سانتي ريا يطرح تجربة برانش AZÚCAR الجديدة

يرتقي مطعم سانتي ريا بتجربة الطعام في قرية جميرا الدائرية مع مفوم جديد بالكامل لوجبة برانش الجمعة المسائية.

دبي، 81 فبراير 2022: يقدّم مطعم سانتي ريا الذي يمتاز بأجوائه اللاتينية النابضة بالحياة، والكائن في الطابق الـ 29 من فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية، تجربة Azúcar، وهي مفهوم جديد للبرانش من وحي الجملة الشهيرة للمغنية الأميركية الكوبية سيليا كروز. تدعوك تجربة Azúcar، وهي كلمة تعني حرفياً “سكّر”، إلى الاستمتاع بحياتك إلى أقصى الحدود، وهو شعور تبعثه الأجواء المفعمة بالطاقة التي تخيّم على المطعم.

سوف يقدّم مطعم سانتي ريا وجبة برانش Azúcar التي تُعدّ إحدى التجارب الأكثر تميّزاً بين عروض البرانش في دبي، مساء كلّ جمعة من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل، حيث يستطيع الضيوف التلذّذ بتشكيلة استثنائية من الأطباق اللاتينية التقليدية المحضّرة بلمسة عصرية. وسوف تتخلّل تجربة الطعام الرائعة هذه قائمة من أشهى أطباق أميركا الجنوبية، بما فيها التاكوس بخدّ لحم البقر، وتشيميتشانجا، وجوانح الدجاج، بالإضافة إلى الجمبري المقلي وحساء تشوبي.

باختصار، سوف يأخذك مطعم سانتي ريا في رحلة إلى أميركا الجنوبية حيث تدغدغ حواسك مع وجبة برانش Azúcar على وقع مزيج ساحر من أنغام السالسا والموسيقى اللاتينية من تنسيق الدي جاي اللاتيني العالمي خوان ساتوريا المعروف باسم ميستر تولنتينو دي جاي. وفي هذه الأمسية المليئة بالبهجة، سوف ينغمس الضيوف في أجواء لاتينية بامتياز مع عروض فنية ساحرة تحييها فرقة من عازفي الطبول.

تبدأ تجربة البرانش من الساعة 8 مساءً وتستمرّ لما بعد منتصف الليل. تبدأ أسعار باقات الطعام والمشروب من 150 درهماً إماراتياً لخيار المشروبات الغازية، و250 درهماً إماراتياً لخيار مشروبات المطعم، و350 درهماً إماراتياً لباقة المشروبات الفاخرة.

سانتي ريا

برانش Azúcar 

التجربة: برانش مساء الجمعة

تشمل الباقة:

  • المشروبات الغازية 150 درهماً إماراتياً
  • مشروبات المطعم – 250 درهماً إماراتياً
  • المشروبات الفاخرة – 350 درهماً إماراتياً

الزمان: كلّ جمعة، ابتداءً من 18 فبراير من الساعة 8 مساءً حتى 12 منتصف الليل

نبذة عن سانتي ريا

سانتي ريا مطعم معاصر يقدّم قائمة طعام مميّزة مستوحاة من مطابخ أميركا الجنوبية. يقع في الطابق الـ 29من فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية، ويُعتبَر وجهةً مثاليةً لاحتساء الكوكتيلات بعد العمل أو لتمضية أمسية مليئة بالمرح مع أشهى الأطباق اللاتينية والأجواء الراقصة.

الهاتف: 6630 275 4 971 +

البريد الإلكتروني: reservation@santeriadubai.ae

الموقع الإلكتروني: https://www.santeriadubai.ae/

وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك وإنستجرام

نبذة عن فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية
 ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية هو الفندق الرئيسي للعلامة العصرية الجديدة ذا فيرست كوليكشن، التابعة لمجموعة ذا فيرست غروب.يحتضن الفندق المصنّف من فئة الأربع نجوم والحائز على عدّة جوائز، 491 غرفةً، ومرافق فاخرة ومطاعم مميّزة مثل سانتي ريا وفيلدج بيسترو.

الهاتف: 6666 275 4 971 +

البريد الإلكتروني: jvc@thefirstcollection.ae

الموقع الإلكتروني: https://www.thefirstcollection.ae/jvc/

وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك وإنستجرام