مؤسسة التعليم والتدريب والتوظيف الأسترالية في تحالف مشترك مع فرتشو للعلاقات العامة لتعزيز تواجدها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يونيو 2024: كشفت مؤسسة التعليم والتدريب والتوظيف الاسترالية (ETEA) www.etea.edu.au ، وهي الأكاديمية الخاصة التي تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في تقديم برامج عالية الجودة في أستراليا، عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة فرتشو للعلاقات العامة والاتصالات التسويقية، www.virtuemena.com  وهي إحدى أبرز وكالات العلاقات العامة ذات الخبرة الواسعة في القطاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويمثل هذا التعاون علامة فارقة هامة بالنسبة للمؤسسة التعليمية والتدريبية، التي تتطلع الى خلق سوق جديد لها في المنطقة.

كشفت مؤسسة التعليم والتدريب والتوظيف الاسترالية (ETEA) www.etea.edu.au ، وهي الأكاديمية الخاصة التي تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في تقديم برامج عالية الجودة في

وتقدم مؤسسة التعليم والتدريب والتوظيف الأسترالية مجموعة شاملة من البرامج، وتقدم أكثر من 25 مؤهلاً تتراوح من الشهادة الثالثة إلى مستوى الدبلوم. وتتخصص الكلية في برامج خدمة المجتمع والصحة النفسية ودعم التمريض والخدمات الصحية المساعدة. كما أنها تقدم دورات تدريبية في إدارة الأعمال والقيادة والإدارة والتعليم المبكر، حيث تلبي مجموعة واسعة من الاهتمامات والتطلعات المهنية، بما فيها رعاية الأشخاص ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة. 

وتتولى شركة فرتشو للعلاقات العامة والاتصالات التسويقية دورًا محوريًا في عملية تعزيز تواجد المؤسسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تعمل بمهنية عالية للتعامل مع تعقيدات الأسواق المحلية وتعزيز العلاقات القوية مع الشركاء. وبفضل خبرتها الواسعة وفهمها المعمّق لديناميكية السوق الاقليمي، ستقوم فرتشو بقيادة الخطط التوسعية الخاصة بالمؤسسة في المنطقة.

وفي هذا السياق، قال “آلان هيكلينج”، رئيس مجموعة شركات “هايدلبرج” في التعليم والتدريب والتوظيف أستراليا: “إننا سعداء بإطلاق علامتنا للتعليم والتدريب في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتمثل هدفنا في تمكين الطلاب من خلق تأثير إيجابي في مجتمعاتهم. ومن خلال تعاوننا مع شركة فرتشو، فقد وجدنا فريقاً متخصصاً للاستجابة لتطلعاتنا بنتائج ستلقى حتماً صدىً واسعاً لدى جماهيرنا المستهدفة. وإننا نتطلع إلى المساهمة في نمو وتطور قطاع التعليم في الإمارات العربية المتحدة وتقدم القطاع ككل. ونتوقع أن يدعم تحالفنا مع فرتشو مكانتنا ويعزز تواصلنا مع الطلاب وشركاء القطاع وأصحاب المصلحة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وإن مؤسسة التعليم والتدريب والتوظيف في أستراليا هي مؤسسة تدريب مسجلة في أستراليا، ونقدم شهادات الدبلوم التي تعزز الحياة العملية وتحسن نوعية الحياة”.

ومن جانبه، قال فراس سليم، الرئيس التنفيذي، لشركة فرتشو للعلاقات العامة والاتصالات التسويقية: “إننا سعداء لاختيار شركتنا من قبل مؤسسة عريقة مثل مؤسسة التعليم والتدريب والتوظيف الأسترالية لدفع توسعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وأضاف فراس سليم: “إننا نعتمد نهجاً استراتيجياً لدعم مؤسسة التعليم والتدريب والتوظيف الأسترالية مع ضمان وصول رسالتهم إلى جمهور متنوع. ومن خلال خبرتنا الطويلة في التواصل الاستراتيجي وتطوير العلامات التجارية، نسعى إلى تعزيز سمعة المؤسسة وإرساء مكانتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كوجهة رئيسية للحلول التعليمية والتدريبية عالية المستوى والتي تلبي احتياجات الأسواق المحلية في المنطقة”.

وقد ساهمت برامج مؤسسة التعليم والتدريب والتوظيف في مجالات الرعاية الصحية والدعم الفردي في تحسين حياة عدد لا يحصى من الأشخاص من خلال استراتيجيات المشاركة الهادفة. وستعمل المؤسسة مع فرتشو للوصول إلى المتخصصين في المؤسسات على اختلاف أنواعها وتمكينهم من خلال توفير أفضل الممارسات العالمية.