احصل على صوت محيطي غامر مع مكبر الصوت الجديد من إل جي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

 مع إقبال المستهلكين أكثر على وسائل الترفيه المتنوعة في المنزل، بات الحصول على صوت عالي الجودة أمراً في غاية الأهمية. فالصوت الواضح والمكاني والغامر هو ما يجذب الانتباه ويُعزز التركيز أثناء مشاهدة فيلم درامي مثلاً، أو يخلق أجواءً مريحة أثناء الاستماع لقائمة تشغيل مُختارة. إذاً، لم تعد أنظمة الصوت عالية الجودة مُخصصة لصالات السينما فقط، إذ يمكنك الارتقاء بأجواء منزلك الذكي إلى مستوى آخر وجعل أمسيات مشاهدة الأفلام مع العائلة والأصدقاء أكثر متعة مع مكبر الصوت LG Sound Bar من إل جي والذي يأتي ضمن مجموعة ثورية من الأجهزة الصوتية، لتبدأ رحلة الاستماع والاستمتاع الصوتية المتميزة في الوقت الذي تختاره.

صوت غامر ثلاثي الأبعاد

استمتع بتجربة سينمائية استثنائية وأنت مرتاح في منزلك مع مكبر الصوت من إل جي. فمن خلال تقنية Dolby Vision و Dolby Atmos و DTS: X، يحول مكبر الصوت من إل جي تجربة المشاهدة إلى تجربة مسرحية بفضل الصوت المحيطي الفائق والمكثف بواسطة أبعاد علوية ثالثة. كما يتضمن مكبر الصوت ميزة تتبع الأجسام الصوتية التي تتحرك في مشهدٍ ما، ويقدم أصواتاً في الهواء من جميع الاتجاهات، مما يخلق تجربة صوتية تنافس المسارح الحقيقية.

تقنية ميريديان الصوتية

مع تقنية معالجة الإشارات الرقمية المتقدمة من Meridian، تتيح لك إل جي إلكترونيكس الاستمتاع بصوت بمستوى الأذن وبأجواء صوت الرياح. وتُقدم شركة الصوتيات البريطانية الرائدة “ميريديان” حلولاً صوتية مبتكرة وعالية الجودة منذ عام 1977، ومنها تقنية معالجة الإشارات الرقمية (DSP) الثورية الخاصة بالشركة والمصادق عليها بفضل جودتها العالية، والتي تعمل على بث الموسيقى بكفاءة بأعلى جودة صوت ممكنة.

صوت احترافي بتقنية الذكاء الاصطناعي

يتم تصميم المنازل المعاصرة بحيث تكون فعّالة من حيث المساحة ومناسبة للاحتياجات المتغيرة باستمرار لأصحاب المنازل. مع ميزات معايرة غرفة الذكاء الاصطناعي المحسّنة المتوفرة في مكبر الصوت SN11R، يُمكن تحليل أبعاد الغرفة لتحسين إخراج الصوت على الفور وتقديم صوت أكثر دقة. ليس ذلك فحسب، فعند توصيل مكبرات الصوت من إل جي بتلفزيون إل جي، فإنه يُعزز ميزة الصوت الاحترافي بتقنية الذكاء الاصطناعي‏ AI Sound Pro المتقدمة في التلفزيون، مما يجعل المحتوى الذي تشاهده يبدو أكثر وضوحاً وواقعية. وباستخدام جهاز تحكم واحد، يُمكن للمستخدم التحكم في كلٍ من التلفزيون ومكبر الصوت.

التصميم المعاصر

تدرك إل جي حاجة الأجهزة المنزلية الذكية لأن تتخذ أشكالاً وتصميماتٍ عصرية. لذا، يتمتع مكبر الصوت من إل جي بمظهر أنيق وحجم مناسب، فإلى جانب صوته عالي الدقة، يندمج تصميمه المعاصر بكل سلالة مع باقي مكونات المنزل الذكي الأنيق والعملي، كما يتماشى مكبر الصوت LG Eclair (model QP5)  الحائز على جائزة CES للابتكار لعام 2021، جيداً مع المساحات المحدودة ويندمج أيضاً بسلاسة مع الديكورات الحديثة بفضل مظهره الأنيق والانسيابي.

التقنيات المستدامة

ونحن نعيش في عام 2022، لا يمكننا التحدث عن التقنيات الحديثة دون الحديث عن تأثيرها البيئي، لذا كان من الواجب تسليط الضوء عليها في مكبر الصوت من إل جي وهي انخفاض بصمة الكربون طوال دورة حياة المنتج. فقد تم تصميم مكبر الصوت ليكون صديقاً للبيئة، ويتم شحنه في عبوات ورقية بنسبة 100٪ ويستخدم راتينج بلاستيكي مُعاد تدويره لغلافه الخارجي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي مكبر الصوت الجديد على مادة ألياف مركبة خفيفة جديدة تساعد على خفض انبعاثات الكربون أثناء الشحن والنقل.

وبالإضافة إلى تحسين الأنشطة الترفيهية في منزل مريح مع صوت ذكي، يُعد مكبر الصوت من إل جي إضافة مثالية لأسرتك. وبهدف تعزيز التجربة والمتعة، تبذل إل جي جهداً إضافياً لفهم احتياجات العملاء وتوقعاتهم، بدورها، تُتيح منتجات إل جي الذكية تجارب استخدام أكثر راحةً وسهولةً ومتعة.

إليكم بعضاً من أحدث موديلات مكبرات الصوت من إل جي:

  • يتوفر مكبر الصوت LG Sound Bar SN11R بسعر 3999 درهم إماراتي في سي 4 و اللولو و جمبو للالكترونيات و إيماس و شرف دي جي.
  • يتوفر مكبر الصوت LG Soundbar QP5 بسعر 1,999  درهم إماراتي في سي 4 و جمبو للالكترونيات و إيماكس و شرف دي جي.
  • يتوفر مكبر الصوت LG Soundbar QP5W – بسعر 1,999  درهم إماراتي في سي 4 و جمبو للاكترونيات و إيماكس و شرف دي جي.

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي 

تُعد شركة “إل جي للترفيه المنزلي” رائدة في صناعة أجهزة التلفاز وأنظمة الصوت والفيديو، كما أشتهرت الشركة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفاز OLED التي أحدثت ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). تلتزم “إل جي” بالإرتقاء بأسلوب حياة العملاء من خلال تقديمها لأجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفارات OLED الحائزة على جوائز، بالإضافة إلى أجهزة تلفازQNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell، وحلول الصوت التي طوّرتها بالشراكة مع Meridian Audio. لمزيد من الأخبار حول LG، يُرجى زيارةwww.LGnewsroom.com . 

المصدر: “ايتوس واير”