحلول الأعمال هي شريك موثوق يقدم المنتجات والحلول المبتكرة للعملاء في جميع أنحاء العالم. استطاعت “إل جي” عبر محفظة منتجاتها الفريدة مثل لافتاتOLED  و LED الرائدة في القطاع وحلول الطاقة الشمسية عالية الكفاءة من صنع اسم رائد لنفسها في القطاع التجاري. كما تشمل حلول تكنولوجيا المعلومات التي تقدمها إل جي شاشات اجتماعات الأعمال، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة العرض، والأجهزة السحابية والشاشات الطبية وربوتات الأعمال التجارية وقد صُممت جميعها لتحقيق أكبر قدر من الكفاءة والقيمة للعملاء. لمزيد من المعلومات عن  إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال، يُرجى زيارة  www.LG.com/b2b 

*المصدر: “ايتوس واير”