اسواق هونج كونج

This entry is part 6 of 7 in the series هونج كونج

إن زيارة اسواق هونج كونج هي الطريقة الأمثل للتعرّف على الثقافة المحلية واستكشاف بعضاً من ملامح هذه المدينة. ولهذا يعتبرها الكثيرون من أهم الاماكن السياحية في هونج كونج. عبر هذا الدليل، سوف نُلقي وإياك نظرة على أبرز الأسواق في هونج كونج

مدينة هونج كونج هي مدينة مميزة تستحق فعلاً الزيارة، ليس فقط لوجهات السياحة في هونج كونج المُختلفة. بل أيضاً لرحلة التسوّق المميزة التي ستُوفّرها لك اسواق هونج كونج.

القائمة هذه تضًم عدد من الأسواق التي تتميّز بها هذه المدينة وتُقدّم لمُرتاديها أنشطة مشوّقة. لذا تأكّد من الاطّلاع عليها جميعاً لتحرص على زيارتها عند تواجُدك في المدينة.

افضل اسواق هونج كونج

تمبل ستريت نايت ماركت هونج كونج

اسواق هونج كونج

تضمن لك قائمة افضل اماكن التسوق في هونج كونج هذه تجربة التسوّق الأفضل التي لن تغيب عن ذاكرتك. ومن أشهر هذه الأسواق، تمبل ستريت نايت ماركت، فهو سوق مميّز ومتنوع
وتأتي شهرته هذه استناداً على عوامل عديدة لاقت استحسان العديد من الزوّار. إذ يتميّز هذا السوق بمحلات متنوّعة، بما في ذلك، محلات الألبسة . وكذلك محلات المشغولات اليدوية وأيضاً محلات بيع المستلزمات المنزلية وسوق الخضروات

يُريد كل الراغبين في تجربة السياحة في هونج كونج الاستمتاع بهذه الرحلة من نواحٍ عديدة. كزيارة المعالم والوجهات السياحية المختلفة واستكشاف اسواق هونج كونج الرائجة. وإن خصصنا الحديث فقط عن جولة التسوّق المميزة في هذه المدينة. فإن تمبل ستريت نايت ماركت هونج كونج سيكون من الأسواق التي ستضمن لك تجربة تسوّق ممتعة. فهو عبارة عن سوق مشهور متنوع يقصد زيارته العديد من الأشخاص.
إذ يتميّز السوق ببيع الكثير من المنتجات المختلفة. وهذا المقال سيعرض لك أشهر المتاجر وقائمة بالأنشطة الأفضل التي لا يفترض أن تفوتك عند زيارة السوق.

أنشطة يمكنك القيام بها في تمبل ستريت نايت ماركت هونج كونج

• لابُد من زيارة محلات الأحذية والحقائب التي تتوزّع في أنحاء مختلفة من تمبل ستريت نايت ماركت. حيث تنفرد هذه المتاجر بعرضها لموديلات وتشكيلات واسعة قد تحوز على استحسانك.

• ليس من السهل على المتسوّقين مقاومة السلع اليدوية التي تُعرض في تمبل ستريت نايت ماركت في هونج كونج. فهي تعكس مهارة صانعيها وتُراث المدينة الثري.

• يُقدم أيضاً تمبل ستريت نايت ماركت للمتجولين فرصة العثور على مستلزمات منزلية متنوّعة. إذ يوجد به بعض المتاجر التي تختص ببيع هذه الأدوات، ورُبما تكون أيضاً مهتماً بشراء بعض منها.

• ضمن موقع السوق، يوجد سوق للخضروات، ويُتيح لك فرصة لشراء بعض المنتجات الطازجة. إذ ستجد بداخله خيارات متنوّعة من الفاكهة والخضار.

المطاعم

• تحتضن منطقة السوق عدداً من المطاعم التي تجذب المتسوقين.

ستانلي ماركت هونج كونج

اسواق هونج كونج

بمقدورك أن تجعل قائمة افضل اسواق هونج كونج التي تُفكّر في زيارتها قائمة مميزة من خلال إدراج ستانلي ماركت ضمنها. فهو سوق تاريخي عُرف بكونه سوق متنوع وباحتوائه على عدد من المحلات المُتنوّعة

والمُميّز في زيارته أن الزوّار سوف يتمتّعون بتجربة تسوّق مدهشة بين ممرات ومحلات هذا السوق. فهناك متاجر لبيع الملبوسات وكذلك متاجر تعرض الملابس التراثية لتصوّر تاريخ وثقافة هذه المدينة بالإضافة إلى متاجر الحرف اليدوية وأيضاً متاجر بيع الأدوات المنزلية

باتت السياحة في هونج كونج من الخيارات التي يُقبل عليها عدد كبير من الناس لما تتمتّع به المدينة من عوامل جذب تُثير اهتمام الجميع، فعلى سبيل المثال، تُعد زيارة اسواق هونج كونج من الأنشطة البارزة التي يقوم بها الزائرون، لذا سوف نُطلعك على واحد من أهم هذه الأسواق وهو ستانلي ماركت هونج كونج.
تجربة التسوّق الرائعة التي سوف يمنحك إياها هذا السوق هي تجربة لن تُعوّض، فهو يُعتبر سوق تاريخي شهير متنوع، ينفرد بمتاجره المُختلفة وبمنتجاته الفريدة وبميزات أُخرى كثيرة سوف تكتشفها في هذا المقال.

