استمتعوا بالأطباق الشهية والعروض المغرية في كافيه سوسايتي

سيكون بانتظاركم تشكيلة من الأطباق اللذيذة وسط أجواء المكان الساحرة لتحظوا بأفضل تجربة تذوق

يأخذ كافيه سوسايتي موقعاً مميزاً له في حي دبي مارينا الشهير، ويتميز بتصميماته الداخلية الأنيقة التي تضفي لمسة من الروعة إلى تجارب تناول الطعام الشهية. إذا كنتم ترغبون بتناول وجبة لذيذة مع الأصدقاء أو الاستمتاع بتجربة طهي فريدة وسط الأجواء الأنيقة، أو حتى الاسترخاء وقضاء أوقات من الراحة بمفردكم، فإن كافيه سوسايتي المكان المثالي الذي سيوفر لكم ألذ تجارب طعام وأروع الأجواء.

ثلاثاء الباستا

تمتعوا بالمذاق الإيطالي الغني لأطباق الباستا واللازانيا الشهية

يأخذ كافيه سوسايتي موقعاً مميزاً له في حي دبي مارينا الشهير، ويتميز بتصميماته الداخلية الأنيقة التي تضفي لمسة من الروعة إلى تجارب تناول الطعام الشهية

احظوا بقسط من الراحة في وسط أسبوع صاخب، واستعدوا لغمر حواسكم بأطباق الباستا واللازانيا بالجبن الشهية في كافيه سوسايتي كل يوم ثلاثاء. مع التصميمات الداخلية الرائعة وأماكن الجلوس الفخمة يعدكم كافيه سوسايتي بتجربة فاخرة لا مثيل لها يكملها خصم رائع يبلغ %50.

التاريخ والوقت: الثلاثاء | من الساعة 12 ظهراً حتى 8 مساءً.

السعر: خصم بقيمة %50 على أطباق الباستا واللازانيا.

المعجنات الحلوة المثالية

 للاحتفال بالمناسبات أو للاستمتاع بتناول الحلويات

سواء كنتم ترغبون بالاحتفال بمناسبة خاصة أو الاستمتاع بتناول ألذ أنواع الحلويات، فإن كافيه سوسايتي يقدم لكم تشكيلة من المعجنات الحلوة الشهية للاستمتاع بها. تذوقوا مجموعة واسعة من الأطباق الحلوة والمعجنات الفريدة بخصم حصري %50

اغمروا حواسكم في هذه المذاقات الحلوة واستكشفوا عالماً من فن الطهي عامر بالإبداعات المحضرة ببراعة من أجود المكونات بإشراف أمهر طهاة المعجنات في كافيه سوسايتي.

التاريخ والوقت: يومياً | من الساعة 8 صباحاً حتى 1 ظهراً

السعر: خصم حصري بقيمة %50 على المعجنات.

عرض البيتزا لعطلة نهاية الأسبوع

استقبلوا عطل نهاية الأسبوع بعرض البيتزا المغري

عطل نهاية الأسبوع أصبحت أكثر متعة مع عرض البيتزا الرائع في كافيه سوسايتي، خذوا استراحة لذيذة بعد أسبوع من العمل واستمتعوا بالبيتزا الشهية الغنية بالجبنة والصلصة.

يقدم لكم كافيه سوسايتي عرضه المميز على جميع أنواع البيتزا والمشروبات الغازية، اشتر واحدة واحصل على واحدة مجاناً. سواء كنتم من محبي المارغريتا الكلاسيكية مع الإضافات أو نوع آخر فهنالك خيارات ترضي أذواق الجميع.

التاريخ والوقت: الجمعة، السبت، الأحد | من الساعة 12 ظهراً حتى 8 مساءً

السعر: اشتر بيتزا واحدة واحصل على بيتزا واحدة مجاناً.

\

شاي بعد الظهيرة

ارتشفوا المشروبات العطرية اللذيذة مع تشكيلة من المأكولات الشهية

اصطحبوا الأصدقاء وتوجهوا إلى كافيه سوسايتي للاستمتاع بتجربة شاي بعد الظهيرة الرائعة وسط الأجواء الأنيقة والفاخرة. سيكون بانتظاركم تشكيلة من المقبلات والحلويات اللذيذة كالكعك والويفر المميز مصحوبة بأجود خلطات الشاي التي يتم تحضيرها مباشرة للاستمتاع بها طازجة.

التاريخ والوقت: يومياً | من الساعة 2 ظهراً حتى 6 مساءً

السعر: 250 درهماً لشخصين غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

يشترط الحجز المسبق قبل 24 ساعة على الأقل

وجبة إفطار شهية

دفعة لذيذة لتبدأوا صباحكم بشكل مثالي

ابدأوا يومكم بوجبة إفطار لذيذة غنية بأطباق كافيه سوسايتي المميزة وسط الأجواء الأنيقة والتصميمات الفاخرة. سيكون بانتظاركم مجموعة من الخيارات اللذيذة لتذوقها كبيض بنديكت والبوريتو المكسيكي اللذيذ وسلطة السلطعون الطازجة مع الخبز، بالإضافة إلى تشكيلة حلوة شهية كالتوست الفرنسي المحمص والكريب وبان كيك الموز مع التوت اللذيذ وغيرهم المزيد. أما بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون الخيارات الصحية فيمكنهم الاستمتاع بالأطباق المغذية المميزة مثل الإفطار الصحي وتوست الأفوكادو وكأس توت العليق مع بذور الشيا وخبز المافن مع البيض.  

التاريخ والوقت: يومياً | من الساعة 9 حتى 11 صباحاً

السعر: بناءً على الطلب

يوم الإثنين الخاص بالسيدات

اجمعي صديقاتك وابدأن أسبوعكن بوجبة لذيذة وأسعار رائعة

هل تبحثين عن مكان أنيق وفاخر للاجتماع ثانية مع الصديقات؟ كافيه سوسايتي يوفر لك هذه التجربة الفريدة. اجمعي الفتيات لقضاء يوم ممتع من الطعام والبهجة والأحاديث المشوقة وسط أجواء كافيه سوسايتي الأنيقة والراقية واستمتعن بخصم 50% على قائمة الطعام بأكملها. تتضمن القائمة مجموعة متنوعة من الأطباق الغنية، بما فيها بيض بنديكت وسلطة كابريزي وبيكاتا الدجاج بالإضافة إلى مكعبات كباب لحم الضأن وباييلا المأكولات البحرية وبيني أرابياتا وريزوتو. ليس هذا فقط بل ستكون بانتظاركن أطباق الحلويات اللذيذة التي ستكمل تجربتكن مثل تيراميسو آرت ديكو وحلوى الدولسي دي ليتشي الخاصة بكافيه سوسايتي.

التاريخ والوقت: كل يوم إثنين | من الساعة 9 صباحاً حتى 11 مساءً

السعر: خصم %50 على كل القائمة