سويس – بلهوتيل انترناشيونال يستعد لكأس العالم لكرة القدم “فيفا 2022” في قطر

سويس – بلهوتيل انترناشيونال يستعد لكأس العالم لكرة القدم “فيفا 2022” في قطر

28 يناير، 2022 Off By DGN Gate

نظرا لأن قطر تستهدف اجتذاب 1.2 مليون متفرج من مشجعي كرة الكرة لحضور مباريات كأس العالم “فيفا 2022″، فإن مجموعة سويس- بلهوتيل انترناشيونال تتوقع ارتفاع الطلب بشكل كبير في فندقها سويس- بل إن في العاصمة الدوحة.

أكد لوران أ. فوافنيل ، نائب الرئيس الأول  للعمليات والتنمية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند، النائب الأول للرئيس للموارد البشرية للمجموعة وتنمية المواهب ، سويس –بلهوتيل أنترناشيونال،: ” نتوقع أن تشهد فنادقنا في قطر مستوى غير مسبوق من الطلب مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم “فيفا 2022″ وخلال البطولة نفسها،. نحن بالفعل نستقبل اهتماما غير عادي من المسافرين وحجوزات مسبقة لأول كأس عالم تقام في الشرق الأوسط ونتطلع للترحيب بالزائرين الذين يأتي كثيرون منهم من كافة أنحاء العالم لمشاهدة هذا الحدث. هدفنا هو ضمان إقامة مريحة وآمنة للجميع في الدولة.”

يعتبر كأس العالم لكرة القدم “فيفا” مهرجانا عالميا لرياضة كرة القدم وسوف يقام خلال الفترة من 12 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022. وقد توقع المنظمون توفير ما يقرب من 130 ألف غرفة، إلا أن كل غرف الفنادق ليست جاهزة. وتشير أحدث أرقام أعلنتها هيئة السياحة في قطر إلى أن هناك 33208 غرفة في قطر، لكن الأرجح أن يرتفع هذا الرقم كثيرا مع وتيرة البناء السريعة التي تشهدها الدولة حاليا.

تتمتع سويس- بلهوتيل انترناشيونال بمكانة طيبة في قطر وتشتهر بأنها تقدم خدمة عالمية المستوى وتجارب لا تنسى مع قيمة عظيمة.

أكد لوران على أن: “كأس العالم سوف يكون له بكل تأكيد تأثير عميق يمتد طويلا على صناعة الضيافة والسياحة في قطر. تستمتع الدولة بواحدة من أفضل لحظاتها في التاريخ وتمتلك الكثير من إمكانات النمو. لقد شهدنا تطورا هائلا في مشروعات البنية التحتية بما في ذلك التوسع الضخم في المطار وهي خطوات سوف تساهم بشكل ايجابي في التجارب السياحية فضلا عن خلق مزايا اقتصادية كبيرة. نحن نتطلع إلى ما هو قادم بقدر كبير من التفاؤل كما أننا حريصون على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه الفرصة الرائعة.”

حول سويسبلهوتيل انترناشيونال

تتواجد سويس- بلهوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي في 21 دولة، تدير قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقا، منتجعا ومشروعا في كل من كمبوديا، الصين، اندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، جورجيا، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، ألمانيا، سويسرا وتنزانيا. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في أماكن استراتيجية في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة، سويسرا وفيتنام لتغطي مناطق الآوقيانوسيا، آسيا، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند.

*الأرقام قابلة للتغير