هيئة تنمية المجتمع وتعاونية الاتحاد يبحثان سبل التعاون المشترك في مجال الخدمات الاجتماعية

“تعاونية الاتحاد” قدمت خلال اللقاء دعماً مالياً بقيمة قيمة 311,582 درهم لصالح قرية العائلة

فبراير 2022

زار وفد رفيع المستوى من هيئة تنمية المجتمع برئاسة سعادة أحمد جلفار، مدير عام الهيئة، مقر الورقاء سيتي مول في دبي، بهدف بحث أوجه التعاون المشترك مع تعاونية الاتحاد، ومناقشة المبادرات والمشاريع الاجتماعية التي تساهم في تحسين حياة أفراد المجتمع.

وضم الوفد كل من السيد سعيد الطاير، المدير التنفيذي لقطاع التخطيط والتطوير الاجتماعي، والدكتور السيد محمد الهاشمي، المدير التنفيذي لقطاع المنافع والتمكين المالي، والدكتور عبد العزيز الحمادي، مدير إدارة التلاحم الأسري في الهيئة، والأستاذ علي شهدور، المستشار الإعلامي للهيئة، والأنسة عائشة حارب، رئيس قسم المسؤولية المجتمعية في الهيئة والسيد عمر بوست، مدير العلاقات العامة والتشريفات في الهيئة. حيث كان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، والدكتور سهيل البستكي، مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد، والسيد شعيب الحمادي مدير أول قسم التسويق في تعاونية الاتحاد، والآنسة هدى سالم مدير أول قسم الاتصال في تعاونية الاتحاد.

وخلال الزيارة، اطلع وفد الهيئة على مرافق الورقاء سيتي مول، كما بحث الطرفان عدداً من المشاريع والبرامج المقترحة لتطوير خدمات الفئات المستحقة للمنافع الاجتماعية، ومرافق وخدمات قرية العائلة في دبي. كما قدمت تعاونية الاتحاد بهذه المناسبة دعماً مالياً لقرية العائلة بدبي بقيمة 311,582 درهم، بما يساهم في تطوير مرافق القرية وتعزيز سعادة الأطفال.

وأكد سعادة أحمد جلفار أهمية دور مؤسسات القطاع الخاص الرائدة في الدولة مثل تعاونية الاتحاد في توفير منظومة تنمية مستدامة للقطاع الاجتماعية، لافتاً إلى أن برامج المسؤولية المجتمعية للشركات والعمل التطوعي مؤشرين أساسيتين على نجاح خطط التنمية وضمان تطورها.

هيئة تنمية المجتمع وتعاونية الاتحاد يبحثان سبل التعاون المشترك في مجال الخدمات الاجتماعية

وبين جلفار أن تعاونية الاتحاد كانت على الدوام شريكاً هاماً لهيئة تنمية المجتمع ومساهماً في دعم الخدمات التي توفرها الهيئة للفئات المستحقة.

وقال: “ناقشنا خلال لقاء اليوم عدداً من المقترحات والبرامج المجتمعية التي توظف مساهمات تعاونية الاتحاد في خطط التنمية بالشكل الأمثل، ويسعدنا العمل مع كافة المهتمين من مؤسسات القطاع الخاص والجهات غير الربحية لترسيخ دعائم العمل المجتمعي في الامارة وتحسين الخدمات بما يلائم تطلعات أفراد المجتمع”.

من جهته قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، إن تعاونية الاتحاد تهدف إلى تعزيز التعاون باستمرار مع هيئة تنمية المجتمع وتقديم الدعم المادي والمعنوي لها ضمن مبادراتها ومساهماتها المجتمعية لتنمية روح التكافل الاجتماعي ودعم أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن التعاونية وضعت على رأس أولوياتها أهمية المسؤولية الاجتماعية وواجبها تجاه المجتمع، حيث تهدف من خلال تقديم الدعم المادي للهيئة إلى بناء ثقافة تسهم في نشر الخير وزراعة حب مساعدة الآخرين.

ولفت بأن التعاونية رسخت مكانتها الاجتماعية والتطوعية من خلال مساهماتها المجتمعية المختلفة التي قدمتها للمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة بالدولة خلال السنوات الماضية، حيث واصلت مسيرة الإنجاز والنجاح عبر تبنيها استراتيجيات هادفة ترتقي بخدماتها المقدمة للمتعاملين والمجتمع على حد سواء، إذ أنها تؤمن بأن تطوير البرامج الاجتماعية وإحداث التغيير والتطور في المجتمع يتحقق بتكاتف الجهود لتوفير احتياجات الأفراد.