باريلا تختار كيريبا لتوفير منصة عالمية لكلّ من رأس المال العامل والخزينة وإدارة المخاطر

سان دييغو وميلان-(بزنيس واير/ “ايتوس واير”): أعلنت اليوم “كيريبا” (المُشار إليها فيما يلي بـ “الشركة”)، الرائدة عالمياً في تقديم حلول الخزينة والمدفوعات والتمويل القائمة على السحابة، أن “باريلا“، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الأغذية، وقع اختيارها على منصة إدارة السيولة للمؤسسات الخاصة بالشركة لدعم العمليات المالية في مجالات الخزينة، وإدارة المخاطر، وسلسلة التوريد.

هذا وسيؤدي الإدراج إلى تركيز البرامج المتعددة لتمويل سلسلة التوريد الخاصة بـ “باريلا” في حلٍ واحد للخصم الديناميكي يدعم مورّديه بشكل أفضل، ويقصّر دورة تحويل النقد، ويحسّن السيولة لصالح الشركة. واختارت “باريلا” شركة “كيريبا” أيضاً لزيادة وضوح النقد، وتحسين التنبؤات المتعلقة بالحالة النقدية، ورقمنة العملات الأجنبية، وأسعار الفائدة، وإدارة مخاطر السلع.

وقال جيانغادو براتي، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية وتكنولوجيا المعلومات للمجموعة في مجموعة “باريلا”، في معرض تعليقه على هذا الأمر: “باشرنا في تحقيق المزيد من القيمة لمؤسسة ’باريلا‘ وطلبنا مزوداً يقدّم حلاً يتميّز بسهولة الاستخدام مع خبرة مثبتة في تمويل سلسلة التوريد، واتصال قوي مع مصارف متعدّدة يستطيع تهيئة الموردين في أي مكان في العالم. تلبّي منصة ’كيريبا‘ تماماً متطلبات الخزينة لدينا في مجالات الأتمتة والتحكم والاتصال مع أنظمة تخطيط موارد المؤسسات والمصارف. ونحن ممتنّون لواجهة ’كيريبا‘ ووظائفها ومعاييرها العالية للأمان وإدارة البيانات، إذ إنّها المزود الوحيد الذي يجمع إدارة الخزينة وتمويل سلسلة التوريد في حلٍ فريد من نوعه”.

ومن خلال هذا المشروع، تعتمد “باريلا” منصة “كيريبا” الرقمية المبتكرة لإدارة السيولة في المؤسسة ودعم سلسلة التوريد العالمية الخاصة بشركة “باريلا”.

من جانبه، قال أندريا ديلفو، المدير الإداري لشركة “كيريبا” في إيطاليا، في هذا الصّدد: ” يُسعدنا الترحيب بـ ’باريلا‘ في عائلتنا المؤلفة من مستخدمي منصة إدارة السيولة للمؤسسات ودعم مشروع التحول المالي الخاص بهم. يعكس هذا التكامل قدرة شركة ’كيريبا‘ على تلبية متطلبات جهة فاعلة دولية فيما يتعلق بتحسين سيولة المؤسسة والحماية من المخاطر التشغيلية والمالية”.

كما تقدّم منصة إدارة السيولة للمؤسسات الخاصة بـ “كيريبا” حلولاً للخزينة، والمدفوعات، والاتصال، ورأس المال العامل، وإدارة المخاطر في المؤسسة من خلال نهج “يتمحور حول السيولة”.

لمحة عن “كيريبا”

تُمكّن شركة “كيريبا” الرؤساء التنفيذيّين للشؤون المالية وأمناء الخزينة ونظرائهم في مجال تكنولوجيا المعلومات من تغيير كيفية قيامهم بتحسين حلول التكنولوجيا المالية، وإزالة المخاطر المُترتّبة عن ترحيل بيانات تخطيط موارد المؤسسات إلى السحابة، وتنشيط السيولة كأداة نشطة في الوقت الفعلي للنمو وتوليد القيمة. ومن خلال 2500 عميل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 25 في المائة من الشركات المُدرجة في قائمة “فورتشن 500” و”يوروستوكس 50″، تعمل المنصة الرائدة التي توفّر الاتصال كخدمة من “كيريبا” بدمج التطبيقات الداخلية للخزينة، والمخاطر، والمدفوعات، ورأس المال العامل مع مصادر خارجية حيوية من قبيل المصارف وأنظمة تخطيط موارد المؤسسات، ومنصات التداول، ومُزوّدي بيانات الأسواق. كما تُعدّ “كيريبا” منصة آمنة وقابلة للتطوير توفّر البرمجيات كخدمة وتقوم على الذكاء الاصطناعي، وتعمل على أتمتة تدفقات أعمال المدفوعات، وتُمكّن آلاف الشركات متعددة الجنسيات والمصارف من الاستفادة بأقصى قدر مُمكن من فرص النمو، والحماية من الخسائر الناتجة عن الاحتيال والمخاطر المالية، وتقليل التكاليف التشغيلية.

تجدر الإشارة إلى أنّ “كيريبا” تتخذ من سان دييغو مقراً رئيسياً لها وتمتلك مكاتب في كلّ من ميلان، ودبي، وفرانكفورت، ولندن، ومينسك، وباريس، وشنغهاي، وسنغافورة، وطوكيو، ووارسو، وغيرها من المواقع الرئيسية.

لمحة عن مجموعة “باريلا”

تُعدّ “باريلا” شركةً عائليةَ غير مدرجة في البورصة يتولى رئاستها الأخوة غيدو ولوكا وباولو باريلا. تأسّست الشركة من قبل السيد بيترو باريلا، وهو جدّهم الأكبر الذي افتتح مخبزاً في بارما عام 1877. تشتهر “باريلا” في إيطاليا وفي جميع أنحاء العالم بفضل تميّز المنتجات الغذائية التي تقدّمها. وهي تقدّم نظاماً غذائياً لذيذاً وممتعاً وصحياً مستوحى من حمية منطقة البحر الأبيض المتوسط ونمط الحياة الإيطالي، مع علاماتها التجارية – “باريلا”، و”مولينو بيانكو”، و”بان دي ستيلي”، و”غران سيريال”، و”هاريس”، و”بافيسي”، و”واسا”، و”فيليز”، و”يمينا”، و”فيستا”، و”ميسكو”، و”فويلو”، و”كوسينا باريلا”.

عندما افتتح بيترو متجره منذ أكثر من 140 عاماً، كان هدفه الأسمى هو تحضير طعام جيد. وها قد أصبح هذا المبدأ اليوم الطريقة التي تتبعها “باريلا” في ممارسة الأعمال التجارية: “خيرٌ لك وجيّدٌ للكوكب”، وهو شعار يعبّر عن الالتزام اليومي لأكثر من ثمانية آلاف شخص يعملون في الشركة، وسلسلة التوريد التي تشاركها قيمها وشغفها بالجودة.

إذ تنطوي عبارة “خيرٌ لك” على التحسين المستمر في عرض المنتجات، والتشجيع على تبني أنماط حياة صحية، وتسهيل وصول الناس إلى الطعام.

وتعني عبارة “جيّد للكوكب” تعزيز سلاسل التوريد المستدامة، وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون واستهلاك المياه.

للتعرف على المزيد، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي:www.barillagroup.com؛ “تويتر”: @barillagroup

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220215005493/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”