الكشف عن روائع الطهي الياباني في قلب دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 23مايو 2024

يأخذك مطعم “مياكو” في فندق حياة ريجنسي دبي في رحلة لا تُنسى إلى عالم الطهي في دبي، مقدماً تجربة تناول طعام يابانية أصيلة لا مثيل لها. يقع “مياكو” في قلب المدينة، ويدعو الضيوف للاستمتاع بالنكهات الغنية والتقاليد اليابانية العريقة. يمتلك فريق “مياكو” خبرة تزيد عن 12 عاماً في هذا المجال، مما يضمن أن كل طبق يُعد بدقة متناهية.

الدخول إلى “مياكو” كفيل بنقلك إلى شوارع اليابان النابضة بالحياة. يتميز المطعم بأجواء حديثة تمتزج فيها اللمسات اليابانية التقليدية مع التصميم الانسيابي المعاصر. من اللحظة التي يدخل فيها الضيوف، يحيطهم جو منعش ودافىء، ليكون المسرح جاهزًا لمغامرة لا تُنسى في الطهي.

يأخذك مطعم "مياكو" في فندق حياة ريجنسي دبي في رحلة لا تُنسى إلى عالم الطهي في دبي، مقدماً تجربة تناول طعام يابانية أصيلة لا مثيل لها. يقع "مياكو" في قلب المدينة، ويدعو الضيوف للاستمتاع بالنكهات الغنية والتقاليد اليابانية العريقة. يمتلك فريق "مياكو" خبرة تزيد عن 12 عاماً في هذا المجال، مما يضمن أن كل طبق يُعد بدقة متناهية.

وقال طارق الطوخي، مدير الأغذية والمشروبات/ الفعاليات في فندق حياة ريجنسي دبي: “يهدف ‘مياكو’ في حياة ريجنسي دبي إلى إحداث تغيير إيجابي في مجال الطهي في دبي من خلال تقديم النكهات اليابانية الأصيلة في منطقة مركز المدينة. مع التزامنا بالجودة والتقاليد، نتطلع لاستقبال الضيوف والانطلاق في مغامرة طهي تتجاوز الحدود.”

في “مياكو”، الأصالة هي الأساس. يمكن للضيوف تذوق ألذ المأكولات اليابانية المحضرة بدقة وشغف. تتضمن القائمة مجموعة متنوعة من الأطباق بدءاً من السوشي والساشيمي الرائعة إلى إبداعات التِبَّنياكي الشهية. سواء كنت تتوق إلى نضارة المأكولات البحرية الطازجة أو رائحة اللحوم والخضروات المشوية ببراعة، يضمن “مياكو” تجربة تناول طعام تتسم بالأصالة التي تترك انطباعاً جيداً في ذاكرة الضيوف باستمرار.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تناول طعام متكاملة بجدارة، يقدم “مياكو” ثلاث رحلات مميزة في الطهي. ادخل إلى غرفة التِبَّنياكي الحية وشاهد الطهاة المهرة يستعرضون براعتهم على منصة الشوي، حيث يعدون أطباقاً تسحر العيون وتأسر الحواس بنكهاتها الرائعة. بالإضافة إلى ذلك، اجلس في بار السوشي والساشيمي حيث يحضر الطهاة الخبراء كل قضمة بدقة واهتمام، مستخدمين أجود المكونات الطازجة. ولتجربة تناول طعام أكثر خصوصية، احجز طاولة في غرفة التاتامي واستمتع بنكهات اليابان في جو خاص ومثالي للمناسبات الخاصة أو الأمسيات الرومانسية.

استمتع بمغامرة طهي لا مثيل لها واكتشف روائع الطهي الياباني في مطعم “مياكو” المتواجد في فندق حياة ريجنسي دبي.