جمهور إكسبو 2020 دبي يستمتع بالأداء العصري لفرقة “لووب دكتورز” الهنغارية

دبي، 5 يناير 2022- أبهرت فرقة “لووب دُكتورز” الهنغارية المعاصرة، التي تهتم بموسيقى الجاز المستوحاة من الخيال العلمي، جمهور إكسبو 2020 دبي، بأدائها الرائع خلال أمسيتها الموسيقية التي استضافها مسرح دبي ملينيوم في موقع الحدث الدولي يوم الإثنين.

واستمتع الجمهور بأجواء موسيقى الجاز المعاصرة من مدينتي نيويورك وبودابست خلال الحفل، حيث اشترك أعضاء فرقة “لوب دكتورز” المجرية المؤلفة من الثلاثي الموسيقي البارع؛ آرون رومهاني عازف البيانو الشهير، وميلان ساكونيان عازف الغيتار، وبيتر سزندوفي عازف الدرامز، بتقديم موسيقى متنوعة تجمع بين الجاز والجنغل والهيب هوب والراب، وغيرها من الأساليب الموسيقية الصاخبة.

وقدمت الفرقة الهنغارية المعروفة ببصمتها الفريدة وإيقاعاتها الإبداعية؛ توليفة أغاني ومقطوعات منتقاة من ألبومها “حدود العلم” الصادر في عام 2018، ومنها أغنية “وهم” (illusion) وأغنية “يو دي جي” (Yo DJ)، وأغنية “إنسبريشن آهوليك” inspirationaholic)) وغيرها من المقطوعات المميزة التي نالت إعجاب وتصفيق الحضور.

وقال آرون رومهاني عازف البيانو الشهير من فرقة “لووب دكتورز” خلال الحفل: “يشرفنا ويسعدنا أن نقدم حفلاً موسيقياً في حدث دولي مميز جداً مثل إكسبو 2020 دبي”. مضيفاً أن شعار إكسبو “تواصل العقول وصنع المستقبل” يمثل أيضاً شعار فرقتهم التي تهدف إلى تقديم موسيقى  الجاز المستوحاة من الخيال العلمي.

وسيكون جمهور إكسبو 2020 دبي، على موعد مع حفلين موسيقيين إضافيين لفرقة “لووب دكتورز” الهنغارية، وذلك يوم الأربعاء 6 يناير، على منصة البحر في موقع الحدث الدولي.