شركة (سدكو) تطرح جهاز خدمة ذاتية لإصدار وطباعة البطاقات على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

يدعم الجهاز جميع آلات طباعة البطاقات، ويستهدف البنوك والقطاعات الأخرى 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت سيستمز أند إليكترونيك دفلومبنت (سدكو)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير الحلول التقنية لتمكين البنوك والقطاعات الأخرى نحو التحول إلى فروع رقمية عن إطلاق جهاز الخدمة الذاتية CONSULTA®130 بميزات إضافية، حيث يدعم أجهزة طباعة وإصدار البطاقات من عدة مزودين، ذلك يشمل البطاقات البنكية، وبطاقات الائتمان أو بطاقات الدفع المسبق، وبطاقات رخصة القيادة ورخصة المركبة، وبطاقات الولاء.

يُعدّ جهاز CONSULTA®130 الجديد جزءاً من سلسلة أجهزة  CONSULTA®من شركة سدكو، ويتميز بتصميمه الأنيق الذي يتناسب مع المساحات الأصغر، مع الاحتفاظ بالميزات الرئيسية مثل إمكانية فتح حساب للعملاء الجدد، والمسح الضوئي وتسجيل أي نوع من البيانات التعريفية للعملاء، والمساعدة الافتراضية حيث يمكن للعملاء التواصل مع موظفي الخدمة عبر مكالمات الفيديو على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يُناسب هذا الجهاز بشكل خاص الخدمات التي تتطلب الوقت، مثل فتح حساب، وتحويل العملات، وإصدار الشيكات، والتقديم لطلب قرض. تتوافق أجهزة الخدمة الذاتية مع القوانين الدولية بتوفير ميزة إمكانية الوصول للأشخاص من ذوي الهمم (على كرسي متحرك).

وبمناسبة إطلاق جهاز الخدمة الذاتية الجديد لطباعة وإصدار البطاقات، صرّح السيد مجدي شاويش، الرئيس التنفيذي لشركة سدكو: “نواصل الالتزام بتوفير حل شامل للتحول إلى فروع رقمية لمختلف القطاعات، وهذا يتضمن حلول الخدمات الذاتية، والتي ستمكن البنوك والمؤسسات العامة وغيرها من الشركات من أتمتة تجربة العميل والارتقاء بها في أي مكان وفي أي وقت.”

وأضاف، “تدعم هذه الأجهزة متعددة الوظائف عدداً كبيراً من أجهزة طباعة البطاقات وتخدم عملاء الشركات المختلفة ليس فقط في القطاع المصرفي، والذي يُعتبر القطاع الأبرز لخدماتنا، ولكن في قطاعات الأعمال الأخرى مثل الرعاية الصحية، القطاع الحكومي، البلديات، شركات الكهرباء والمياه، الشرطة، أو التأمين، أو أي مؤسسة بحاجة إلى إصدار بطاقات لعملائها. ومع انتشار حلول التحول الرقمي عالمياً، لم تعد أجهزة الخدمة الذاتية خياراً بل أصبحت ضرورة لتوفير تجربة أفضل للعملاء.”

تساعد حلول الفروع الرقمية التي تقدمها شركة سدكو على التحول إلى مناطق خدمة ذاتية متوفرة على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع عوضاً عن توفير الخدمات فقط خلال ساعات الدوام الرسمية. يمكن توفير أجهزة الخدمة الذاتية داخل الفروع، أو في مراكز التسوق والمطارات والأماكن العامة الأخرى لتسهيل وصول العملاء إلى الخدمات المطلوبة. تتيح ميزات الدعم الشامل لأجهزة القطاع المصرفي، على سبيل المثال، للعملاء فرصة فتح حسابات جديدة، وإيداع الشيكات، وطباعة دفاتر الشيكات، والتقدم بطلب للحصول على قروض، ودفع الفواتير، وطلب خدمات جديدة، والتحقق من هوية العميل وطلب المساعدة عبر الفيديو، وغير ذلك الكثير. كما يُمكن تصميم أجهزة الخدمة بناءً على متطلبات العمل، بالإضافة إلى ترقيتها لاحقاً لتلائم رحلة التحول الرقمي الخاصة بكل شركة.

تقدم الأدوات الذكية لحل الخدمة الذاتية من سدكو تقارير مفصلة حول أداء الأجهزة، والإيرادات من كل معاملة، وحركة العملاء، وطلبات الخدمة، وتقارير إدارة المخزون من البطاقات والوصولات، وغيرها من التقارير. كما يعرض الحل إعلانات مستهدفة للعملاء بناءً على اهتماماتهم وملفات التعريف الخاصة بهم، مما يزيد من فرص البيع. علاوة على ذلك، يمكن دمج حل الخدمة الذاتية مع نظام إدارة قائمة الانتظار المتقدم من شركة سدكو لتوجيه العملاء إلى قناة الخدمة الصحيحة بناءً على نوع الخدمة وتوافر الموظفين أو الأجهزة.

تتمتع شركة سدكو بخبرة طويلة في تقديم حلول الخدمة الذاتية متعددة الوظائف للقطاع المالي، بما في ذلك البنوك وشركات التأمين، إلى جانب قطاعات أخرى مثل الاتصالات والمؤسسات الحكومية وغيرها. تعد السلسلة الجديدة من أجهزة الخدمة الذاتية خطوة إلى الأمام لتوفير قنوات شاملة من أجل تحسين تجربة العملاء.

عن شركة سيستمز أند إليكترونيك دفلومبنت (سدكو)

تأسست شركة سدكو في عام 1983 وأصبحت المزود الرائد لحلول إدارة تجربة العملاء مع مهمة فريدة تتمثل في تمكين الشركات من خلال الحلول التقنية الذكية لمجموعة متنوعة من قطاعات الأعمال، بما في ذلك القطاع المالي، الاتصالات، القطاع الحكومي، الرعاية الصحية، محلات التجزئة، وغيرها بهدف تعزيز تجربة العميل.

وعلى مدى العقدين الماضيين، ركزت سدكو على توفير حلول شاملة للفروع الرقمية للربط بين القنوات الرقمية والقنوات التقليدية، وتلبية احتياجات الشركات وتبسيط تجربة العملاء عبر مختلف نقاط الاتصال.

نجحت شركة سدكو، والتي تتخذ من دبي مقرّاً لها، بتركيب أكثر من 60,000 جهاز في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا وآسيا.