انطلاق الحملة الترويجية لكأس العالم للأندية 2021 وإكسبو 2020 دبي أحد محطاتها

15 يناير، 2022 Off By DGNgate

دبي، 13 يناير 2022 – تُطلق بطولة كأس العالم للأندية 2021، التي تستضيفها دولة الإمارات، سلسلة من الجولات الترويجية استعدادا للبطولة التي طال انتظارها، والتي ستقام في الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022.

تشمل أجندة الفعاليات عددا من برامج البطولة المجتمعية والأنشطة التفاعلية، التي تهدف إلى تحقيق أثر إيجابي في مختلف فئات المجتمع في دولة الإمارات، وإلهام النشء للتفاعل مع الفعاليات الكبرى وتشجيعهم على اتباع نمط حياة رياضي وصحي. أيضا، ستساهم التميمة الرسمية “ظبي” وجولة الكأس في رفع وتيرة الحماس لدى الجماهير، من خلال الجولات والأنشطة المتنقلة في إكسبو دبي 2020 وعدد من الأماكن العامة ومراكز التسوق في أنحاء الدولة.

ستتاح للمشجعين فرصة التقاط صورهم مع كأس العالم؛ أيضا، ستتضمن العروض عودة “ظبي”، التعويذة الرسمية للبطولة، بعد ظهورها الأول في النسخة الأولى عام 2009، إلى جانب تنظيم جولة لكأس البطولة الرسمي في إمارات الدولة.

وعلّق محمد بن هزام الظاهري، المتحدث الرسمي للجنة المنظمة العليا لـكأس العالم للأندية في دولة الإمارات، قائلا: “نحن سعداء جدا بعودة (ظبي) وجولة الكأس لبرامجنا المجتمعية وعروضنا التفاعلية قبيل انطلاق البطولة التي يترقبها جميع عشاق كرة القدم… البرامج المجتمعية تعد جزءا أساسيا من استضافتنا لكأس العالم للأندية للمرة الخامسة في عاصمة الرياضة العالمية أبوظبي”.

ستشهد البطولة مشاركة ممثل دولة الإمارات، نادي الجزيرة، بالإضافة إلى ست فرق من أنحاء العالم، سيتنافسون ضمن مباريات للحصول على اللقب الأغلى في عالم كرة القدم للأندية.

وتشمل الفرق المتأهلة كلا من بطل دوري أبطال أوروبا نادي تشيلسي الإنجليزي، وبطل دوري أبطال الكونكاكاف مونتيري المكسيكي، وبطل كأس كوبا ليبرتادوريس بالميراس البرازيلي، وبطل أفريقيا الأهلي المصري، وحامل لقب دوري أبطال آسيا نادي الهلال السعودي، وممثل قارة أوقيانوسيا بيري التاهيتي.

 50 total views,  2 views today