استنشقوا الهواء النقي مع جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء

دبي، الإمارات العربية المتحدة 

تنامى الوعي على مر السنين بالتأثير طويل المدى لتلوث الهواء. ويعتبر الهواء الداخلي، بسبب قلة دورانه، أكثر تلوثاً بخمس مرات من الهواء الخارجي، مما يؤدي إلى نشاط العديد من الملوثات المحملة بالهواء في الداخل. وأدى ذلك لظهور حاجة واضحة إلى حلول تدوير الهواء في البيئات التجارية والسكنية. ويدرك العديد من مالكي المنازل الآن أن تنقية الهواء من المواد الضارة كالغبار والدخان والروائح والغازات والفيروسات وحبوب اللقاح، مفيد ومهم لضمان نمط حياة منزلية صحية.

استنشقوا الهواء النقي مع جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء

تعزيز سهولة التنقل

يعتبر إيجاد حل لمكافحة مخاوف تلوث الهواء بالنسبة للأشخاص كثيري التنقل، الطريقة المثالية للمضي قدماً. وأطلقت إل جي إلكترونيكس (إل جي) مؤخراً جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء LG Wearable Air Purifier Gen 2 لدعم التنقل الفردي، والذي يوفر التنفس المريح لساعات متتالية. وتم صنع قطعة الفم الرئيسية من السيليكون الطبي، وهي نفس المادة المطبقة على أجهزة التنفس بالأكسجين، والتي توفر للمستخدمين مزيداً من راحة البال. وبفضل تصميمه المريح الذي يُقلّل من تسرب الهواء حول منطقة الأنف والذقن، يمتاز الجهاز بتصميم يعزز ثباته على الوجه.

عملية تنفس أكثر نظافة مع مرشحات HEPA

تحتوي معظم أجهزة تنقية الهواء هذه الأيام على مرشحات HEPA والتي تضم شبكات متعددة الطبقات مصنوعة من خيوط الألياف الزجاجية الدقيقة التي يتم تعريضها للهواء عالي السرعة باستمرار كي تُجفف معظم الفيروسات. وبفضل الكفاءة العالية لمرشحات HEPA، أصبحت هذه المرشحات الخيار الأساسي لدى العملاء والعلامات التجارية على حد سواء. ويمكن العثور عليها الآن في أجهزة تنقية الهواء القابلة للارتداء أيضاً، ومنها جهاز تنقية الهواء Air PuriCare من “إل جي” والذي يأتي مع اثنين من مرشحات HEPA من الدرجة H13.

تنفسوا بذكاء مع تقنية الذكاء الاصطناعي والتطبيق المخصص

أصبحت الأقنعة التقليدية اليوم ضرورة يومية. لكنها تأتي لسوء الحظ مع مجموعة من الجوانب المزعجة. وتعتبر النظارات الضبابية والصوت المشوش والإحساس برهاب الأماكن المغلقة بعض الشكاوى فقط التي تزعج الناس في الوضع الطبيعي الجديد. ولحسن الحظ، يمكن أن تساعد التطورات التقنية في التخفيف من هذه المخاوف وإضافة وسائل الراحة العملية اللازمة للاستخدام اليومي.

يتميز جهاز Air PuriCare من “إل جي” بمحرك فائق الصغر وخفيف الوزن يعمل بانسجام مع تقنية المروحة المزدوجة من “إل جي”. ويأتي أيضاً مع تطبيق يساعد المستخدم في التحكم بالمنتج وفهمه، سواء بالنسبة لسجل الاستخدام أو إدارة الفلتر ومعلومات البطارية وتتبع التنفس وغير ذلك الكثير.

حل عملي بجدارة

يعالج جهاز PuriCare Wearable من “إل جي” عدداً من المشكلات الرئيسية. وتجعله خفة وزنه سهل الارتداء لساعات طويلة، بينما توفر بطاريته القوية إمكانية ارتدائه طوال اليوم بعد شحنه لمرة واحدة. أما بالنسبة لمشكلة وضوح الصوت في الأقنعة، تتعرف تقنية VoiceON من “إل جي” عبر الميكروفون المدمج ومكبر الصوت تلقائياً على لحظة تحدث المستخدم. ويعرض الجهاز الصوت بوضوح ليتمكن الآخرون من سماع المستخدم وفهمه دون أي مشكلة.

الشيء الوحيد الذي لا يمكن إنكاره هو أن أجهزة تنقية الهواء أصبحت ضرورة هامة بشكل سريع. وأدى تدهور مؤشر جودة الهواء وظهور المخاوف الصحية إلى تكثيف أهمية هذه الحقيقة. وأصبح من المهم تبني التقنيات المتطورة لتوفير مستقبل أفضل وأكثر صحة وسعادة للجميع.

يتوفر جهاز Air PuriCare الجديد والقابل للارتداء من “إل جي” الآن بسعر التجزئة 799 درهم إماراتي، في الإمارات العربية المتحدة بمتاجر: Carrefour وSharaf DG و Emaxو ACEوAmazon.ae. ويأتي الجهاز بلونين هما: الأبيض Creamy White والأسود Ocean Black.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/air-purifiers/lg-ap551awfa-white-gcc

نبذة عن وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس 

رسّخت وحدة “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” في “إل جي إلكترونيكس” مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة المنزلية والحلول الذكية للمنزل، وحلول الهواء بالإضافة إلى منتجاتها المتميزة والمزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. تحرص الشركة على تطوير حلول جديدة من خلال الاعتماد على تقنياتها الأساسية الرائدة في القطاع، كما تلتزم بهدفها في الارتقاء بأسلوب حياة المستهلكين والحفاظ على صحتهم من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وأجهزة تكييف وتنقية الهواء. وتساهم هذه المنتجات مجتمعة في توفير الراحة، والأداء الفائق، والتشغيل الفعّال، إلى جانب الفوائد الصحية الكبيرة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.  

 المصدر: “ايتوس واير”