الفطيم أوتومول تتعاون مع هيرتز الإمارات لدعم السائقين المتضررين من الفيضانات في دولة الإمارات

دبي. الإمارات العربية المتحدة؛ 14 مايو 2024: أعلنت الفطيم أوتومول. إحدى أكبر الشركات المختصة بالسيارات المستعملة في المنطقة. عن عقد شراكة مع هرتز الإمارات. شركة تأجير السيارات الرائدة. لإطلاق خدمة جديدة تتيح للزبائن التنقل بسلاسة خلال فترة انتظارهم لاستبدال سياراتهم المتضررة بفعل الأحوال الجوية المضطربة في جميع أنحاء دولة الإمارات.

ويمكن للزبائن زيارة صالات عرض أوتومول التابعة لمجموعة الفطيم للسيارات في جميع أنحاء دولة الإمارات. وشراء سيارة مستعملة عالية الجودة من مجموعتها الواسعة التي تضم أكثر من 30 علامة تجارية. وتغطي الشركة تكلفة استئجار سيارة من هرتز الإمارات بقيمة تصل إلى 2,000 درهم إماراتي لضمان تنقلهم بسهولة ريثما يتم تجهيز سيارتهم.

الفطيم أوتومول تتعاون مع هيرتز الإمارات لدعم السائقين المتضررين من الفيضانات في دولة الإمارات

وتضمن الشركة للزبائن الكرام راحة البال عند الشراء من خيارات السيارات الواسعة المتوفرة في كل صالات عرض الفطيم أوتومول في الإمارة. حيث تخضع جميع السيارات لفحص شامل بإشراف تقنيين مدربين في المجموعة مع ضمان لمدة عام على الأقل.

إن أوتومول هي شركة تابعة لمجموعة الفطيم للسيارات. أكبر شركة سيارات في دولة الإمارات والتي تقود رحلة التحول نحو اعتماد السيارات الكهربائية في جميع أنحاء المنطقة. كما أن هرتز الإمارات هي أول علامة تجارية لتأجير السيارات في دولة الإمارات تقدم سيارات كهربائية بالكامل في محفظتها. وذلك لتلبية الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية. وتملك الشركة العملاقة في عالم تأجير السيارات أسطولاً يضم أكثر من 11 ألف سيارة قيد التشغيل في دولة الإمارات. وتبلغ نسبة السيارات الكهربائية والهايبرد فيه 15%.

وتعليقاً على هذا الموضوع. قال كارلوس مونتينيجرو. المدير الإداري للأسطول وقسم السيارات المستعملة لدى مجموعة الفطيم للسيارات: “تتحمل مجموعة الفطيم للسيارات. بصفتها من أبرز الشركات في قطاع السيارات. مسؤولية ضمان إصلاح سيارات للسائقين بسرعة وأمان. ونعتزم مواصلة توفير مجموعة واسعة من السيارات لتلبية جميع احتياجات الزبائن وفق أعلى معايير الجودة والموثوقية. مع تقديم ضمان لمدة عام على الأقل لكل سيارة يتم بيعها. وتعكس الشراكة الحصرية مع هرتز الإمارات التزامنا المستمر بتقديم تجارب تركز على الزبائن وضمان رحلات أكثر أماناً وسلاسة. لا سيما في أعقاب الظروف المناخية الأخيرة”.

وتُعدّ مجموعة الفطيم للسيارات واحدةً من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم. والتي توفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء حياة المستهلكين ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم كل يوم.

لمحة عن مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي. إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور. ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية. هي: قطاع السيارات. وقطاع الخدمات المالية والتأمين. وقطاع العقارات. وقطاع تجارة التجزئة. وقطاع الرعاية الصحية. وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل. يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها. كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يوميًا. لمزيد من المعلومات. يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.alfuttaim.com

لمحة عن مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها. وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات. وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة. التي تتخذ من الإمارات مقراً لها. في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك. وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة. والتصنيع. والتأجير. والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم مجموعة الفطيم للسيارات خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. والسيارات التجارية. والمعدات الصناعية والإنشائية. والدراجات النارية. وتوفر المجموعة تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء. وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.