بُعيد الاحتفال بيوم الأرض، مجموعة ثري دي اكس بي تؤكد مواصلة مساعيها في دعم مبادرات الاستدامة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،29 أبريل 2024:

جددّت مجموعة “ثري دي اكس بي”، الشركة المتخصصة في توفير حلول البناء ثلاثي الأبعاد، التزامها البيئي من خلال توفير الحلول والشراكات المستدامة وذلك بعيد احتفالها بيوم الأرض.

وتستخدم مجموعة “ثري دي اكس بي” خبرتها في الطباعة ثلاثية الأبعاد لإحداث تأثير بيئي إيجابي في قطاع المقاولات والبناء في المنطقة. ومن خلال تسخير التقنيات الحديثة، تسعى المجموعة للحد من انبعاثات الكربون وتقليل النفايات وتعزيز كفاءة الموارد، بما يساهم في تعزيز مقومات الاقتصاد الدائري.

بدوره، قال بدر راشد البلوشي، رئيس مجموعة ثري دي اكس بي: “يمثل يوم الأرض تذكيراً بالحاجة العاجلة والملحة إلى معالجة التحديات البيئية وتطبيق ممارسات مستدامة. وباعتبارنا شركة مسؤولة بيئياً، فإننا ملزمون بتسخير التكنولوجيا للمساهمة في كوكب أكثر صحة للأجيال القادمة”.

"ثري دي اكس بي"

وتماشياً مع رؤيتها الأعمق، تظل الاستدامة محور التركيز الرئيسي لمجموعة ثري دي اكس بي، مما يؤدي إلى دمج المواد الصديقة للبيئة والتكنولوجيا المتطورة في حلولها. وإلى جانب ابتكار المنتجات تتبع الشركة نهجاً شاملاً لتحسين الاستدامة، حيث تقوم بتنفيذ مبادرات تهدف إلى تقليل التأثير البيئي مع تحسين الكفاءة والانتاجية. ومن خلال عروضها، تستمر ثري دي اكس بي في إعادة تشكيل مشهد الطباعة ثلاثية الأبعاد في البناء لتعزيز مستقبل أكثر استدامة.

وإن التزام مجموعة ثري دي اكس بي بالاستدامة يمتد إلى ما هو أبعد من عملياتها، حيث تتعاون بشكل كبير مع الشركاء وأصحاب المصلحة لزيادة المبادرات البيئية. ومن خلال التحالفات الاستراتيجية مع المؤسسات البحثية والجهات الحكومية تعمل المجموعة على تطوير أهداف التنمية المستدامة وتعزيز ثقافة المسؤولية البيئية. وفي احتفالات يوم الأرض، قامت مجموعة ثري اكس بي بتأكيد تعهدها بقيادة الاستدامة، ودفع التغيير الايجابي من خلال الابتكار والتعاون والدعم. ومن خلال تمكين الأفراد والمؤسسات بحلول مستدامة، تهدف المجموعة إلى تمهيد الطريق لكوكب أكثر خضرة وتكيفاً.