استمتع بعروض الصيـف اللذيـذة لدى مطعم “سومـو سوشـي آنـد بنتـو”

جميع الأذواق وجعل صيفك لذيذًا ومنعشاً.

تأتيكم “بيتزا جنتـو” بسعر 59 درهماً إماراتياً، وهي بيتزا لذيذة ذات نكهة مميزة، مصنوعة من: قاعدة فريدة من ورق لفائف الأرز، يعلوها مزيج لذيذ من البيض وكاتشب الطماطم والتوبيكو وأصابع السلطعون والخضروات الطازجة والروبيان والأفوكادو والجبن؛ كلها مغطاة بصلصة جنتو المميزة المعدة لدى “سومو سوشي آند بنتـو”، حيث تقدم لكم هذه البيتزا المبتكرة مزيجًا رائعاً من النكهات الفريدة والمُرْضية.

يدعوكم  مطعم "سومو سوشي آند بنتـو" خلال شهر يونيو من هذا العام للانغماس في مغامرة طهيْ مبهجة مع عرضه

أما بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بتناول طبق “التمبورا المقلي”؛ فإن طبق “ماكي بالبطاطا الحلوة”، والذي يأتي بسعر 38 درهمًا إماراتيًا، يمثل خياراً رائعاً لهم، حيث يتكون هذا الطبق من مجموعة من المكونات الطازجة، والتي تضم التونة وجبن الموزاريلا وخس اللولو روسو والبصل الأحمر والبصل الأخضر والبطاطا الحلوة المقلية، ويتم تقديمه بشكل أنيق على طبقة من الخس الأخضر المغمور بصوص التاري والمايونيز الحار؛ حيث يعدك هذا الطبق المدهش بانفجار من النكهات الممتعة مع كل قضمة.

ولإكمال الوجبة، يقدِّم مشروب التوت الاستوائي المشكّل،  بسعر 22 درهمًا إماراتيًا؛ مزيجًا منعشًا من النكهات الاستوائية الفريدة، حيث يجمع هذا المشروب المنعش بين البرتقال اللاذع والخيار والتفاح الأخضر والليمون الأخضر والليمون الأصفر وفاكهة الباشن فروت، والتي يتم موازنة مذاقها بشكل مثالي بإضافة لمسة من الحلاوة المنعشة، مع نفحة إضافية من التوت الأسود اللذيذ. يتم تقديم هذا المشروب الرائع مُزيَّناً بحبَّات التوت الأسود وأوراق النعناع الطازجة، لتحصل بذلك على أحد أفضل المرطبات المنعشة المثالية لفصل الصيف.

تتوفر عناصر هذه القائمة الخاصة سواء للتناول داخل المطعم أو كوجبات جاهزة أو للتوصيل إلى المنازل، في الفترة من 1 إلى 30 يونيو، وذلك عبر كافة فروع “سومو سوشي آند بنتـو”. ولمزيد من الراحة لعملائنا، يمكنهم أيضاً تحميل تطبيق “سومـو موبايـل Sumo Mobile” لتقديم طلباتهم بكل سهولة ويسر.

ولأولئك الذين يبحثون عن قيمة أكبر مقابل السعر، فيمكنهم الاستفادة من عرض “ادفع أقل واحصل على المزيد طوال شهر يونيو 2024″، والاستمتاع بخصم يصل إلى 30% على عدد من المأكولات اليابانية المختارة، بما في ذلك السوشي اللذيذ والأطباق اليابانية الشهيَّة. يسري هذا العرض لخدمة التوصيل إلى المنازل عبر تطبيق “سومـو موبايـل Sumo Mobile” في الفترة من 1 إلى 30 يونيو، بحد أدنى للشراء يبلغ 80 درهمًا إماراتيًا.    

يقدم أيضاً مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” لعملائه طوال شهر يونيو 2024  عرض المتعة المزدوجة “دوبل ديلايت”، حيث يمكنهم في مقابل 77 درهمًا إماراتيًا فقط، شراء أي لفافتيْن والحصول على مشروب شاي مثلج منعش.  ويمكن الاستفادة من هذا العرض الحصري، الذي يتوفر فقط من خلال تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile”، عند تناول الطعام داخل المطعم أو لطلبات الاستلام من المطعم أو عبر خدمة التوصيل إلى المنازل طوال شهـر يونيـو. 

بالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

تتوفر العروض الخاصة؛ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”. للحجـز: يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://sumosushibento.com  أو تحميل تطبيق Sumo Sushi أو الاتصال على الرقم: 800-7866(SUMO).


نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق البوكي، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.