كريستاس سبا يطلق علاجاً متميزاً للعناية بالشعر في المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية -4 يونيو 2024: أطلق كريستاس سبا للشعر وفروة الرأس في المملكة العربية السعودية “بريمير”، وهو أحدث علاج إصلاح مزدوج المفعول للعناية بالشعر. وبالاعتماد على أحدث تقنياتهم، نجح هذا العلاج في معرفة الحل  المناسب لمكافحة الضرر المستمر الذي يلحق بالشعر. يتوفر علاج “بريميير” للعناية بالشعر في جميع الفروع في المملكة العربية السعودية.

يبدأ علاج “بريميير” ما قبل الشامبو بعملية ترميمية لإزالة الكالسيوم تقلل بشكل كبير من الضرر الدائم الذي يلحق بالشعر. يتم تطبيقه بسخاء على خصلات الشعر الرطبة قبل مرحلة غسل الشعر بالشامبو، ويتم تدليكه بدقة في جميع أنحاء خصلات الشعر.

كريستاس سبا يطلق علاجاً متميزاً للعناية بالشعر في المملكة العربية السعودية

بعد غسل الشعر، يتم تطبيق “بريميير فوندان” أو الماسك لتكون هذه الخطوة التالية، على أن تكون اللمسة الأخيرة هي سيروم المضاد للتجعد، الذي يحمي الشعر من التلف والحرارة، مما يؤدي إلى شعر أكثر نعومة. ويتم تطبيق السيروم على الشعر المجفف بالمنشفة، ثم يتم تجفيفه بدقة على يد فريق ماهر في “كريستاس” سبا.

قالت جين ويتينغتون، الرئيس التنفيذي لدى كريستاس سبا للشعر وفروة الرأس: “لا يمكن أن يأتي هذا العلاج في لحظة أكثر ملاءمة لعملائنا، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة. أصبحت حماية شعرك من الحرارة أمراً حيوياً بشكل متزايد، حيث ترتكز مجموعة “بريميير” على البحث العلمي، وتقدم إصلاحاً لا مثيل له للشعر.”

ومن الجدير بالذكر أن الشعر التالف يميل إلى امتصاص ثلاثة أضعاف كمية الكالسيوم من الماء، مما يؤدي إلى زيادة الكالسيوم، وبالتالي إلى اختراق الجزيئات حتى مستوى الكيراتين والتراكم على سطح الشعر، مما يجعل الشعر خشنًا ويبدو باهتًا وصلبًا وأكثر عرضة للتقصف.

تجدون كريستاس سبا للشعر وفروة الرأس  في ثلاث وجهات فاخرة في المملكة العربية السعودية: الرياض يو ووك، وأتيليه جدة، ومتجر السبا/الأظافر مخرج 5. توفر كل وجهة تجربة رائعة للعناية بالشعر مصممة لتجعل الضيوف يشعرون بالحيوية والثقة بالنفس. يتبنى الفريق فلسفة، ويكرس جهوده لتصميم العلاجات التي تناسب الاحتياجات الفردية، مع تدريب كل عضو على نطاق واسع لضمان مظهر أفضل للعملاء ومنحهم الشعور بالرضا.

لحجز موعد، لمعرفة المزيد يرجى الاتصال على الرقم +966 55 005 4122  .