اختيار شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م DFMC  الموزع الحصري لمنتجات ليزي بويLa-Z-Boy  في الإمارات العربية المتحدة

دبي. الإمارات العربية المتحدة – 10 مايو 2024 –

تعلن شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م –  DFMC بفخر عن شراكتها الجديدة باعتبارها الموزع الحصري لمنتجات العلامة التجارية ليزي بوي  La-Z-Boy الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يجمع هذا التعاون الاستراتيجي بين اثنين من رواد الصناعة الملتزمين بتوفير الراحة والجودة والابتكار في سوق الأثاث.

تفتخر شركة  ليزي بوي التي يقع مقرها الرئيسي الدولي في مونرو بولاية ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية. بإرث غني يعود تاريخه إلى عام 1927 عندما اخترع أبناء العموم الأمريكيون إدوارد إم كنابوش وإدوين جيه شوميكر أول كرسي للاسترخاء في العالم. منذ ذلك الحين. أصبحت  ليزي بوي مرادفًا للراحة الفائقة وقد طورت باستمرار خط إنتاجها ليشمل مجموعة واسعة من القطع والأنماط المختلفة في عالم الأثاث. مما يجعلها الأكثر مبيعًا في العالم.

وقال جيفري ليليش. مدير أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والصين في ليزي بوي : “يسعدنا أن نتعاون مع شركة دبي لصناعة الأثاث كموزع حصري لمنتجات ليزي بوي في الإمارات العربية المتحدة”. “إن التزام شركة دبي لصناعة الأثاث بالتميز وانتشارها الواسع في سوق الإمارات العربية المتحدة يجعلها الشريك المثالي لتوزيع وسائل الراحة المميزة من ليزي بوي على المنازل في جميع أنحاء المنطقة.”

Dubai Furniture Manufacturing Company LLC (DFMC) Named Exclusive Distributor of La-Z-Boy Products in the UAE

وقامت شركة دبي لصناعة الأثاث. التي تأسست في عام 1993 وهي إحدى الشركات البارزة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط. بتوسيع محفظتها لتضم علامات تجارية مرموقة مثل كينج كويل وسيرتا. وتمثل هذه الشراكة مع ليزي بوي التزام الشركة بتوفير إمكانية الوصول للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أفضل منتجات الأثاث. والتي تتميز بإرث من الحرفية والابتكار.

وقال السيد سوندار راجان. المدير العام لشركة دبي لصناعة الأثاث: “نحن سعداء بالتعاون مع ليزي بوي في تسويق منتجاتها حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة”. وأضاف: “تتماشى سمعة ليزي بوي المرتبطة بالراحة والجودة بشكل كامل مع التزامنا بالتميز في مجال صناعة الأثاث. نتطلع إلى تقديم تجربة فريدة من نوعها لعملائنا من خلال ليزي بوي. وتحديد معايير جديدة للراحة والاسترخاء في المنازل وبيئة الضيافة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة”.

Dubai Furniture
شركة دبي لصناعة الأثاث

وتتضمن خطط شركة دبي لصناعة الأثاث إطلاق منتجات ليزي بوي في صالات عرض كينج كويل وسيرتا مع أماكن عرض مخصصة لـ ليزي بوي داخل كل صالة عرض. وفي السنوات الثلاث المقبلة. تهدف شركة الشركة إلى افتتاح خمسة معارض حصرية لـ ليزي بوي وأكثر من أربعة آخرين في إطار مفهوم “متجر داخل متجر” في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وستقوم أيضًا بإنشاء شبكة واسعة من الوكلاء لتوزيع منتجات ليزي بوي. مما يضمن إمكانية وصولها للعملاء في جميع أنحاء المنطقة.

ستتوفر المجموعة الحصرية من منتجات ليزي بوي على موقع ليزي بوي في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى الأسواق الرئيسية مثل نون وأمازون. وتعتزم دبي لصناعة الأثاث أيضًا تقديم كراسي استرخاء مخصصة لصناعة الضيافة. بهدف تلبية متطلبات الفنادق الخمس نجوم بأناقة وراحة لا مثيل لهما.

لمزيد من المعلومات حول شركة دبي لصناعة الأثاث. يرجى الاتصال على الرقم 971529041968+  أو البريد الإلكتروني  dfmcllc@dfmcllc.ae

لمزيد من المعلومات حول  ليزي بوي. يرجى زيارة http://la-z-boy.ae/about/.

نبذة عن شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م.

شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م. هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في دبي. الإمارات العربية المتحدة وفروعها في مناطق أخرى وهي الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان.

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ. م. م عام 1993. وذلك لتصنيع منتجات العلامة التجارية “كينج كويل” وتسويقها بموجب ترخيص من كينج كويل. الولايات المتحدة الأمريكية. وعلى مر السنين. استخدمت شركة دبي لصناعة الأثاث حنكتها في التسويق ومُنْشَآت التصنيع ذات التقنية العالية لإثبات نفسها كشركة رائدة في صناعة المراتب في الشرق الأوسط. وفي وقت لاحق. استحوذت شركة دبي لصناعة الأثاث على ترخيص لتصنيع وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية “سيرتا” من شركة سيرتا. بالولايات المتحدة الأمريكية. وأكبر علامة تجارية للمراتب في العالم. يتم تصنيع منتجات العلامة التجارة سيرتا وكينج كويل بمصنع إنتاج يتمتع بأحدث التكنولوجيا في دبي.