مجموعة الفطيم للسيارات تُشارك في فعالية موبيليتي لايف الشرق الأوسط لدعم نمو منظومة النقل الكهربائي  في دولة الإمارات

أبوظبي. الإمارات العربية المتحدة؛ 30 أبريل 2024:

أعلنت مجموعة الفطيم للسيارات عن شراكتها مع موبيليتي لايف الشرق الأوسط. إحدى أبرز الفعاليات المتخصصة بالنقل في المنطقة. والتي تُقام بين 30 أبريل و1 مايو 2024 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك). وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من التزام مجموعة الفطيم الراسخ بتعزيز الاستدامة وتشجيع اعتماد المركبات الكهربائية. وتماشياً مع الخارطة الطموحة التي وضعتها دولة الإمارات لتحقيق النقل المستدام. سواءً من خلال المبادرة الاستراتيجية للحياد المناخي 2050 أو الأهداف الطموحة لإمارة دبي الرامية لتحويل 30% من أسطول سياراتها التابعة للجهات الحكومية إلى سيارات كهربائية بحلول عام 20301.

تلعب مجموعة الفطيم للسيارات دوراً محورياً في منصة موبيليتي لايف التخصصية البارزة للعام الثاني على التوالي. حيث تستعرض التزامها المستمر بتطوير قطاع النقل الكهربائي في الدولة. وتشجيع اعتماد المركبات الكهربائية على نطاقٍ واسع في ظل التطور المستمر الذي يشهده القطاع في دولة الإمارات. وتُسلط المجموعة. باعتبارها الراعي الماسي للفعالية. الضوء على منظومتها الكهربائية المتكاملة ومحفظتها المتنوعة من المركبات الكهربائية. حيث تستعد لاستعراض باقة واسعة من المنتجات التي تُلبي الاحتياجات المختلفة للزبائن ومالكي الأساطيل المحتملين في جميع أنحاء المنطقة. كما يُشارك أبرز ممثلي الشركة في المقابلات الرئيسية والجلسات النقاشية التي تستضيفها الفعالية. لتقديم آرائهم وتحليلاتهم حول أحدث المستجدات في مجالات النقل الكهربائي وجاهزية الزبائن وتحويل الأساطيل.

ويستعرض جناح مجموعة الفطيم للسيارات في فعالية موبيليتي لايف سيارة فولفو EX30. التي تتمتع بأصغر بصمة كربونية ضمن فئتها؛ وبي واي دي سيل. الطراز الذي يُعيد رسم ملامح الفخامة ضمن فئة سيارات السيدان الكهربائية بفضل ما يتمتع به من ملامح رياضية مذهلة ومستويات راحة متفردة؛ وبولستار 2. السيارة الكهربائية التي تتميز بأدائها المتفوق وتصميمها البسيط. والتي حصدت إشادات كبيرة على مستوى العالم. كما تعتزم المجموعة استعراض تكنولوجيا الشحن الخاصة بها Charge2Moov. والتي تُشكل جزءاً رئيسياً من منظومتها للنقل الكهربائي.

وتعليقاً على هذا الموضوع. قال أنطوان بارتس. نائب رئيس مجموعة الفطيم للسيارات: “يسرنا المشاركة في واحدة من أبرز فعاليات النقل في المنطقة. والتي تحمل هذا العام أهميةً كبيرة أكثر من أيّ وقتٍ مضى. حيث تؤكد ثقتنا الراسخة بمنظومة المركبات الكهربائية التي نعمل على بنائها. لا نكتفي في مجموعة الفطيم للسيارات بمواكبة التطورات التي يشهدها القطاع. إنّما نقود المساعي الرامية إلى إحداث التغيير. مستندين إلى محفظتنا المتنوعة من المنتجات المصممة لتلبية احتياجات أكبر شريحة ممكنة من الزبائن. واستراتيجيتنا الطموحة لاعتماد أساطيل المركبات الكهربائية. وتبرز هذه الاستراتيجية بشكل واضح من خلال عمليات الإطلاق الأخيرة لدينا. بدءاً من فولفو إي إكس 30 خلال مؤتمر الأطراف “كوب 28″. ووصولاً إلى بوليستار 3 ومجموعة من منتجات بي واي دي الكهربائية. بما في ذلك بي واي دي سيل. ويلبي كل منتج احتياجات ومتطلبات محددة للعملاء. وتهدف جميعها إلى تعزيز قطاع النقل المستدام وتشجيع المزيد من العملاء على لعب دور بارز في هذا التحول الهادف. ونفخر بشراكتنا مع فعالية النقل الأكثر أهمية في المنطقة. باعتبارها تمنحنا الفرصة المثالية لاستعراض رؤيتنا والتزامنا وخبرتنا في مجال النقل المستدام. فضلاً عن المشاركة في الحوارات التخصصية المحورية مع الأطراف الفاعلة في القطاع لتسريع التحول نحو المركبات الكهربائية”.

تُشارك مجموعة الفطيم للسيارات في الجلسات النقاشية الثلاث أدناه. وتستعرض منتجاتها على مدى يومي الفعالية في قاعة أتريوم. الصالة الرابعة. الجناح رقم S20.

اليوم الأول – 30 أبريل:

  • 10:00 صباحاً – جلسة نقاشية تحت عنوان “قيادة التغيير: تسريع اعتماد المركبات الكهربائية من أجل مستقبل مستدام”. بمشاركة ماركو رادزيتش. مدير عام التسويق في شركة الفطيم للنقل الكهربائي.
  • 2:20 عصراً – جلسة رئيسية تحت عنوان “هل الزبائن على مستوى المنطقة مستعدون للتحوّل إلى المركبات الكهربائية؟”. بمشاركة حسن نيرجز. المدير العام لشركة الفطيم للنقل الكهربائي.

اليوم الثاني – 1 مايو:

  • 1:10 ظهراً – جلسة رئيسية تحت عنوان “مستقبل التحول الكهربائي للأسطول في دولة الإمارات: التحديات والفرص الماثلة أمام تسريع الاعتماد”. بمشاركة كارلوس مونتينيجرو. المدير الإداري لاستراتيجية الأسطول وقسم السيارات المستعملة لدى مجموعة الفطيم للسيارات.

وتُعدّ مجموعة الفطيم للسيارات واحدةً من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم. والتي توفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء حياة المستهلكين ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم كل يوم.

لمحة عن مجموعة الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها. وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات. وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم.

وتنشط المجموعة. التي تتخذ من الإمارات مقراً لها. في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك. وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة. والتصنيع. والتأجير. والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. والسيارات التجارية. والمعدات الصناعية والإنشائية. والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء. وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة عن مجموعة الفطيم:

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي. إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور. ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية. هي: قطاع السيارات. وقطاع الخدمات المالية والتأمين. وقطاع العقارات. وقطاع تجارة التجزئة. وقطاع الرعاية الصحية. وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل. يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها

كما تواصل “مجموعة الفطيم” تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يوميًا لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: الموقع الإلكتروني www.alfuttaim.com