آي 2 سي تتعاون مع شركة التكنولوجيا المالية القطرية كارتي لإطلاق محفظة فيزا الرقمية

المالية تتخذ من قطر مقراً لها، حيث تقدم حلولاً مالية رقمية مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويهدف هذا التعاون إلى إطلاق المحفظة الرقمية المتكاملة للجوال المدفوعة سلفاً في البلاد.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220213005092/en/

من خلال الاستفادة من منصة المدفوعات العالمية المقدمة من “آي 2 سي”، ستوفر محفظة “كارتي” للجوال بطاقات رقمية تنضوي تحت علامة “فيزا”، تتيح عمليات فورية وغير نقدية من نظير إلى نظير على شبكة “فيزا”. وتتضمن محفظة الجوال أيضاً أدوات الإدارة المالية المدعومة بالبيانات لتمكين المستخدمين من إتقان إعداد الميزانية، الأمر الذي يتيح لهم اكتساب الشفافية في عادات الإنفاق الخاصة بهم عبر مجموعة من الفئات (البقالة، والنقل، والرعاية الصحية، وما إلى ذلك). بمجرد أن تصبح جاهزة للعمل بكامل طاقتها، من المقرر أن تخضع “كارتي” لإشراف آلية الاختبار التنظيمية لمصرف قطر المركزي. وقد نالت الشركة جائزة برنامج مسرع واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا لعام 2021، من بين جوائز أخرى.

وقال أورانجزيب خان، المدير العام لشركة “آي 2 سي” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في هذا السياق: “نفخر بالتعاون مع ’كارتي‘ التي تعمل على تمكين المدفوعات الرقمية المتكاملة في قطر، وتوفير المزيد من الشفافية والرؤى حول سلوكيات الإنفاق لدى حاملي البطاقات خاصتها”. وأضاف: “نتطلع قدماً إلى التعاون مع هذه الشركة الناشئة البارزة إذ إنها توسع انتشارها المالي في المنطقة برمّتها”.

ومن جهته، قال محمد سليمان، الشريك المؤسس لشركة “كارتي”: “أتاحت لنا منصة المدفوعات ’آي 2 سي‘ الأفضل ضمن فئتها تصميم محفظة للجوال سهلة الاستخدام تعمل على تبسيط إعداد الميزانية والإنفاق للمقيمين في قطر”. وأضاف: “وقع اختيارنا على ’آي 2 سي‘ كشريك لمعالجة المدفوعات وإصدار البطاقات بفضل سمعتها العالمية من حيث الموثوقية منقطعة النظير، والأمن الأفضل ضمن فئته، والخبرة العميقة في قطاع المدفوعات – حيث تعد جميعها مهمة بشكل خاص بالنسبة لنا كشركة ناشئة. ويسعدنا، من خلال هذه الشراكة، أن نزود عملائنا بحلول الدفع الحديثة التي يرغبون بها، كل ذلك على منصة واحدة”.

وبالإضافة إلى مركز قطر للتكنولوجيا الماليّة وواحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، تتلقى “كارتي” الدعم من قبل قطاع الابتكار والتطوير البحثي في مؤسسة قطر ومركز قطر للمال وبنك قطر للتنمية.

لمحة عن شركة “كارتي” المحدودة

تعد “كارتي” شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية تعمل على إحداث ثورة في التجارب المالية اليومية لمستخدميها النهائيين من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات وبيانات العمليات المصرفية. وتهدف إلى توفير رؤى غير مسبوقة حول عادات المستخدم في الإنفاق لتقديم تجربة خدمات مالية مخصصة. وتعد منتجاتها رقمية بالكامل، وتتضمن رؤى حول عادات الإنفاق، وإعداد الميزانية المصنفة ضمن فئات، بالإضافة إلى المدفوعات بين النظراء. احتلت الشركة المرتبة الأولى في برنامج مسرع واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، وهي مدعومة من قبل مركز قطر للتكنولوجيا المالية ومركز قطر للمال وبنك قطر للتنمية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.karty.qa/.

لمحة عن ” آي 2 سي”

“آي 2 سي” هي مزود عالمي للحلول العالية التهيئة في مجال الدفع والمعاملات المصرفية. باستخدام تقنية “بيلدينغ بلوك” الخاصة بشركة “آي 2 سي”، يمكن للعملاء بسهولة إنشاء وإدارة مجموعة شاملة من حلول للائتمان والخصم والدفع المسبق والإقراض وسواها بسرعة وفعالية من حيث التكلفة. تقدم “آي 2 سي” مرونة وسرعة وأمانًا وموثوقية لا مثيل لها من خلال منصة عالمية واحدة للبرمجيات كخدمة. تأسست الشركة، التي تتخذ من وادي السيليكون مقراً لها، عام 2001، وتدعم تقنية الجيل التالي من “آي 2 سي” ملايين المستخدمين في أكثر من 200 دولة/إقليم وعبر جميع المناطق الزمنية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.i2cinc.com ومتابعتنا على i2cinc@.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:     https://www.businesswire.com/news/home/20220213005092/en/

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

المصدر: “ايتوس واير”