حل سمارت ستريم إير يقدم أتمتة معززة وإدارة الاستثناءات في السحابة

لندن-(بزنيس واير/ايتوس واير): أعلنت اليوم شركة “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزود لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، عن إطلاق الإصدار السادس من “سمارت ستريم إير”، وهو حل تسويات البيانات القائم على السحابة والمدعوم بالذكاء الاصطناعي ويشتمل حالياً على ميزتين جديدتين: قدرات معززة لإدارة الاستثناءات ومطابقة الصفة تلو الأخرى.

هذا ويوفر أحدث إصدار للمستخدمين أتمتة متزايدة لإدارة الاستثناءات في السحابة. وتدير قدرات الذكاء الاصطناعي في “سمارت ستريم إير” التناقضات أثناء عملية التسويات عن طريق إنشاء حالات استثناء – حيث يمكن للعملاء تتبع حالة الاستثناءات، وإسناد الحالات إلى الفرق أو المستخدمين المعنيين، وإضافة أي تعليقات أو مرفقات داعمة.

حل سمارت ستريم إير يقدم أتمتة معززة وإدارة الاستثناءات في السحابة

كما يمكن للمستخدمين تحديد قواعد الأتمتة لإدارة الاستثناءات، ويعمل الإصدار السادس على تبسيط الإعداد من خلال توفير “تلميحات” و”وصفات” – حيث تعكس مكتبة شاملة محددة مسبقاً لقواعد الأتمتة شائعة الاستخدام من شأنها تعزيز تجربة المستخدم لتحقيق نتائج سريعة.

ويمكّن الإصدار السادس من “سمارت ستريم إير” العملاء من التحقق من سلامة البيانات عبر عدد كبير من المجالات، لا سيما البيانات المرجعية والتسويات التنظيمية والتسويات بين الأنظمة – إذ سيساعد ذلك في بناء إطار عمل قوي لحوكمة البيانات وضمان جودة البيانات، واكتمال التقارير المعدّة ودقتها.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الإصدار الجديد سيعمل على تبسيط عملية إعداد التقارير بمستويات عالية من الأتمتة لمطابقة الصفة تلو الأخرى، مما يسمح للعملاء بالتحقق من قواعد بيانات بأحجام أكبر لم يسبق لها مثيل، والتحقق من سلامة البيانات عبر جميع المجالات المشتركة لتوفير دقة أكبر. تُظهر هذه الميزة الجديدة كيف يقوم علماء البيانات لدى “سمارت ستريم” بتطوير المنصة لدعم أنواع غير محدودة من البيانات، وسوف يواصلون القيام بذلك في الوقت الذي أصبحت فيه إدارة البيانات وإعداد التقارير التنظيمية أكثر صلة بعدد من البنود بموجب قانون توجهات أسواق البيانات المالية الأوروبي الثاني (“إم آي إف آي دي 2”) وقانون الأسواق الأوروبية المتعلق بالأدوات المالية (“إم آي إف آي آر”).

وقال أندرياس بيرنر، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى “سمارت ستريم” في معرض تعليقه على هذا الأمر: “في هذا الإصدار الأخير، أدركنا أن المؤسسات بحاجة إلى تحديث برنامج عملها التشغيلي واستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتطوير استراتيجيات البيانات خاصتها ودعم احتياجات الأعمال المتغيرة على نحو أفضل. وسلطت العديد من شركات الشراء والبيع من الصف الأول التي تعاملنا معها الضوء على أهمية القدرة على تحديد المخالفات بشأن القرارات المتعلقة بإعداد التقارير والبيانات في إطار تحكم واحد. وقد سمح لها التحكم الأفضل في هذا الأمر بأن يثبتوا للجهات التنظيمية أنها اتخذت جميع الخطوات اللازمة لضمان أن تغدو بياناتها كاملة ودقيقة”.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220126005004/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”