يانغو  Yangoتستعرض أحدث ابتكاراتها للارتقاء بالتنقل الحضري

في إطار فعاليات معرض “موبيليتي لايف الشرق الأوسط”

أبو ظبي. الإمارات العربية المتحدة. 1 أيار 2024:

تلتزم يانغو (Yango). شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة.  بصفتها الراعي الفضي لمعرض “موبيليتي لايف الشرق الأوسط”. حدث التنقل الأكثر أهمية في المنطقة حيث يحدث الابتكار والتكنولوجيا تغييراً كبيراً وملموساً في مجال التنقل. بتسخير التكنولوجيا لتحسين حياة مستخدمي حلول الشركة والارتقاء بالمجتمعات المحلية. ضمن إطار مشاركتها في المؤتمر. قامت يانغوYango  باستعراض أحدث منتجاتها وابتكاراتها وقدمت رؤى معمّقة مصممة خصيصاً للارتقاء بحياة المستخدمين وتلبية المتطلبات المتطورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

استناداً إلى سمعتها في تقديم الخدمات الفريدة. أطلقت الشركة مؤخراً خدمة “يانغو درايف” (Yango Drive). المنصة الشاملة لتأجير السيارات والمدمجة ضمن “يانغو سوبر آب” Yango SuperApp الذي يشهد طلباً كبيراً ونجاحاً غير مسبوق في دبي. تتميز هذه المنصة الرقمية الفريدة بقائمة تصل إلى 3,500 سيارة متوفرة للحجز والاستئجار. مما يوفر تجربة تأجير سلسة بأعلى معايير الجودة من لحظة حجز السيارة إلى لحظة إرجاعها. تعكس هذه الخدمة التزام يانغو Yango بتحقيق الراحة ودعم الاستدامة ومبادرات التحول نحو التنقل المشترك. لا سيما مبادرة الإمارات لتحقيق صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050 وخطة دبي الحضرية 2040.

يانغو

علاوة على ذلك. وتماشياً مع التزامها بإثراء المجتمعات المحلية. أطلقت يانغو  Yangoخلال شهر رمضان المبارك ميزة “Prayer Mode” للسائقين المسلمين. تساعد هذه الميزة السائقين على التزام بمواعيد الصلاة. وتتضمن خرائط مبتكرة وتقنيات توجيه ذكية لتحديد أقرب المساجد لهم. كما يكتم التطبيق الإشعارات أثناء أوقات الصلاة ويوفر اتجاهات القبلة ليساعد السائقين بتحقيق التوازن بسلاسة بين مسؤولياتهم المهنية وممارسة الطقوس الدينية.

وبهذه المناسبة. علّق إسلام عبدالكريم. مدير عام شركة “يانغو” Yango في دول مجلس التعاون الخليجي. قائلاً: “منذ دخولنا للسوق ونحن نشهد طلباً كبيراً ومتزايداً على خدماتنا. ونلتزم في يانغو Yango بتطوير نظام نقل حضري آمن ومريح لمواكبة هذا الطلب. تقع التكنولوجيا في صميم رسالتنا. لهذا لا تستجيب حلولنا للمتطلبات الحالية فقط. بل نعمل دون توقف لإعادة تشكيل مستقبل التنقل من خلال حلول وميزات مبتكرة وسنواصل وضع معايير جديدة في الصناعة. مساهمين في إنشاء مدن ذكية ومستدامة.”

هذا وشارك السيد إسلام في حلقة نقاش خلال معرض “موبيليتي لايف” تحت عنوان: “المحركون والمشكلون: تسليط الضوء على   أبرز الأسماء في أنظمة النقل الحديثة” (“Movers and Shapers: Shining a Spotlight on the Game-Changers in Modern Transport Systems). كما ألقى شاشي شيخار سينغ. مدير الأسواق الجديدة في يانغوYango . كلمة رئيسية حول “مستقبل التنقل” يتطرق خلالها إلى دور يانغو  Yango في إعادة تعريف وتشكيل مشهد التنقل في المناطق الحضرية.

يانغو

ينعكس التزام يانغو  Yangoبالابتكار في مجموعة خدماتها المتنوعة. بما في ذلك خرائط يانغو “Yango Maps”. خدمة نقل الركاب “Yango ride-hailing”. يانغو بلاي “Yango Play”. ويانغو تك “Yango Tech”. وياسمينة. مساعدة الصوت الذكية الناطقة باللغة العربية التي تحاكي الطبيعة البشرية والمدعومة بالذكاء الاصطناعي. وغيرها الكثير. تم تصميم هذه الحلول لتعزيز الحياة اليومية للمجتمعات المحلية والارتقاء بها. باعتبارها واحدة من التطبيقات الرائدة في المنطقة. تلتزم يانغو  Yangoبدعم مقدمي خدمات النقل المحلية. واستحداث فرص للعمل. وتعزيز الشراكات طويلة الأمد مع المجتمعات المحلية والحكومات.

للمزيد من المعلومات. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  https://yango.com/en_int/. أو تنزيل تطبيق يانغوYango  من متجر غوغل أو متجر آبل.

عن يانغو “Yango”

يانغو “Yango” شركة تقنية عالمية تعمل على إثراء الأسواق المحلية وذلك بتحويل التقنيات العالمية إلى خدمات يومية وتسهيل الوصول لها. تلتزم الشركة بالابتكار ونركز على إعادة تشكيل وتعزيز التقنيات المتطورة الرائدة من جميع أنحاء العالم وتوفيرها بسلاسة كخدمات يومية متكاملة في مناطق متنوعة.

مهمتنا هي سد الفجوة بين الابتكارات العالمية الرائدة والمجتمعات المحلية. وتعزيز الاتصال وتجارب الحياة اليومية. وبالإضافة إلى خدمة نقل الركاب. تتوفر  في دولة الإمارات العربية المتحدة خدمة خرائط يانغو “Yango Maps”. خدمة نقل الركاب “Yango ride-hailing”. يانغو بلاي “Yango Play”. ويانغو تك “Yango Tech”. وياسمينة. مساعدة الصوت الذكية الناطقة باللغة العربية التي تحاكي الطبيعة البشرية والمدعومة بالذكاء الاصطناعي.