أنشطة يمكنك القيام بها في ستانلي ماركت هونج كونج

• تتّجه الأنظار في الغالب إلى محلات الملابس في أي سوق. وعند قدومك إلى هذا السوق سوف تعثر على مجموعة متنوّعة من المتاجر وينفرد كل متجر ببضاعته الخاصة، حيث أن هُناك محلات تتميّز ببيع الأزياء التقليدية وسوف تلحظها من خلال الإقبال الشديد عليها من قبل المتسوقين كما ستجذبك التطريزات والأشكال التي تُزين الملابس.

• إذا كنت تبحث عن موديلات وتشكيلات مختلفة في عالم الأحذية والحقائب. انطلق إلى المتاجر التي تختص ببيع هذه السلع، إذ أن ستانلي ماركت يضُم مجموعة متنوّعة من هذه المتاجر.

• لا خلاف على أن زيارة ستانلي ماركت في هونج كونج تُعد بمثابة تجربة فريدة يستمتع بها زوّار السوق من عُشّاق المصنوعات اليدوية. إذ تُقدّم لهم فرصة مميزة لرؤية تشكيلة واسعة من الأعمال اليدوية وتأمُّل تفاصيلها المتقنة وربما شراء بعضاً منها.

• إن انتقاء بعض الأدوات المنزلية التي يحتاج إليها منزلك ليس أمراً سهلاً. فبوسعك التجوّل بين المتاجر المتوفرة في سوق ستانلي هونج كونج وشراء ما تحتاجه من المستلزمات المنزلية.

سوق وان تشاي هونج كونج

اسواق هونج كونج

تستحق منك زيارة سوق وان تشاي وقت كافي ليتسنّى لك تفقّد كل متاجره. فقد صار هذا السوق وجهة مثالية لمن يبحث عن افضل اماكن التسوق في هونج كونج التي ستمنحه تجربة تسوّق مميزة
إذ أنه سوق تاريخي شهير متنوع يشمل بين أزقته عدد متنوّع من المحلات، بما في ذلك متاجر الملبوسات. وكذلك متاجر المشغولات اليدوية ومحلات بيع البهارات وأيضاً متاجر المستلزمات المنزلية

تُعدّ السياحة في هونج كونج من الخيارات التي يتهافت عليها عدد كبير من الأشخاص. لما تمتاز به المدينة من نقاط جذب تُثير اهتمام الجميع. فعلى سبيل المثال، تُعتبر زيارة اسواق هونج كونج من الأنشطة الأساسية التي يحرص عليها السيّاح. لذلك سوف ندُلك على واحد من أبرز هذه الأسواق وهو سوق وان تشاي هونج كونج.
تجربة التسوّق الفريدة التي سوف يُوفّرها لك هذا السوق الذي تم تأسيسه عام 1937. هي تجربة لن تتكرّر، فهو عبارة عن سوق تاريخي مشهور متنوع، يمتاز بمتاجره المتنوّعة وبمنتجاته المميزة وبأشياء أُخرى عديدة سوف نستعرضها من خلال هذا التقرير.

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق وان تشاي هونج كونج

• إن زيارة سوق وان تشاي هونج كونج تُعتبر بمثابة تجربة فريدة يتمتّع بها مُرتادو السوق من محبي المشغولات اليدوية. حيث تتوفر لهم فرصة استثنائية لمشاهدة مجموعة رائعة من الحرف اليدوية وتأمُّل تفاصيلها الجميلة وربما اقتناء بعضاً منها.

• ولأن شراء بعض المستلزمات المنزلية التي تنقُص بيتك ليس بالأمر الهيّن. فبمقدورك التجوّل بين المحلات الموجودة في سوق وان تشاي في هونج كونج وشراء ما تحتاجه من المستلزمات المنزلية.

• سوف تستطيع العثور على أنواع مختلفة من البهارات والعطارة والأعشاب خلال التجوّل في سوق وان تشاي. حيث ستُلاحظ توافُر بعض متاجر التوابل في أنحاء مختلفة من السوق.

• حان وقت الانتقال إلى مكان يتّصف بالبساطة والعفوية وتمتزج فيه ألوان الخضار والفاكهة. لتعكس مشهداً يستقطب معظم المتسوّقين، إنه سوق الخضروات المُتاح ضمن موقع السوق.

Series Navigation<< مطاعم هونغ كونغمولات هونج كونج >>