الفطيم للمشروعات التجارية تعلن طرح سيارة جراند واجونير الجديدة كلياً في السوق الإماراتية

على الإطلاق

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 22 مارس 2023: أعلنت الفطيم للمشروعات التجارية، الموزع الرسمي لسيارات جيب® في دولة الإمارات، اليوم عن إطلاق سيارة جراند واجونير 2023 الجديدة كلياً، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم الكبير والأحدث والأكثر فخامةً في تاريخ علامة جيب العريق الممتد لثمانية عقود. ومن المتوقع أن تتوفر السيارة المميزة للمشاهدة والاختبار والشراء في صالات عرض الفطيم للمشروعات التجارية الخاصة بعلامة جيب، وفي المنطقة الحصرية المخصصة للتجارب في مجموعة الفطيم للسيارات في سيتي ووك بدبي اعتباراً من 24 مارس الجاري.

All-new 2022 Grand Wagoneer Series III

وتتميز جراند واجونير بمحرك هيوريكين I6 توربو المزدوج على شكل I بسعة 3 ليتر، مع قوة دفع تبلغ 493 حصاناً وعزم دوران يبلغ 670 نيوتن متر، ما يجعلها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأقوى في فئتها من علامة جيب. وتنفرد السيارة بنظام التعليق الهوائي كوادرا ليفت الذي يوفر قيادة سلسة حتى على التضاريس الأكثر صعوبةً، في حين تشمل ميزات الأمان المتطورة نظام تثبيت السرعة المرن مع ميزة التوقف والانطلاق ونظام إدارة المسار النشط والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ مع تحديد موقع المشاة وراكبي الدراجات، بالإضافة إلى نظام الركن الأوتوماتيكي.

وتبرز داخل السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات المقصورة الواسعة والفاخرة المزودة بلمسات خشبية يدوية الصنع وفرش مصنوع من الجلد المريح. وتم تزويد صف المقاعد الأمامية بخاصية التدليك والتدفئة في حين يمكن لركاب الصف الثاني الاستمتاع بمزايا التهوية والتدفئة. وتوفر مقاعد الصف الثالث مساحة واسعة للساقين ومقاعد قابلة للطي آلياً وفتحة سقف.

وتتألق سيارة جراند واجونير بطيف واسع من التقنيات والابتكارات المذهلة، بما فيها مجموعة عدادات رقمية بقياس 12.3 بوصة، ونظام معلومات ترفيهي مزود بشاشة لمس بقياس 12 بوصة، وشاشة لمس جانبية للركاب بقياس 10.25 بوصة. كما توفر السيارة نظام ترفيه للمقاعد الخلفية مع نظام صوتي من نوع ماكنتوش مزود بـ 23 مكبر صوت باستطاعة 1,375 واط وكاميرا للرؤية الليلية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أوسكار ريفولي، مدير عام الفطيم للمشروعات التجارية: “تشكل سيارة جراند واجونير الجديدة كلياً مع تفاصيلها الراقية والمبتكرة خياراً مثالياً للسوق الإماراتية، حيث تعكس بشكلٍ واضح عراقة علامة جيب التي حرصت على مدار العقود الثمانية الماضية على تقديم أفضل مستويات الأداء والتصميم، ويسرنا أن نقدم لعملائنا أرقى تجارب التميز من خلال مختلف منتجاتنا”.

ومن المقرر أن تتوفر سيارة جراند واجونير الجديدة كلياً للمشاهدة والاختبار والشراء في صالات عرض الفطيم للمشروعات التجارية الخاصة بعلامة جيب® في دبي والإمارات الشمالية. ويمكن للزبائن مشاهدة السيارة الجديدة لفترة محدودة في صالة عرض المنطقة الحصرية الخاصة بمجموعة الفطيم للسيارات في سيتي ووك بدبي، التي تستعرض منتجات أفضل العلامات التجارية في قطاع السيارات.

وتبدأ أسعار السيارة من 525,900 درهم إماراتي، ويمكن لزبائن شركة الفطيم للمشروعات التجارية الاستفادة من مجموعة كبيرة من المزايا عند شراء سيارة جراند واجونير الجديدة من جيب®، بما فيها الحصول على الضمان وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات، إضافةً إلى خدمات التسجيل المجاني للسنة الأولى وباقة صيانة مجانية.

كما يُتاح للزبائن الاستفادة من الميزات العديدة الحصرية التي تقدمها العلامة التجارية لمشتري سيارة واجونير، مثل السفراء المحترفين المدربين للمساعدة في المبيعات والخدمات، بالإضافة إلى خدمات الاستلام والتسليم المجانية للمركبات والدعم المخصص لخدمات الزبائن وخدمات المساعدة على الطرقات على مدار الساعة المخصصة لزبائن واجونير.

لمحة حول علامة جيب التجاريّة

تنفرد جيب بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 80 عاماً كسيارة رياضية متعددة الاستخدام رائدة في فتئها من حيث القدرة وحرفية التصنيع، وتنوّع الاستخدام للباحثين عن تجربة قيادة استثنائية. وتمنح علامة جيب عملاءها تجربة مميزة للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حدودها عبر مجموعتها المتكاملة من السيارات التي تمنح الإحساس بالأمان والثقة خلال كافة الرحلات. وتتكون مجموعة سيارات جيب من شيروكي، وكومباس، وجلاديتور، وجراند شيروكي، ورينيجيد، ورانجلر. وتعتبر جيب جزءاً من مجموعة علامات تجارية تقدمها ستيلانتيس، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة السيارات، ومزود خدمات التنقّل.

لمحة حول مجموعة الفطيم للسيارات:

تعد مجموعة الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم. وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة عن مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً. إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها. كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يوميًا.